العمر مجرد رقم.. بتلك التمارين المرهقة أثبت سيلفستر ستالون ذلك بجدارة (فيديو)

العمر مجرد رقم .. بتلك التمارين المرهقة أثبت سيلفستر ستالون ذلك بجدارة (فيديو)

عضلات البطن " سكس باك"

رغم تخطي الفنان الأمريكي الشهير سيلفستر ستالون عامه السبعين بعام، فإنه استطاع أن يبهر العالم كافة بلياقته البدنية وقدرته على ممارسة التمارين الرياضية القاسية والشاقة منها؛ تحقيقًا للمقولة الشهيرة: "إن العمر مجرد رقم".

وسنعرض لك فيما يلي بعض المواقف والتمارين الشاقة التي استطاع أن يثبت فيها سيلفستر ستالون بكل جدارة أن العمر مجرد رقم، وأن اللياقة البدنية والقدرات الرياضية ليس لهما سن.

100 رطل بذراع واحدة

خلال شهر مارس الماضي، نشر سيلفستر ستالون على حسابه على موقع "إنستجرام" صورة له وهو يقوم برفع وزن 100 رطل كاملة بيد واحدة إلى أعلى، وأرفق الجملة التالية بالصورة: "عندما تستطيع أن ترفع بذراع واحدة فقط وزن 100 رطل، فإنك ستنهار حرفيًا ويسمح لك بقيلولة من النوم بعدها مكافأة لك، ارفع سقف طموحاتك دائمًا واسعَ لفعل كل ما هو أفضل".

6 تمارين بالدامبلز لحرق الدهون وتقوية العضلات (فيديو)

رفع 100 رطل لأعلى

 

Another easy workout! You’re only as old as you and your joints feel!LOL

A post shared by Sly Stallone (@officialslystallone) on

وبهذا المقطع الذي نشره الفنان الأمريكي سيلفستر ستالون على حسابه على إنستجرام أثبت مقولة أن العمر ليس بعدد السنين على الإطلاق، حيث ظهر ستالون في الفيديو، وهو معلق ممسكا بماسورة علوية ومعلقة في قدميه الاثنتين "دمبل" يصل وزنه إلى 100 رطل كاملة، واستطاع بكل سهولة أن يقوم برفع نفسه لأعلى مرفعًا "الدمبل" معه.

أثبت أن شخصية "روكي" ما زالت بداخله

رغم مرور أكثر من أربعة عقود على الجزء الأول من مسلسل "روكي"، الذي قام فيه الممثل سيلفستر ستالون بدور البطل الملاكم،  إلا فإن ستالون وبهذا المقطع الفيديو الذي قام ينشره على موقع "إنستجرام" استطاع أن يثبت للعالم أنه ما زال يستطيع أن يلكم كلمة قاضية بكل ثقة وأن شخصية "روكي" ما زالت تعيش بداخله.

أطعمة مفيدة لكن لا تفكر في تناولها قبل التمارين

عضلات البطن "سكس باك"

ورغم أن المنشور الذي قام بشره الفنان سيلفستر ستالون على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كان لمجرد المزحة والترويج لمطعم صديقه، فإن عضلات البطن التي أظهرها ستالون أثارت ذهول الكثير من محبي الفنان، وجعلت الكثيرين في دهشة عن قدرة الممثل في أداء الكثير من التمارين الصعبة بالتأكيد للحصول على تلك العضلات.

تمارين pilates

كما نشر سيلفستر ستالون مقطع فيديو يشير فيه إلى ممارسته لتمارين Pilates   الشاقة للغاية برفقة ابنته التي تبلغ من العمر 20 عامًا، فقد كتب ستالون تعليقًا على هذا المقطع: "هذه التمارين تشبه الذهاب إلى المسافة مع كلوب لانغ ودراغو قبل الإفطار، بالإضافة إلى رفع الأوزان ولعب الكرة وممارسة الكثير من الرياضات الأخرى".

هذه التمارين لا يفضل ممارستها داخل الجيم (فيديو)

 تمرين Headbanger Pullup

يعد تمرين Headbanger Pullup من أقوى وأصعب التمارين التي تمكن ممارستها من أجل العمل على الجزء العلوي من الجسم، ولكن رغم تخطي ستالون للعقد السابع فإنه استطاع ممارسة تمرين  Headbanger Pullup  بكل نجاح.

المصدر

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...