9 أسباب ستدفعك لاقتناء هاتفي سامسونج S9 وسامسونج S9 plus (فيديو)

main image
أصبحت الأسواق تعج بخيارات لا تعد ولا تحصى من الهواتف، إلا أن عدداً محدوداً جداً من تلك الهواتف هي التي تحقق فعلاً رغبات واحتياجات العملاء وتتمتع بإمكانيات ملفتة تتميز بها عن غيرها من الشركات.
 
وبالبحث عن أفضل الهواتف الحالية في الأسواق والتي تتمتع بإمكانيات ومميزات تضعها في المقدمة عن الهواتف الأخرى، نجد أن هاتفي Samsung Galaxy S9 وSamsung S9 plus، هما الأجدر بالاقتناء.
 

حيث يتميز الهاتفان بـ 9 إمكانيات وخواص ملفتة وشيقة لن تجدها في مئات الهواتف في الأسواق، نستعرضها لكم في التقرير التالي:
 
يتميز الهاتفات بفتحة عدسة مزدوجة تتيح للمستخدم التقاط صور رائعة في الضوء والظلام، فعادة لا تكون الظروف المحيطة مهيأة للالتقاط الصورة المثالية، وأحياناً تكون أكثر اللحظات إثارة وتحتاج للاحتفاظ بها في بيئات الضوء المظلمة، ولذلك فإن هاتفي Samsung Galaxy S9 وSamsung S9 plus تغلبا على تلك المشكلة بالعدسة المزدوجة، حيث تم تصميمها مع عدسات بفتحة مزدوجة جديدة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.
 
الفتحة المزدوجة “F1.5 – F2.4” التي طورتها سامسونج في هاتفيها تتيح تلقائياً دخول مزيد من الضوء عندما تكون الإضاءة منخفضة والعكس عندما تكون الإضاءة مشرقة جدًا لضمان التقاط صور واضحة ونقية.
 
وبما أن الجمال يكمن في التفاصيل، مقولة كثيراً ما ترددت على آذاننا، وهذا ما جسده هاتفا Samsung Galaxy S9 وSamsung S9 plus، حيث أتاحت خاصية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً والتي تتيح التقاط 960 إطاراً في الثانية الواحدة، وبهذا تستطيع تحويل أي لحظة في حياتك إلى ذكرى رائعة.
 
ولأن التصوير تحت الماء وأثناء المطر وغيرها من اللحظات المميزة التي تعيشها في حاجة إلى الاحتفاظ بها، سيوفر لك هاتفا Samsung Galaxy S9 وSamsung S9 plus الإمكانية السهلة لتخليد تلك الذكريات، حيث يتيحا غمر الهاتف الذكي في الماء العذب حتى عمق 1.5 متر ولمدة 30 دقيقة.
 
أما إذا كنت من محبي استخدام تطبيقات الدردشة الإلكترونية، فبالطبع تلاحظ أنك ترسل الكثير من الوجوه التعبيرية Emojis خلال المحادثة للتعبير عن مشاعرك وحالتك النفسية، كالحب والحزن أو الضحك والغضب.
 
هذه الوجوه التعبيرية تكون ثابتة في كل تطبيق، وما عليك إلا أن تختار ما يناسب حالتك، لكن الآن مع هاتف Galaxy S9 من سامسونج يمكنك أن تنشئ الوجوه التعبيرية الخاصة بك، حيث تستطيع تحويل صور السيلفي التي تلتقطها بكاميرا الهاتف المتطورة إلى Emojis تحمل تعبيرات وجهك، ومن ثم تستمتع بالتواصل مع الأصدقاء والعائلة.
 
وإذا كنت كثير السفر فإنك دائماً ما تكون معرضاً لمخاطبة أشخاص لا يتحدثون لغتك، إلا أن هاتفي Samsung Galaxy S9 وSamsung S9 plus، أتاحا تقنية الواقع المعزز وتقنيات التعلم العميق لتوفير معلومات مفيدة حول محيط المستخدم، ومع خاصية التحليل السريع للجسم المراد تصويره، يولد المساعد الصوتي Bixby على الفور معلومات مباشرة على أعلى الصورة الموجهة إليها الكاميرا. 
 
ويمكن للمستخدمين ترجمة اللغات والعملات الأجنبية في الوقت الحقيقي مع خاصية الترجمة الحية من مترجم Bixby، إضافة إلى تمكينهم من شراء المنتجات التي يرونها في العالم الحقيقي وتتبع السعرات الحرارية على مدار اليوم، هذه الميزة تسمح لك باستكشاف العالم من حولك بكل بساطة وأريحية.
 
ومن اليوم فصاعداً، لن تكون مضطراً لتحميل برامج حساب الوحدات الحرارية على هاتفك بعد اليوم، حيث يتيح هاتفي سامسونج خاصة جديدة تسهل عليك تلك المهمة، فكل ما عليك فعله هو تصوير وجبتك، فيما يقوم الهاتف بحساب عدد السعرات الحرارية لها، لتكون قادراً على الاستمتاع بوجباتك المفضلة مع الحفاظ على رشاقتك وبأقل مجهود ممكن.
 
وغالباً ما تكون الهواتف الذكية خيارنا المفضل للترفيه، ولهذا السبب طورت سامسونج جهازاً يقدم تجارب صوتية متميزة مع مكبرات صوت ستريو (Atmos Dolby) تمت موالفتها بنظام الصوت AKG، فالآن مع سامسونج يمكنك الاستمتاع بصوت حيوي وجريء يغمر كل حواسك.
 
وإذا كنت من بين الباحثين عن الخصوصية والأمان في هاتفك، فسيكون هاتف سامسومج خيارك الأول ، حيث بإمكانك الدخول إلى هاتفك بسهولة تامة مع التقنية الذكية والمريحة والتي تجمع بين خاصتي تمييز الوجه وقراءة بصمة العين، فحين تحتاج خاصية تمييز الوجه إلى مساعدة إضافية، تستطيع خاصية قراءة بصمة العين الدخول للتحقق من بياناتك والعكس صحيح. وهكذا يستطيع هاتفك أن يتعرف عليك حتى في الإضاءة المنخفضة، ما يتيح لك أعلى درجات من الخصوصية والأمان.
 
وفي النهاية، حين تحتاج إلى مساحة أكبر لتخزين كل تلك الصور الرائعة ومقاطع الفيديو الحيوية والملفات المتنوعة، ما عليك سوى إدخال بطاقة الذاكرة microSD، إذ إن الهاتف يمكنه استقبال بطاقة ذاكرة تتسع لغاية 400 جيجابايت، ما يوفر لك المزيد من المساحة الإضافية حتى لا تكون مجبراً على مسح شيء لإضافة آخر.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا