الأمير هاري يكسر الحواجز بزواجه من ميغان ماركل

تصدر هاشتاج #الزفاف-الملكي، قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولاً على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك عقب ساعات من عقد #الأمير_هاري قرانه على الممثلة الأميركية، #ميغان_ماركل، وسط توافد الآلاف من المتفرجين منذ مساء الجمعة إلى مدينة وندسور لمشاهدة العروسين.

وكانت أوبرا وينفري وإدريس ألبا وإلتون جون وجورج وأمل كلوني وديفيد وفيكتوريا بيكهام من بين أوائل الضيوف، الذين وصلوا إلى قلعة وندسور، ومن المتوقع أن يتابع الملايين عبر الشاشات حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث المحبوب والممثلة الأميركية نجمة مسلسل "سوتس" في كنيسة سان جورج، التي تعود للقرن الـ15 والواقعة في قلعة وندسور.

ويُتوقع احتشاد أكثر من 100 ألف شخص في الشوارع الضيقة للمدينة، التي تقع على بعد 30 كيلومتراً إلى الغرب من 1066 لندن، فيما شددت السلطات إجراءات الأمن، وألزمت الشرطة الزوار بالمرور عبر نقاط تفتيش أقيمت حول قلعة وندسور، أقدم وأكبر قلعة مأهولة في العالم والتي سكنها 39 ملكاً بريطانياً منذ عام 1066.

.

وتتابع وسائل الإعلام العالمية باهتمام زواج هاري (33 عاماً)، السادس في ترتيب ولاية العرش البريطاني وميغان (36 عاماً)، وهي مطلقة، أمها أميركية من أصول إفريقية وأبوها أبيض، وبالنسبة لبعض البريطانيين السود يمثل الزفاف قصة خيالية تجسد انهيار الحواجز.

ووصلت العروس إلى الكنيسة مع أمها دوريا راجلاند (61 عاماً) التي قضت معها ليل الجمعة في فندق فاخر. وقضى هاري ليل الجمعة مع شقيقه وإشبينه الأمير وليام في فندق آخر. وكانت الأميرة تشارلوت، ابنة وليام وشقيقها الأمير جورج من بين وصيفات العروس والأطفال المساعدين في الزفاف.

وقال حساب منسوب لشخص يُدعى عبد الله العصيمي : مرّت أمام القصرِ سائحة.. واليوم تُمسك بيد أمير القصرِ زوجةً.. احلم .. فكل فكرة كبيرة كانت في البداية حُلم..ولا تضع حدودًا لخيالاتك وأحلامك.. سيأتي يومًا وتراها أما عينيك " واقعًا.

فيما نشر حساب لشخص يدعي فاضل العماني، بعض الدروس التي تستحق الإعجاب من حف الزفاف الملكي قائلا: ميغان ماركل،أمريكية،أمها إِفريقية سوداء،من مذهب مختلف،ممثلة،مطلقة،وأكبر من الأمير هاري بـ ٣ سنوات.. ولكن كل ذلك لم يكن ليمثل عقبة للزواج.. الله عليكم يالانجلير.. والله يبارك لهم زواجهم.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

هل تزوج رونالدو صديقته سراً في المغرب؟

أُثير العديد من التكهنات خلال الساعات الماضية حول زواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بشكل سري في المغرب.شاهد.. هذه صديقة رونالدو التي طلب الزواج منها (صور)...