سوف تشعر بأن عضلاتك تنمو تلقائياً.. هذه أفخم صالات الجيم في العالم

main image
11 صور
سوف تشعر بأن عضلاتك تنمو تلقائيا..تلك هي أفخم صالات الجيم في العالم !

سوف تشعر بأن عضلاتك تنمو تلقائيا..تلك هي أفخم صالات الجيم في العالم !

BXR- لندن :  يقدم هذا الجيم الفاخر الذي تبلغ مساحته 1200 قدم مربع لأعضائه إمكانية تعلم جميع أنواع الفنون القتالية  سواء بشكل فردي أو في مجموعات بحسب اختيار ورغبة المشتركين  بما في ذلك الملاكمة التي تم بناء حلبة خاصة بها داخل الجيم.  وبالتأكيد الحصول على نصائح غذائية قيمة من أخصائي التغذية ومعلومات رياضية تتعلق بالتطور الرياضية من أفضل الرياضيين حول العالم مثل بطل العالم في الملاكمة أنتوني جوشوا والكثير من مدربي ونجوم عالم التمارين الرياضية .

BXR- لندن : يقدم هذا الجيم الفاخر الذي تبلغ مساحته 1200 قدم مربع لأعضائه إمكانية تعلم جميع أنواع الفنون القتالية سواء بشكل فردي أو في مجموعات بحسب اختيار ورغبة المشتركين بما في ذلك الملاكمة التي تم بناء حلبة خاصة بها داخل الجيم. وبالتأكيد الحصول على نصائح غذائية قيمة من أخصائي التغذية ومعلومات رياضية تتعلق بالتطور الرياضية من أفضل الرياضيين حول العالم مثل بطل العالم في الملاكمة أنتوني جوشوا والكثير من مدربي ونجوم عالم التمارين الرياضية .

Zenergy- Idaho : يتواجد هذا الجيم في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية ولا يحصل الأعضاء بداخله على فرصة ممارسة التمارين الرياضية بل هناك العديد من الدورات الرياضية التدريبية التي تصل إلى أكثر من 85 دروة جماعية خلال الأسبوع .  بما في ذلك السباحة  في أحواض المياه المالحة التي يصل عمقها إلى 25 متر وركوب الدراجات وتعليم اليوغا والحصول على جلسات خاصة لإزالة التوتر من العضلات داخل حوض المياه الساخنة المطل على مناظر طبيعية خلابة مباشرة على الجبال المحيطة بالجيم والتي تشتهر بها ولاية أيداهو .

Zenergy- Idaho : يتواجد هذا الجيم في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية ولا يحصل الأعضاء بداخله على فرصة ممارسة التمارين الرياضية بل هناك العديد من الدورات الرياضية التدريبية التي تصل إلى أكثر من 85 دروة جماعية خلال الأسبوع . بما في ذلك السباحة في أحواض المياه المالحة التي يصل عمقها إلى 25 متر وركوب الدراجات وتعليم اليوغا والحصول على جلسات خاصة لإزالة التوتر من العضلات داخل حوض المياه الساخنة المطل على مناظر طبيعية خلابة مباشرة على الجبال المحيطة بالجيم والتي تشتهر بها ولاية أيداهو .

Sitaras- نيويورك  هي صالة ألعاب رياضية خاصة على أحدث طراز حيث تحتوي على أول غرف اللياقة البدنية الرقمية  التي يحصل فيها الأعضاء على قياسات طبية دقيقة لصحة القلب والأوعية الدموية ومدة قدراتهم الجسدية ونسبة الدهون والعضلات في أجسامهم وكمية المياه المختزنة داخلياً  وتشرف عملاق التكنولوجية الكورية شركة Samsung على كل الأجهزة الحديثة داخل تلك الغرفة الرقمية .  وتبلغ مساحة الجيم الإجمالية حوالي 3000 قدم مربع وهي مثالية لمحبي ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق خلال فصلي الربيع والصيف وبالتأكيد لا داعي للقلق

Sitaras- نيويورك : هي صالة ألعاب رياضية خاصة على أحدث طراز حيث تحتوي على أول غرف اللياقة البدنية الرقمية التي يحصل فيها الأعضاء على قياسات طبية دقيقة لصحة القلب والأوعية الدموية ومدة قدراتهم الجسدية ونسبة الدهون والعضلات في أجسامهم وكمية المياه المختزنة داخلياً وتشرف عملاق التكنولوجية الكورية شركة Samsung على كل الأجهزة الحديثة داخل تلك الغرفة الرقمية . وتبلغ مساحة الجيم الإجمالية حوالي 3000 قدم مربع وهي مثالية لمحبي ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق خلال فصلي الربيع والصيف وبالتأكيد لا داعي للقلق بخصوص الزحام فصالة Sitaras Fitness الرياضية قادرة على استيعاب 200 عضو في نفس الوقت دون أي مشاكل .

Fairmont Banff Springs – كندا : تقع تلك الصالة الرياضية في قلب أفضل مدن التزلج على مستوى العالم لذلك مجرد التأمل في المناظر الثلجية الطبيعية الخلابة المحيطة بالجيم من جميع النواحي أمر كفيل بشحن طاقتك النفسة والعقلية .  أما على المستوى الرياضي فهذا الجيم يحتوي على دروس متخصصة في اللياقة البدنية واليوغا ومجموعة من أفضل المدربين الشخصيين على المستوى العالم ولعل من بين الأمور الفريدة من نوعها هو إمكانية حصولك على ملابس وحذاء تحمل علامة ريبوك التجارية الشهيرة إذا نسيت جلب ملابس الرياضية معك .

Fairmont Banff Springs – كندا : تقع تلك الصالة الرياضية في قلب أفضل مدن التزلج على مستوى العالم لذلك مجرد التأمل في المناظر الثلجية الطبيعية الخلابة المحيطة بالجيم من جميع النواحي أمر كفيل بشحن طاقتك النفسة والعقلية . أما على المستوى الرياضي فهذا الجيم يحتوي على دروس متخصصة في اللياقة البدنية واليوغا ومجموعة من أفضل المدربين الشخصيين على المستوى العالم ولعل من بين الأمور الفريدة من نوعها هو إمكانية حصولك على ملابس وحذاء تحمل علامة ريبوك التجارية الشهيرة إذا نسيت جلب ملابس الرياضية معك .

Virgin Active – سنغافورة   كل الأجهزة والمعدات داخل صالة Virgin Active’s Tanjong r حديثة ومتطورة بل من ضمن الأفضل عالمياً على مستوى الجودة والتأثير الرياضي .  وفي كل أسبوع يتم منح أكثر من 200 دورة تدريبية مختلفة تتعلق بكافة النشاطات والتمارين الرياضية المختلفة ولضمان تقديم الأفضل يقدم هذا الجيم إمكانية ممارسة التمارين الرياضية داخل غرفة يتناقص فيها الأوكسجين لمعلات تحاكي التدرب على علو 9800 متر عن سطح البحر وذلك لتعزيز التنفس وقدرات الاحتمال والقوة الجسمانية .  وتتواجد الكثر من الفروع الخاصة بصالة Virgin Ac

Virgin Active – سنغافورة : كل الأجهزة والمعدات داخل صالة Virgin Active’s Tanjong r حديثة ومتطورة بل من ضمن الأفضل عالمياً على مستوى الجودة والتأثير الرياضي . وفي كل أسبوع يتم منح أكثر من 200 دورة تدريبية مختلفة تتعلق بكافة النشاطات والتمارين الرياضية المختلفة ولضمان تقديم الأفضل يقدم هذا الجيم إمكانية ممارسة التمارين الرياضية داخل غرفة يتناقص فيها الأوكسجين لمعلات تحاكي التدرب على علو 9800 متر عن سطح البحر وذلك لتعزيز التنفس وقدرات الاحتمال والقوة الجسمانية . وتتواجد الكثر من الفروع الخاصة بصالة Virgin Active’s Tanjong في العديد من دول العالم مثل جنوب أفريقيا وإنجلترا وإيطاليا وأستراليا وناميبيا وبوتسوانا وتايلاند.

Embody fitness – دبي   هي أحد أفضل الصالات الرياضية الفاخرة حول العالم دون شك فأعضاء صالة  Embody fitness يلقون الكثير من العناية الرياضية والجسدية والترفيهية وهذا ما يظهر من خلال تواجد المقهى الرياضي الخاص داخل الجيم الذي يقدم الوجبات والمشروبات ومخفوقات البروتين للأعضاء بجانب توافر عدد وافر وكبير من الأوزان الحديدية والأجهزة الرياضية الحديثة .  وبالطبع على صعيد العناية بالجسم فخبراء التدليك والعلاج الفيزيائي الرياضي ومتخصصي العلاج الطبيعي متواجدين دائماً لخدمة الأعضاء وتقديم الأفضل .

Embody fitness – دبي : هي أحد أفضل الصالات الرياضية الفاخرة حول العالم دون شك فأعضاء صالة Embody fitness يلقون الكثير من العناية الرياضية والجسدية والترفيهية وهذا ما يظهر من خلال تواجد المقهى الرياضي الخاص داخل الجيم الذي يقدم الوجبات والمشروبات ومخفوقات البروتين للأعضاء بجانب توافر عدد وافر وكبير من الأوزان الحديدية والأجهزة الرياضية الحديثة . وبالطبع على صعيد العناية بالجسم فخبراء التدليك والعلاج الفيزيائي الرياضي ومتخصصي العلاج الطبيعي متواجدين دائماً لخدمة الأعضاء وتقديم الأفضل .

Turtle Bay – هاواي :  أن تمارس التمارين الرياضية وأنت تستمتع بطلة بانورامية على مياه هاواي الرائعة وممارسة تمارين اليوغا والكارديو بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية ورفع الأثقال من أجمل الأمور التي ستود اختبارها داخل صالة Turtle Bay الرياضية .

Turtle Bay – هاواي : أن تمارس التمارين الرياضية وأنت تستمتع بطلة بانورامية على مياه هاواي الرائعة وممارسة تمارين اليوغا والكارديو بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية ورفع الأثقال من أجمل الأمور التي ستود اختبارها داخل صالة Turtle Bay الرياضية .

 La Belle Equipe – فرنسا  بالانتقال من تاهيتي إلى فرنسا يجب تتواجد صالة La Belle Equipe في قائمة الأفضل في العالم فعلى الرغم من صغر حجمها إلى أنها متخصصة بشكل قوي في تعليم الفنون القتالية بشكل مكثف .  فتعلم تقنيات وأساليب الملاكمة والملاكمة التايلندية بجانب فنون الألعاب القتالية المختلطة ومختلف الألعاب القتالية الأخرى على يد أفضل المدربين داخل فرنسا من أهم مميزات تلك الصالة الرياضية .  وبالتأكيد بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية يمكنك التمتع بأفضل العصائر ومساحيق البروتين الذي يتم إعدادها خصيصاً للأع

La Belle Equipe – فرنسا : بالانتقال من تاهيتي إلى فرنسا يجب تتواجد صالة La Belle Equipe في قائمة الأفضل في العالم فعلى الرغم من صغر حجمها إلى أنها متخصصة بشكل قوي في تعليم الفنون القتالية بشكل مكثف . فتعلم تقنيات وأساليب الملاكمة والملاكمة التايلندية بجانب فنون الألعاب القتالية المختلطة ومختلف الألعاب القتالية الأخرى على يد أفضل المدربين داخل فرنسا من أهم مميزات تلك الصالة الرياضية . وبالتأكيد بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية يمكنك التمتع بأفضل العصائر ومساحيق البروتين الذي يتم إعدادها خصيصاً للأعضاء .

Tulum Jungle – المكسيك  : في مدينة تولوم الشاطئية الصغيرة في المكسيك تتواجد أحد أفضل الصالات الرياضية في العالم وهي Tulum Jungle حيث يمنح الأعضاء فرصة ممارسة التمارين الرياضية المختلفة مثل تمارين الكارديو وتمارين اللياقة البدنية بالإضافة إلى حركات الجمباز  تمارين رفع الأثقال مباشرة على شاطئ البحر الجميل .

Tulum Jungle – المكسيك : في مدينة تولوم الشاطئية الصغيرة في المكسيك تتواجد أحد أفضل الصالات الرياضية في العالم وهي Tulum Jungle حيث يمنح الأعضاء فرصة ممارسة التمارين الرياضية المختلفة مثل تمارين الكارديو وتمارين اللياقة البدنية بالإضافة إلى حركات الجمباز تمارين رفع الأثقال مباشرة على شاطئ البحر الجميل .

Third Space – لندن  تتواجد وتنتشر صالات Third Space الرياضية في العاصمة البريطانية لندن من خلال 3 فروع مختلفة لعل أبرزها هو فرع الواقع داخل مدينة سوهو حيث يضم الكثير من الخيارات الرياضية التي تتيح للأعضاء ممارسة تمارين وأنماط مختلقة من الأنظمة الرياضية مثل التسلق وتمارين رفع الأثقال التقليدية بجانب تمارين الكارديو واللياقة البدنية بواسطة أكثر الأجهزة الرياضية تطوراً .  ولا تقتصر الأمور عند هذا الحد فتواجد معلمين محترفين لدروس الملاكمة والألعاب القتالية المختلفة بجانب مدربي السباحة واختصاصي التغذية والعلاج ا

Third Space – لندن : تتواجد وتنتشر صالات Third Space الرياضية في العاصمة البريطانية لندن من خلال 3 فروع مختلفة لعل أبرزها هو فرع الواقع داخل مدينة سوهو حيث يضم الكثير من الخيارات الرياضية التي تتيح للأعضاء ممارسة تمارين وأنماط مختلقة من الأنظمة الرياضية مثل التسلق وتمارين رفع الأثقال التقليدية بجانب تمارين الكارديو واللياقة البدنية بواسطة أكثر الأجهزة الرياضية تطوراً . ولا تقتصر الأمور عند هذا الحد فتواجد معلمين محترفين لدروس الملاكمة والألعاب القتالية المختلفة بجانب مدربي السباحة واختصاصي التغذية والعلاج الطبيعي الرياضي بجانب محترفي التدليك وقائمة يومية من أفضل العصائر ومساحيق البروتين تعد من المميزات الأبرز لصالات Third Space الرياضية

من الطبيعي أن توافر المعدات والأوزان الحديدية بشكل مناسب والنظافة العامة وعلى وجه الخصوص دورات المياه وتواجد موظفين ومدربين محترفين من أهم الأمور التي ينظر إليها الرياضيون قبل اختيار الجيم المناسب بالنسبة لهم .
ولكن هناك بعض صالات الجيم حول العالم تتخطى إمكاناتها وتجهيزاتها الرياضية حدود التصورات الطبيعية للرياضيين المحترفين؛ فهي تحتوي على أحواض للسباحة بأحجام أوليمبية واختصاصيين للتغذية والتدليك والتمارين وصالات شاملة لممارسة رياضة التسلق وأمور أخرى مبهرة سوف تتعرف عليها عندما نصحبك في جولة داخل أفضل 10 صالات للجيم حول العالم .
 
1- BXR- لندن 
 
 
يقدم هذا الجيم الفاخر الذي تبلغ مساحته 1200 قدم مربع لأعضائه إمكانية تعلم جميع أنواع الفنون القتالية سواء بشكل فردي أو في مجموعات بحسب اختيار ورغبة المشتركين، بما في ذلك الملاكمة التي تم بناء حلبة خاصة بها داخل الجيم.
 
وبالتأكيد الحصول على نصائح غذائية قيمة من أخصائي التغذية ومعلومات رياضية؛ تتعلق بالتطور الرياضي من أفضل الرياضيين حول العالم مثل بطل العالم في الملاكمة أنتوني جوشوا، والكثير من مدربي ونجوم عالم التمارين الرياضية .
 
2- Zenergy- Idaho
 
 
يتواجد هذا الجيم في شمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية، ولا يحصل الأعضاء بداخله على فرصة ممارسة التمارين الرياضية بل هناك العديد من الدورات الرياضية التدريبية التي تصل إلى أكثر من 85 دورة جماعية خلال الأسبوع .
 
بما في ذلك السباحة في أحواض المياه المالحة التي يصل عمقها إلى 25 متراً وركوب الدراجات وتعليم اليوغا والحصول على جلسات خاصة لإزالة التوتر من العضلات داخل حوض المياه الساخنة المطل على مناظر طبيعية خلابة مباشرة على الجبال المحيطة بالجيم والتي تشتهر بها ولاية أيداهو .
 
3- Fairmont Banff Springs – كندا
 
 
تقع تلك الصالة الرياضية في قلب أفضل مدن التزلج على مستوى العالم لذلك مجرد التأمل في المناظر الثلجية الطبيعية الخلابة المحيطة بالجيم من جميع النواحي أمر كفيل بشحن طاقتك النفسية والعقلية .
 
أما على المستوى الرياضي فهذا الجيم يحتوي على دروس متخصصة في اللياقة البدنية واليوغا ومجموعة من أفضل المدربين الشخصيين على المستوى العالم، ولعل من بين الأمور الفريدة من نوعها إمكانية حصولك على ملابس وحذاء تحمل علامة ريبوك التجارية الشهيرة إذا نسيت جلب ملابسك الرياضية معك .
 
4- Sitaras- نيويورك
 
 
هي صالة ألعاب رياضية خاصة على أحدث طراز؛ حيث تحتوي على أول غرف اللياقة البدنية الرقمية التي يحصل فيها الأعضاء على قياسات طبية دقيقة لصحة القلب والأوعية الدموية ومدة قدراتهم الجسدية ونسبة الدهون والعضلات في أجسامهم وكمية المياه المختزنة داخلياً وتشرف عملاق التكنولوجية الكورية شركة Samsung على كل الأجهزة الحديثة داخل تلك الغرفة الرقمية.
 
وتبلغ مساحة الجيم الإجمالية حوالي 3000 قدم مربع، وهي مثالية لمحبي ممارسة التمارين الرياضية في الهواء الطلق خلال فصلي الربيع والصيف، وبالتأكيد لا داعي للقلق بخصوص الزحام، فصالة Sitaras Fitness الرياضية قادرة على استيعاب 200 عضو في الوقت نفسه دون أي مشاكل.
5- Virgin Active – سنغافورة 
 
 
كل الأجهزة والمعدات داخل صالة Virgin Active’s Tanjong r حديثة ومتطورة بل من ضمن الأفضل عالمياً على مستوى الجودة والتأثير الرياضي.
 
وفي كل أسبوع يتم منح أكثر من 200 دورة تدريبية مختلفة تتعلق بكل النشاطات والتمارين الرياضية المختلفة ولضمان تقديم الأفضل يقدم هذا الجيم إمكانية ممارسة التمارين الرياضية داخل غرفة يتناقص فيها الأوكسجين لمعدلات تحاكي التدريب على علو 9800 متر عن سطح البحر، وذلك لتعزيز التنفس وقدرات الاحتمال والقوة الجسمانية .
 
