#السعودية_بيرو.. خسارة المنتخب الأخضر في تجربته أمام بيرو قبل المونديال.. فيديو وصور

main image
تلقى المنتخب السعودي هزيمة قاسية بثلاثة أهداف دون رد  خلال مبارته المباراة الودية مع منتخب بيرو، والتي جمعتهما مساء اليوم الأحد، على ملعب ستاد سانك قالين بسويسرا.
 
الشوط الأول
في الشوط الأول بدأ بيرو بضغط هجومي كبير على المنتخب السعودي؛ من أجل إحراز الهدف الأول، ولكن باءت جميع محاولاتهم بالفشل حتى الدقيقة 21، عندما استطاع أندريه كاريلو تسجيل الهدف الأول للبيرو، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، على يمين عبد الله المعيوف حارس مرمى الأخضر.
 
وفي الدقيقة 41 تمكن باولو جيريرو من تسجيل الهدف الثاني لمنتخب بيرو، بعد جملة رائعة داخل منطقة الجزاء، ليستغل خطأ عبد الله المعيوف من ارتداد الكرة منه بعد تصويبة فلوريس، ليضعها في الشباك.
 
الشوط الثاني
في الشوط الثاني استمر ضغط المنتخب البيرو على منتخب الأخضر حتى تمكن جيريرو من تسجيل الهدف الثالث لبيرو في الدقيقة 65 من المباراة، وذلك بعدما ركل الكرة برأسه على يمين حارس مرمى المنتخب السعودي ليعلن تقدم بيرو بالهدف الثالث.
 
وحاول في باقي دقائق المباراة المنتخب السعودي تسجيل أهداف، ولكن دون جدوى أمام دفاعات بيرو التي تألقت بشكل كبير طوال فترات المباراة وافسدت جميع فرص المنتخب السعودي، وانتهت المباراة بفوز بيرو 3 أهداف دون رد على المنتخب السعودي.
 
تويتر بين الأمل والحزن
وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" حملت تغريدات السعوديين أمل وحزن في نفس الوقت، جاء الأمل بتوقعات حول تطول مستوى المنتخب الأخضر في المستقبل، اما الحزن فجاء نتيجة سوء أداء الفريق في مباراته اليوم أمام البيرو.
 
وقال "بدر رافع" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لا تزعلون.. هذي إمكانياتنا فقط نحتاج وقت ولعب مثل هالمباريات القويه وراح نتطور بإذن الله.. طبعاً أتكلم عن المستقبل البعيد وليس القريب
 
بينما غرد "عبدالله العضيبي" غاضبا: " شوط فيه غياب لبعض العناصر إما لسوء التوظيف او قلة امكانيات اللاعب .... كثرة التغيير مضرة وخصوصاً حراسة المرمى
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة