فيديو| #سالم_الدوسري «نيمار الخليج» يقلب الطاولة على ريال مدريد في 28 دقيقة

تألق النجم السعودي #سالم_الدوسري، لاعب نادي فياريال الأسباني في أول مشاركة له في الليغا الإسبانية، وقلب الطاولة أمام ريال مدريد بعد أن كان متأخراً بهدفين دون رد لينتهي اللقاء بالتعادل بنتيجة 2-2.

وسجل #الدوسري ظهوره الأول في الدوري الإسباني على ملعب لاسيراميكا في ختام الدوري الإسباني، بعد أن شارك بديلاً أثناء مجريات الشوط الثاني في الدقيقة 57، وكان فريقه متأخراً بهدفين دون رد عبر الثنائي المتوهج جاريث بيل وكريستيانو رونالدو. ومنذ نزول #الدوسري إلى أرضية الملعب، نشط هجوم فياريال، ونجحوا في قلب الطاولة أمام ريال مدريد بهدفين في غضون 27 دقيقة، حملا توقيع روجر مارتينيز وكاستييخو في الدقائق 71 و85.

وبذلك أصبح سالم الدوسري ثاني لاعب سعودي يشارك في الدوري الإسباني بعد مواطنه فهد المولد، بعد مشاركته في مباراة فياريال وريال مدريد مساء اليوم.

الدوسري يشعل تويتر

وغرد السعوديون فرحاً بأداء النجم السعودي في أول مشاركة له في الليغا الإسبانية، سعداء بالأداء الذي قدمه #الدوسري في أول مشاركة له، متمنين له مزيداً من التفوق في الدوري الإسباني خلال الموسم المقبل، متوقعين له مزيداً من النجاح في مسيرته الاحترافية.

وفي تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، شارك أبو تميم فيديو لحظة دخول الدوسري إلى أرض الملعب قائلاً: "من خلال مشاهدتي لـ #سالم_الدوسري في مباراة اليوم كان يلعب بثقة ولو أعطي الفرصة من بدري لأصبح أساسي بالفريق".

بينما غرد منبر الهلال على تويتر، واصفا #الدوسري بأنه "فخر العرب" قائلا: "د56 : 2-0 لريال مدريد.. د57 : دخول سالم الدوسري.. د85 : فياريال 2-2 ريال مدريد .. فخر العرب".

كما راهن جمال مبارك على الدوسري في كأس العالم المقبلة، حيث غرد قائلاً: "سالم الدوسري هو اللاعب الوحيد بالسعودية الذي أراهن عليه في كأس العالم ولو أخذ فرصته في فياريال راح يكون من نجوم الليغا بس مشكلته راح في وقت راحوا معاه من هب ودب".

الظهور الأول

سالم محمد آل سويلم الدوسري، مواليد 19 أغسطس 1991، كان لاعباً لنادي الهلال السعودي، أظهر مستويات لافتة في أول ظهور له مع الفريق الأول لنادي الهلال السعودي، حيث كان من الأسباب الرئيسية لتحقيقهم كأس ولي 2012 العهد للمرة الخامسة على التوالي.

في 21 يناير 2018 أعلن نادي فياريال عن ضم سالم الدوسري على سبيل الإعارة من نادي الهلال السعودي لمدة 6 أشهر، وفي 2 فبراير ضم فياريال سالم إلى قائمة الفريق المشارك في الدوري الأوروبي، قبل مواجهة ليون الفرنسي في دور الـ 32، وتعد اليوم أول مشاركة له في الدوري الإسباني.

صحف برازيلية تصف #الدوسري بـ"نيمار الخليج"

أفردت العديد من الصحف البرازيلية والإسبانية عدة تقارير عن موهبة اللاعب الشاب #سالم_الدوسري، حيث وصفته صحيفة رسلتدوس البرازيلية بـ"نيمار الخليج"، فيما امتدحه موقع جول العالمي في نسخته الإسبانية، وقال عنه إنه "لؤلؤة من الكرة السعودية في انتظار اكتشافها أوروبياً".

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...