وتتواجد الكثير من الفروع الخاصة بصالة Virgin Active’s Tanjong في العديد من دول العالم مثل جنوب أفريقيا وإنجلترا وإيطاليا وأستراليا وناميبيا وبوتسوانا وتايلاند.
 
6- Embody fitness – دبي
 
 
هي إحدى أفضل الصالات الرياضية الفاخرة حول العالم دون شك؛ فأعضاء صالة  Embody fitness يلقون الكثير من العناية الرياضية والجسدية والترفيهية، وهذا ما يظهر من خلال تواجد المقهى الرياضي الخاص داخل الجيم الذي يقدم الوجبات والمشروبات ومخفوقات البروتين للأعضاء بجانب توافر عدد وافر، وكبير من الأوزان الحديدية والأجهزة الرياضية الحديثة .
 
وبالطبع على صعيد العناية بالجسم؛ فخبراء التدليك والعلاج الفيزيائي الرياضي ومتخصصو العلاج الطبيعي متواجدون دائماً لخدمة الأعضاء وتقديم الأفضل .
 
7-Turtle Bay – هاواي
 
 
أن تمارس التمارين الرياضية وأنت تستمتع بطلة بانورامية على مياه هاواي الرائعة وممارسة تمارين اليوغا والكارديو، بالإضافة إلى تمارين اللياقة البدنية ورفع الأثقال من أجمل الأمور التي ستود اختبارها داخل صالة Turtle Bay الرياضية .
 
8- La Belle Equipe – فرنسا
 
 
بالانتقال من تاهيتي إلى فرنسا يجب أن تتواجد صالة La Belle Equipe في قائمة الأفضل في العالم، فعلى الرغم من صغر حجمها إلا أنها متخصصة بشكل قوي في تعليم الفنون القتالية بشكل مكثف .
 
فتعلم تقنيات وأساليب الملاكمة والملاكمة التايلندية بجانب فنون الألعاب القتالية المختلطة ومختلف الألعاب القتالية الأخرى على يد أفضل المدربين داخل فرنسا من أهم مميزات تلك الصالة الرياضية.
 
وبالتأكيد بعد الانتهاء من ممارسة التمارين الرياضية يمكنك التمتع بأفضل العصائر ومساحيق البروتين التي يتم إعدادها خصيصاً للأعضاء.
9- Tulum Jungle – المكسيك
 
 
في مدينة تولوم الشاطئية الصغيرة في المكسيك تتواجد أحد أفضل الصالات الرياضية في العالم وهي Tulum Jungle حيث يمنح الأعضاء فرصة ممارسة التمارين الرياضية المختلفة مثل تمارين الكارديو، وتمارين اللياقة البدنية، بالإضافة إلى حركات الجمباز، وتمارين رفع الأثقال مباشرة على شاطئ البحر الجميل .
 
10- Third Space – لندن
 
 
تتواجد وتنتشر صالات Third Space الرياضية في العاصمة البريطانية لندن من خلال 3 فروع مختلفة؛ لعل أبرزها هو فرع واقع داخل مدينة سوهو؛ حيث يضم الكثير من الخيارات الرياضية التي تتيح للأعضاء ممارسة تمارين وأنماط مختلقة من الأنظمة الرياضية مثل التسلق وتمارين رفع الأثقال التقليدية بجانب تمارين الكارديو واللياقة البدنية بواسطة أكثر الأجهزة الرياضية تطوراً.
 
ولا تقتصر الأمور عند هذا الحد، فتواجد معلمين محترفين لدروس الملاكمة والألعاب القتالية المختلفة بجانب مدربي السباحة واختصاصيي التغذية والعلاج الطبيعي الرياضي بجانب محترفي التدليك وقائمة يومية من أفضل العصائر ومساحيق البروتين تعد من المميزات الأبرز لصالات Third Space الرياضية. 
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من لياقة