«رامي مالك» بدور فريدي ميركوري في «Bohemian Rhapsody» (فيديو)

«رامي مالك»بدور فريدي ميركوري في «Bohemian Rhapsody»(فيديو)

وبمجرد نشر الإعلان الدعائي لفيلم ؛ أشاد الكثير من خبراء الفن بالإمكانيات الفنية الهائلة للممثل الشاب ؛ وإبداعه في تمثيل دور المغني العالمي بشكل أحترافي فاق كل التوقعات .

رامي مالك متقمص دور فريدي ميركوري

أصدر الإعلان الدعائي الأول للفيلم العالمي «Bohemian Rhapsody» الذي يجسد فيه الممثل المصري الشاب «رامي مالك» دور المغني العالمي فريدي ميركوري.
وتمكن «رامي مالك» من تقمص الدور بجدارة وحرفية عالية على الرغم من تردده الكبير في قبول الدور في بداية الأمر؛ حيث راوده القليل من التردد حول قدرته الفنية على لعب دور المغني البريطاني صاحب الموهبة الفريدة. 
 
وبمجرد نشر الإعلان الدعائي للفيلم أشاد الكثير من خبراء الفن بالإمكانيات الفنية الهائلة للممثل الشاب، وبإبداعه في تمثيل دور المغني العالمي بشكل احترافي فاق كل التوقعات.
 
ومن المنتظر أن يعرض الفيلم في جميع دور السينما العالمية خلال شهر نوفمبر 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

لا تشاهدها.. أسوأ 10 أفلام سينمائية أصابت الجمهور بالاشمئزاز والملل!

توصيف الأعمال السينمائية، وإعلان أي منها جيد أو سيئ، أمر صعب وغير قابل للتحقيق في كثير من الأحيان، فلا يوجد شخص واحد قادر على اتخاذ هذا القرار، لأن الفيلم الذي تتعامل معه باعتباره سيئًا قد يعده آخرون...

قصص حب نادرة بين أشهر الفنانين العرب وزوجاتهم.. هل تعرفهن؟

تختفي خلف صور أشهر الفنانين العرب وأخبارهم الفنية التي تحتل مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات والصحف، أمور مهمة أخرى لا يريد الفنانون إظهارها كاملةً للجمهور، فتبدو صورهم غير مكتملة، وتعد أخبارهم ناقصة...