أكثر الأفلام إثارة وغموضاً.. كشفت ظلام النفس البشرية

main image
هناك الكثير من الأفلام التي أحدثت الكثير من الضجة، إلى حد كبير، عندما تم الإفراج عنها، ولكن للأسف تبيّن في نهاية المطاف، وبعد مشاهدتها، أنها لا تستحق حتى سعر تذكرة السينما التي تم دفعها لمشاهدتها.
 
ولكننا في هذا التقرير، سنتناول الأفلام المعاكسة لتلك الأفلام تماماً، حيث إننا سنقدم لك مجموعة رائعة ومميزة من الأفلام الأكثر إثارة وغموضاً، التي ستجعل من ليلتك سهرة مثالية شيقة للغاية، سواء كنت تشاهدها مع زوجتك أو أصدقائك.
ولكننا نحذرك أنه سيكون من الصعب للغاية النوم بعد مشاهدة تلك الأفلام، حيث إنها تكشف عن ظلام النفس البشرية.
 
The Invisible Guest
 
 
فيلم The Invisible Guest الإسباني الرائع، هو بطولة ماريو كاساس، وما يميز هذا الفيلم أنه لا يتضمن حوارات مصطنعة أو كليشيهات، كما أن نهايته قوية للغاية، لدرجة أنك سترغب في مشاهدة الفيلم مرة أخرى منذ البداية.
 
ويدور أحداث فيلم The Invisible Guest عن اتهام شخص يدعى "دوريا" بقتل عشيقته لورا، ولكن رغم نفيه لارتكاب الجريمة، وخلال التحريات، يتم الكشف عن جريمة أخرى أرتكبها "دوريا" برفقة عشيقته المقتولة "لورا"، والتي تكشف في النهاية عن القاتل، فمن هو؟!
 
The Body
 
 
فيلم إسباني آخر سيجذب انتباهك بالتأكيد، خاصة مع  الواقعية والقصة الدراماتيكية والنهاية الأخاذة، والتي ستجعلك تشعر أنك طفل يخدعه ساحر، ويعد فيلم The Body  فيلماً رائعاً ومذهلاً، خاصة للأشخاص الذين أعجبوا بفيلم The Invisible Guset.
 
وتدور أحداث فيلم The Body حول اختفاء جثة امرأة من المشرحة، ويسعى رجال المباحث للكشف عن سبب وفاتها، واختفائها في نفس الوقت.
The Colony
 
 
لدينا هنا فيلم إنتاج فرنسي وألماني، والذي يحتوي على الكثير من الجوانب القوية، فهو أولاً يستند إلى أحداث حقيقية، ثانياً: يرفع الوعي بالمشاكل الاجتماعية الحادة التي جعلت النقاد يصفون هذا الفيلم بأنه مميز للغاية.
 
وتدور أحداث الفيلم حول انضمام فتاة إلى طائفة ذات ممارسات ومعتقدات مختلفة عنها؛ وذلك سعيًا لإنقاذ حبيبها الذي تسعى قوات الانقلاب العسكري، الذي وقع في البلاد، القبض عليه وعلى حبيبته.
 
Department Q: The Keeper of Lost Causes
 
 
من أبرز المميزات حول هذا الفيلم أن تنفيذه فريد للغاية، كما أن هذا الفيلم الدنماركي الألماني يتضمن الكثير من الممثلين الذي أدهشوا النقاد بأدائهم وقصة حية واقعية، يتخللها جو وأحداث مظلمة، بدعم موسيقى تصويرية رائعة.
 
وتدور أحداث فيلم Department Q: The Keeper of Lost Causes  حول محققيْن ينخرطان في التحقيق في قضية لمدة خمس سنوات كاملة، خاصة باختفاء غامض لسيدة سياسية، الأمر الذي يدخلهم في العالم الخفي للجريمة المليء بالإيذاء.
The Absent One
 
 
هذا الفيلم هو تكملة للقصة الأولى للقسم Q، التي تستند إلى الروايات التي تحمل الاسم نفسه. تم إصداره بعد عام من الفيلم السابق (الموضح أعلاه)، حيث لا يزال المحققون متشابهين، ويستخدمون نفس النمط المرئي، بينما تختلف القصة. وليس للقصة أي اتصالات بالفيلم السابق.
 
At the End of the Tunnel
 
 
نعود إلى الإثارة الإسبانية، فيخبرنا هذا الفيلم عن رجل معاق في كرسي متحرك يدير خداع عصابة إجرامية.
 
خلال هذا الفيلم سوف تجد تمثيلاً ممتازاً، وقصة مدروسة بشكل جيد، والتي ستشعرك بالإثارة والغموض حتى النهاية، كما يشمل الفيلم أيضاً قصة حب صافية والتي تخلل تلك الإثارة.
The Gift
 
 
هذه هي القصة الأمريكية الأولى في قائمتنا، وتمت إضافتها؛ بسبب محافظة هذا الفيلم على التوتر العاطفي حتى النهاية، كما تؤدي نهايته المفتوحة إلى إثارة انزعاج المشاهدين، مما يجعلهم يعيدون النظر في مشاعرهم تجاه الشخصيات.
 
Wind River
 
 
يثير هذا الفيلم الرائع أسئلة مهمة في ذهنك، خلال مشاهدتك لكل حوار ولكل مشهد، الأمر الذي يجعله من أكثر الأفلام إثارة على الإطلاق، ويجبرنا على وضعه ضمن قائمتنا المميزة تلك.
 
وتدور أحداث الفيلم حول عميل فيدرالي يتعاون مع محترف تعقب في المدينة؛ للتحقيق بقضية قتل جرت داخل المنطقة الخاصة بالأمريكيين الأصليين.
Brimstone
 
 
هذا الفيلم الملحمي قائم على خلفية الغرب المتوسط، والذي يدور وفقًا لقصة مليئة بجو مظلم وعنف دموي ووحشي، كما أن أداء الثلاثي الأقوى من الممثلين (داكوتا فانينغ، كيت هارينغتون، وجاي بيرس) وبذلهم قصارى جهدهم خلال هذا الفيلم، هو ما حقق تميزه الفريد.
 
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة جميلة وذات ودّ وحزم، يتم اختطافها من قبل واعظ الانتقام، المتطرف الشيطاني وعدوها اللدود، ولكن الفتاة ترفض أن تصبح ضحية، بينما تسعى امرأة ذات قوة مخيفة وشجاعة مذهلة للمطالبة بحياة أفضل تستحقها هي وابنتها، حيث لا مجال للخوف، والقصاص قادم.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير