بالفيديو| هؤلاء المشاهير أفسدوا مقالب رامز جلال

main image
حازت حلقة لاعب نادي الزمالك المصري لكرة القدم السابق، محمود شيكابالا، في برنامج "رامز تحت الصفر"، على اهتمام رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في مصر؛ بسبب كشفه لمقلب رامز جلال في حلقة الإثنين الماضي، وتعديه بالسب والضرب على فريق عمل البرنامج.
 
"شيكابالا" ليس أول من يفسد مقلب رامز جلال؛ إذ سبقه مشاهير آخرون، تمكنوا من كشف مقالب ضدهم، نستعرضهم في السطور التالية:
 
حليمة بولند
اضطر رامز جلال إلى إلغاء مقلبه المدبر ضد المذيعة الكويتية "حليمة بولند"، في عام 2015  ببرنامجه "رامز واكل الجو"، الذي صور في إمارة دبي الخليجية؛ بعدما اكتشف أنها حامل، خوفاً على الجنين، ورفض رامز الإقلاع بالطائرة.
 
 
إبراهيم سعيد
في برنامج المقالب "رامز واكل الجو"، كشف رامز جلال عن تنكره أمام لاعب النادي الأهلي والزمالك، ومنتخب مصر السابق، إبراهيم سعيد، في برنامجه، وفي الطائرة شهد توتر شديد رسم ملامح وجه إبراهيم سعيد؛ عندما تم إيهامه بأنها على وشك السقوط، وقام على إثر ذلك بالاشباك مع أحد المسافرين المزيفين، وأبرح رامز ضرباً شديداً، وتلفظ بألفاظ خارجة، ولم يهدأ إبراهيم سعيد إلا بعد أن أزال رامز جلال تنكره، والذي أصيب بالصدمة بعد ذلك، الأمر الذي دفع رامز لإلغاء الحلقة.
محمد محيي
في برنامج "رامز قرش البحر"، عام 2014، في بداية الحلقة، طالت إحدى موجات البحر ثياب المطرب المصري محمد محيي، فطلب العودة للشاطئ لتبديل ثيابه بعدما ابتلت، ولم يصل للقارب لإجراء اللقاء التلفزيوني، كما هو مقرر في سيناريو الحلقة، مما اضطر رامز جلال لتنفيذ مقلبه فورا.
 
وفور سقوط مقدمة البرنامج في الماء، وظهور الدم على السطح، خلع محمد محيي سترة النجاة، وسبح في المياه ليصل للقارب، وهو ما أصاب رامز جلال بالتوتر، الذي شك في اكتشافه وجود غواصين في المياه.
 
 
طوني خليفة
الإعلامي اللبناني طوني خليفة أيضاً، كشف عن الدور الذي يلعبه مواطنه الإعلامي نيشان في برنامج "رامز تحت الأرض" عام 2017، حينما قام باستدراجه للضيوف بطريقة خادعة، من خلال الفيديو الذي بثه عبر "يوتيوب"، وشن خلاله هجوماً حاداً على نيشان؛ لأنه حاول أن يستدرجه للمقلب.
 
يذكر أن رامز جلال يقدم برنامج "رامز تحت الصفر"، في رمضان هذا العام، ويشاركه اللاعب المصري السابق والإعلامي الرياضي، مجدي عبد الغني.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من غرائب ومنوعات