شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

main image
صورتان
شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

شاهد جميع حلقات «رامز تحت الصفر» في الأسبوع الأول من رمضان (فيديو)

رامز تحت الصفر، تعد حلقات برنامج رامز تحت الصفر أقوى حلقات المقالب بالعالم العربي، خاصة بعد خلو الساحة أمام رامز جلال من المنافسين، إلى جانب ضخامة الإمكانات وتنوع الأفكار التي يلجأ إليها معدو برنامج رامز جلال.

وعلى مدار الأسبوع الأول من رمضان، استضاف برنامج رامز تحت الصفر العديد من نجوم الفن والرياضة على مدار الحلقات الأولى التي تنوعت وتباينت ردود أفعالهم خلال أحداث حلقات البرنامج، لما مروا به من ظروف عصيبة هيأها لهم رامز جلال وفريق برنامج رامز تحت الصفر.

وهنا نسلط الضوء على أبرز ما جاء في حلقات رامز تحت الصفر كاملة، لتعوض ما فاتك من مشاهد ولقطات رائعة تضفي البهجة على ليالي رمضان.

برامج المقالب تشعل المنافسة.. هل يحاول هاني رمزي نسخ أفكار رامز جلال؟

فكرة برنامج رامز تحت الصفر:

تقوم فكرة برنامج رامز تحت الصفر على استغلال تأهل المنتخب المصري إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018، وخداعه بواسطة الكابتن مجدي عبد الغني -نجم منتخب مصر السابق- الذي يقوم بإعداد برنامج وهمي "مصر في المونديال" واستدراج النجوم على أنهم سيحلون ضيوفاً بهذا البرنامج.

خلال البرنامج الوهمي "مصر في المونديال" يوجه الكابتن مجدي عبد الغني بعض الأسئلة للضيوف حول كرة القدم ويتطرق للحديث حول مدرب منتخب مصر الأرجنتيني هيكتور كوبر، ويطرح عبد الغني بعض الأسئلة محاولاً استفزاز الضيف وتحفيزه ضد كوبر.

بعد الخروج لفاصل وهمي يكشف عبد الغني عن مفاجأه وهو وجود كوبر -يلعب دوره رامز جلال- في الأستوديو وهو ما يضع العديد في موقف محرج بعد أن شن بعضهم هجوماً على المدير الفني لمنتخب مصر؛ ليدور حوار بين النجوم وكوبر ومجدي عبد الغني، ينتهي بخروج الضيوف من الأستوديو ومعهم كوبر.

تبدأ رحلة المقلب الحقيقي في رامز تحت السفر، باستقلال الضيف مع هيكتور كوبر الوهمي زلاجة جليدية تصطحبهم إلى موقع المغادرة، ولكن خلال الرحلة يبدأ سائق الزلاجة بالقيادة بشكل متهور؛ ما يصيب الضيف بالهلع، إلى جانب مضايقات رامز جلال المتنكر في شكل كوبر، ما يجعل الضيف يصل لحد الضيق من كوبر.

بعد ذلك تتوقف الزلاجة لعطل مصطنع، ليفاجأ الضيف بهجوم نمر سيبيري على أحد الرجال الذين يتزلجون الجليد بالصدفة، وتبدأ رحلة الرعب الحقيقي للضيف، ويبدأ رامز جلال وفتاتين روسيتين بشل حركة الضيف وعرقلته؛ ليسقط على الأرض مراراً وتكراراً حتى يصاب بالإرهاق فيدفعه رامز جلال والفتات المعاونات له بأحد الممرات الجليدية لينزلق الجميع من أعلى التل، ويظن الضيف أن الأزمة قد مرت وابتعدوا عن النمر.

فجأة وقبل أن يلتقط الضيف أنفاسه يسمع الجميع صوت زئير دب، ويشاهدون رجلاً ملطخا بالدماء ووجهه مشوه بالجروح المصطنعة، يركض خلفه دب هائج؛ لتتكرر معاناة الضيف ويصاب بالصدمة والهلع، ويستمر رامز جلال والفتاتان في مضايقة الضيف لدفعه نحو الخروج عن شعوره، وهنا يطلق رامز جلال صافرة نهاية المقلب ليكشف عن وجهه وحقيقة الأمر الذي هو خدعة من البداية، وتظهر ردود أفعال الضيوف فمنهم من يصاب بالصدمة ومنهم من ينهال على رامز بالضرب والسباب ومنهم من يفقد وعيه.

استمتع من جديد.. أقوى حلقات برامج مقالب رمضان 2016

رامز تحت الصفر الحلقة الأولى – ياسمين صبري:

ياسمين صبري أولى ضحايا رامز تحت الصفر، وأخطر موقف تعرضت له ياسمين صبري خلال المقلب كان التواء ركبتها التي تسببت في استفزازها بشكل كبير، حتى إنها انهالت على رامز جلال بعد اكتشاف المقلب بالضرب متعمدة أن تؤلم رامز جلال جراء ما تعرضت له خلال الحلقة.

استرجع ذكريات مقالب رامز جلال قبل بدء الموسم الجديد.. هذه أبرز الحلقات

رامز تحت الصفر الحلقة الثانية – محمد عبد الرحمن:

من أخف الحلقات ظلاً حلقة نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن، التي امتازت بردود الأفعال الكوميدية على مدار الحلقة، خاصة في نهاية الحلقة وتهديد رامز جلال لنجم مسرح مصر بالدبة، وحالة الخوف التي انتابته.

رامز تحت الصفر الحلقة الثالثة – ريم مصطفى:

انتابت الفنانة ريم مصطفى في الحلقة الثالثة من برنامج رامز تحت الصفر، حالة هيستيرية من الصراخ المتواصل منذ ظهور النمر حتى انتهاء المقلب، حيث استمرت الفنانة ريم مصطفى بالصراخ قائلة "يا لهوي" طوال الحلقة من شدة الرعب.

نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب (فيديو)

رامز تحت الصفر الحلقة الرابعة - تريزيجيه وسعد سمير:

نجما الكرة المصرية سعد سمير وتريزيجة انهالا بالضرب على رامز جلال بعد أن كشف عن المقلب؛ وذلك بعد أن تعرض كلاهما لإصابات في يديهما جراء الاحتكاك القاسي بالجليد، وبعد أن تيقن سعد سمير وتريزيجية بأنهما سيموتان لا محالة.

رامز تحت الصفر الحلقة الخامسة - هنا الزاهد:

هنا الزاهد تعرضت لمواقف خطيرة خلال رامز تحت الصفر، حيث شهدت الحلقة سقوط هنا الزاهد مرتين في أثناء استقلالها زلاجة الكلاب الهيسكي، وتعرضها للإغماء في نهاية مقلب رامز تحت الصفر، ودخولها في نوبة بكاء وصراخ.

«ليلة غبرة».. أول برنامج مقالب عن «الجن» ليرعب ضحاياه (فيديو)

رامز تحت الصفر الحلقة السادسة – عبد الناصر زيدان:

ظهر المحلل والناقد الرياضي المصري عبد الناصر زيدان رابطاً الجأش خلال استضافته في رامز تحت الصفر، رغم تعرض عبد الناصر زيدان لمواقف صعبة فإنه ظل متماسكاً محافظاً على تركيزه حتى كشف رامز جلال عن وجهه الحقيقي في نهاية المقلب.

رامز تحت الصفر الحلقة السابقة – نور:

النجمة نور تعرضت لموقف صعب خلال رامز تحت الصفر، وذلك بعد هجوم النمر وهجوم الدب عليها، وظلت النجمة نور تصرخ خلال الحلقة حتى وصلت إلى نقطة النهاية؛ لتصاب بالصدمة والدهشة من إتقان رامز جلال المقلب.

قناع رامز وأسود هاني.. تكشف فبركة برامج المقالب

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير