عاصي الحلاني يبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)

عاصي الحلاني يبكي على الهواء لهذا السبب (فيديو)

انتابت الفنان اللبناني عاصي الحلاني حالة من البكاء الشديد ، بعد أن تطرق الحديث خلال أحد اللقاءات التلفزيونية التي تستضيف النجم إلى شقيقه الراحل علي الذي توفى منذ فترة قصيرة .
وأكد الحلاني أن على بالنسبة له لم يكن أخاً بل كان ابناً وصديقاً ؛ وكان لخبر وفاته أثر كبير على نفسيته وخاصة أنه كان أصغر سناً منه بالإضافة إلى موته بشكل مفاجئ بعد أن تعرض إلى وعكة صحية سريعة نقل على أثرها إلى المستشفى ليفارق الحياة .
وما زاد هم الحلاني هو تزامن وفاة شقيقه مع الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الفترة بين 2014 وحتى 2016 ؛ حيث خضع لعملية دقيقة وقام بتركيب عظام في حوضه الأمر الذي تسبب في إقعاده على الكرسي المتحرك لأكثر من عام .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...

على السلم.. خواكين فينيكس يحتفل بالأوسكار بتناول «البرجر النباتي»!

استحوذ الممثل الأمريكي خواكين فينيكس على أنظار الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، والذي أقيم فجر أمس الإثنين على مسرح دولبي في هوليوود الأمريكية، بخطابه المؤثر أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل عن...