مصري يفوز بجائزة «صانع الأمل »بدبي

مصري يفوز بجائزة «صانع الأمل »بدبي

وأقيم الاحتفال مساء أمس في مدينه دبي الإماراتية وبمشاركة 87 ألف شخص من كافة أنحاء الوطن العربي .

توج شاب مصري قام بتأسيس ملجئ لإيواء المشردين في الشوارع من كبار السن والمعاقين ؛ بجائزة الدورة الثانية من مبادرة «صانع الأمل »والتي أطلقها الشيخ« محمد بن راشد ».

وأعلن حاكم دبي عن تأسيس أكاديمية «صانع الآمل »بهدف دعم صناعه الأمل في الوطن العربي واحتضان المشروعات الإنسانية برأس مال قيمته خمسين مليون درهم

توج شاب مصري قام بتأسيس ملجأ لإيواء المشردين في الشوارع من كبار السن والمعاقين؛ بجائزة الدورة الثانية من مبادرة «صانع الأمل» والتي أطلقها الشيخ «محمد بن راشد».
 
وأقيم الاحتفال مساء أمس في مدينة دبي الإماراتية، وبمشاركة 87 ألف شخص من أنحاء الوطن العربي كافة.
ووقع الاختيار على المصري «محمود وحيد» من بين المشاركين الخمس الذين وصلوا للنهائيات للفوز بالجائزة الأولى لـ«صانع الأمل».
 
وكرم صناع الأمل الخمس المتأهلون لنهائيات المبادرة بمكافأة مالية بقيمة مليون درهم؛ لكل منهم، لتبلغ قيمة الجائزة 5 ملايين درهم.
وأعلن حاكم دبي عن تأسيس أكاديمية «صانع الآمل»؛ بهدف دعم صناعة الأمل في الوطن العربي واحتضان المشروعات الإنسانية برأس مال قيمته خمسون مليون درهم .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

سعر الدولار اليوم الأربعاء 17/10/2018

يعتبر الدولار الأمريكي واحداً من أهم العملات العالمية التي تتحكم في استثمارات تعادل قيمتها المليارات حول العالم، وبخاصة كونه العملة الرسمية للعديد من أكبر دول واقتصادات العالم.طرق فعالة للتخلص من...