«ساكور برذرز» تطلق أول عطر رجالي في تاريخها تحت اسم «جنتلمان»

main image

أعلنت "ساكور برذرز"،  إحدى أشهر الماركات العالمية والتي يقع مقرها في البرتغال، عن إطلاق أول عطر في تاريخها، وهو عطر جديد وراقِ استغرقت صناعته أكثر من عامين، ويحتفي بالرجل العادي في الوقت الحاضر.

فمن خلال تشجيع عودة الأسلوب والتصميم الذكوري، يحتفي عطر "جنتلمان" بالأسلوب الراقي والحداثة والحياة العصرية. تتحدث الحملة عن أهمية ألا ننسى أبداً ما يمثله رجل اليوم الحديث، رجل النزاهة والطيبة والنقاء، و هي الفضائل التي لا تختلف باختلاف الأجيال صغاراً أو كباراً.

يشيد هذا الإطلاق الجديد بما يجب على جميع الرجال أن يتطلعوا إليه، بغض النظر عن العمر أو المكانة. يعترف عطر ساكور الجديد بتطور الإنسان الحديث - الواثق المتصل الذي يعرف ما يتطلبه الأمر ليكون رجلاً حقيقياً.

ويثير عطر "جنتلمان" الذكوري والمغري بشكل واضح ما تبحث عنه كل امرأة في أي رجل وما يتطلع إليه كل رجل.

"جنتلمان"، عطر فريد من نوعه، صممه أشهر خبراء صناعة العطور وهو عطر أنيق وجذاب من المؤكد أنه سيترك انطباعاً إيجابياً لدى كل من تقابله.

المكونات الآسرة التي تبدع هذه الرائحة الخاصة تشمل الفوجير الشرقي المعاصر  المكون من اليوسفي الطازج المزين بلمسة من الهيل الحار مع خلطة راقية مكونة من زهرة الغرنوقي والورد وبراعم زهرة البرتقال.

ولكي تدوم هذه التركيبة الديناميكية، فقد تم خلط أساس خشبي حسي مع القرفة والجلد لتكمل المظهر المميز لرجل "ساكور". الزجاجة المعبأة والغلاف تسر الناظر من الناحية الجمالية وليس بها شيء أقل مما هو متوقع من منتج "ساكور".

هذا العطر المثير والراقي ضروري لأناقة كل رجل. وسواءُ تم وضعه خلال النهار أو الليل، فإن هذه التركيبة الرائعة من الأناقة والإغراء هي ما يحتاج إليه كل رجل لكي يكون رجلاً لا يُنسى في أية مناسبة.

ساكور برذرز تطلق عطراً بحجم 100 مل في متاجرها في دبي وأبوظبي خلال هذا الشهر. للحصول على قائمة بأماكن بيع العطر الجديد، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sacoorbrothers.com

سعر البيع بالتجزئة: 325 درهماً للزجاجة 100 مل.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق