مشاكل صحية تهدد العلاقة الحميمة

main image

 

شعورك بالآلام عند الجماع لا يعني إلا أمراً واحداً، أن هناك مشكلة ويجب حلها فوراً، خاصة إذا لم تكن تعاني من هذه المسألة قبل ذلك، وقد تزداد خطورتها إذا أهملتها، لذا راجع طبيبك ولا تتأخر؛ لأنه من المحتمل أن تكون مصاباً بما يسمى البيرونيس، بالإضافة إلى عدد من المشاكل، والتي سنذكرها لك في هذا الموضوع:

- البروستاتا

التهاب أو عدوى تصيب غدة البروستاتا؛ مما قد يتسبب في تورم وألم المنطقة خلف القضيب، وقد تتسبب في ألم أو حرقة عند التبول، كما عند القذف.

- التهابات المسالك البولية

لا تستهن بالتهابات المسالك البولية أبداً، فهي قد تتحول إلى حالة خطيرة، وعليك أن تراجع طبيباً فوراً، كما أنها قد تؤذي زوجتك أيضاً.

- عدوى الخميرة

وهي مرض معدٍ، يصيبك بالحكة الشديدة، وقد يؤدي لالتهابات جلدية.

- الالتهابات الجلدية Dermatitis

في بعض الأحيان، تشكل النظافة الزائدة خطراً على العضو الذكري، فتصيبه بالتهيج، والتهابات الجلد هذه قد تؤدي إلى أوجاع في كثير من الأحيان.

- اعوجاج القضيب

هناك من يولد بهذا الشكل وهناك من يصاب بهذه الحالة في بعض الأحيان، بسبب ضعف القضيب أو تشنجه، عليك أن تراجع طبيبك في كل الأحوال لمعرفة الحلول.

وذلك، بالإضافة إلى البيرونيس الذي ذكرناه سابقاً، والذي هو عبارة عن مجموعة من التقرحات الجلدية التي تصيب القضيب، وقد تكون على شكل هربس أو صدفية، أو التهاب فتحة رأس القضيب.

 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من صحة الرجل