رجل أعمال مصري يقتل أولاده الثلاثة وزوجته ثم ينتحر!

رجل أعمال مصري يقتل أولاده الثلاثة وزوجته ثم ينتحر!

وجد ضباط الشرطة كل من رجل الأعمال (عماد. س) وزوجته (وفاء. ف)، وأبناءه الثلاثة محمد ونورهان وعبدالرحمن ؛ جثث هامدة أقرب إلى حاله التعفن .

نورهان

أقدم رجل أعمال مصري على جريمة تقشعر لها الأبدان بعد أن خاف على نفسه وأسرته الصغيرة من الفضيحة التي تسبب فيها دون قصد؛ ليقرر إصلاح كل ما أفسده بقتلهم جميعاً ثم الانتحار.
 
وبدأت الخيوط الأولى للجريمة في الظهور بعد أن اشتكي العديد من جيران رجل الأعمال من خروج رائحة كريهة من داخل إحدى فيلات منطقة الرحاب بالقاهرة.
وعلى مدار أسبوع كامل لم يشك أيٌّ من الجيران بحدوث الجريمة، إلا أن اختفاء رجل الأعمال وزوجته وأبنائه الثلاثة بشكل مفاجئ مع وجود سيارتهم أمام الفيلا كان مثيراً للجدل؛ حتى قرر أحد الجيران إبلاغ الشرطة وعندها وقعت الصدمة.
 
ووفقاً لما ظهر في المحاضر الرسمية؛ وجد ضباط الشرطة كلاً من رجل الأعمال (عماد. س) وزوجته (وفاء. ف)، وأبنائه الثلاثة محمد ونورهان وعبدالرحمن؛ جثثاً هامدة أقرب إلى حالة التعفن.
 
وبجانب رجل الأعمال (عماد. س) وجد المحققون سلاح الجريمة مسدساً غير مرخص وطلقات من النار فارغة.
ليكتشف ظباط التحريات -فيما بعد- إقدام الأب على قتل أسرته بالكامل في أثناء نومها؛ وأرجع المحققون ذلك إلى أزمة مالية مفاجئة فقد الأب على أثرها أموالاً طائلة لم يتمكن بعد ذلك من سدادها تقدر بمليون ونصف المليون جنيه مصري.
 
وأشارت التحقيقات إلى أن رجل الأعمال أصدر في حقه أمر اعتقال على أثر أموال قام باقتراضها دون قدرته على تسديدها؛ الأمر الذي تسبب في إصابته بأزمة نفسية شديدة قرر بعدها تجنب الفضيحة وإنهاء كل أزماته بقتل عائلته التي كان يعشقها بشهادة الجميع والانتحار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

من هو الفائز بجائزة أفضل مصور للحياة البرية لهذا العام؟ (صور)

فازت صورة القرود الذهبية التي التقطها المصور الفوتوغرافي الهولندي مارسيل فان أوستين، بجائزة مصور العام للحياة البرية.قمر صناعي حول الأرض.. الصين تبدع في تقليد كل شيء!أفضل مصور للحياة البريةوتعد هذه...