بعد النجاح الباهر للرواية.. «وجوه محرمة» تتحول إلى فيلم سينمائي (فيديو)

بعد النجاح الباهر للرواية.. «وجوه محرمة»تتحول إلى فيلم سينمائي (فيديو)

وتدور أحداث الفيلم عن ثلاث مُدن سعودية مختلفة هي الجدة والرياض والقسيم خلال حُقبات زمنية متنوعة بدأ من ثمانينات القرن الماضي انتهاء بالعام الحالي والتي يعيشها مجموعه من الشخصيات التي تجسد الصراع الدائم بين الخير والشر .

تستعد مدينة أبوظبى للإعلام باستوديوهاتها لتصوير فيلم «وجوه محرمة»؛ والذي لاقت روايته ومسلسله نجاحاً باهراً خلال عرضه على سلسلة قنوات MBC .
 
وخضع الكاتب السعودي خالد الراجح؛ كاتب الرواية المميزة إلى مطالبات الكثيرين في تحويل الرواية والمسلسل إلى فيلم يضيء شاشات السينما السعودية .
وتدور أحداث الفيلم عن ثلاث مُدن سعودية مختلفة هي الجدة والرياض والقصيم خلال حُقبات زمنية متنوعة بدءاً من ثمانينيات القرن الماضي انتهاءً بالعام الحالي، والتي يعيشها مجموعة من الشخصيات التي تجسد الصراع الدائم بين الخير والشر .
 
واستعداداً لذلك قامت مدينة أبوظبى للإعلام بإنشاء مدينة سعودية كاملة لتصوير الفيلم؛ خلال تلك الفترات الزمنية لتوفير العديد من التفاصيل الإكسسوارات والديكورات التي تناسب تلك الفترة .
 
و«وجوه محرمة» من بطولة وإخراج ميساء مغربي؛ يشاركها العمل خالد سامي، وماجد مطرب، وعبدالعزيز سكيرين، وريماس منصور، زارا البلوشي، وسناء بكر يونس، والوجوه الصاعدة زيد السويداء؛ إليك مجموعه لقطات من كواليس تصوير الفيلم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

عبد الإله السناني يحتفل بتخرج ابنته.. والقصبي يشاركه الفرحة بطريقته الخاصة (فيديو)

أعرب الفنان عبد الإله السناني عن سعادته لحضور حفل تخرج ابنته من كلية الطب بجامعة رياض العلم، وسط العديد من أولياء الأمور الذين  تواجدوا بالحفل.القصبي يفتح النار على صيادين يتفاخرون بصيد...