أفضل تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني على ويندوز خلال 2018

main image
6 صور
تطبيق Hiri

تطبيق Hiri

تطبيق eM Client

تطبيق eM Client

تطبيق Mailbird Lite

تطبيق Mailbird Lite

تطبيق Mozilla Thunderbird

تطبيق Mozilla Thunderbird

تطبيق Opera Mail

تطبيق Opera Mail

امتلاك أكثر من حساب بريد إلكتروني وإدارته من الأمور الشائعة في الشركات ولدى العاملين عن بعد عبر الإنترنت ومختلف المستخدمين، منهم الأفراد الذين يملكون أكثر من حساب على مختلف الخدمات.

وبالطبع من الصعب متابعة الرسائل الواردة الجديدة والرد عليها بسرعة في حالة كنت تحتاج إلى تسجيل الدخول والخروج واستبدال الحسابات على متصفحك خصوصاً إن كنت تملك أكثر من حساب جي ميل، أو ياهو وكذلك أوتلوك من مايكروسوفت.

تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني على ويندوز هي الحل الأفضل بالنسبة لمن يستخدمون الحواسيب في المكاتب وحتى المنازل ولديهم حسابات مختلفة، ويريدون أن يكونوا على اطلاع بأحدث الرسائل والرد عليها من مكان واحد بعيداً عن تعقيدات المتصفحات.

4 مؤشرات تدل على أنه تم حظرك في الواتس أب

في هذا المقال سنتعرف عن أفضل تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني على ويندوز خلال 2018.

  • تطبيق eM Client

هو الأفضل في الوقت الحالي في نظر خبراء إدارة البريد الإلكتروني، وهذا بفضل تصميمه المبسط إلى جانب أنه يدعم مختلف خدمات البريد الإلكتروني بما فيها Gmail, Exchange, iCloud وياهو وأوتلوك.

ويتيح لك البحث السريع عن الرسائل كما أنه يدعم المزامنة، ويجلب الرسائل بكامل محتواها، ولا ننسى أنه مدمج أيضاً مع دردشة جوجل.

وعلى عكس بقية تطبيقات إدارة البريد الإلكتروني نجد أن هذا التطبيق مزود بخاصية الترجمة التلقائية للرسائل وتشفير المحادثات والرسائل.

للتذكير فإن هذا التطبيق eM Client هو نتاج 10 سنوات من التطوير؛ حيث يعد من أقدم التطبيقات في هذا المجال، ولدى فريق تطويره خبرة كبيرة في هذا المجال.

يمكنك تحميله من هنا

«فيسبوك» يعلن عن خاصيته للمواعدة ويستهدف كل عازب

  • تطبيق Mailbird Lite

ليس مجرد تطبيق لإدارة الرسائل بل إنه للتواصل وإدارة التقويم والمهام وتحديد المواعيد بناء على التواصل مع الموظفين والشركات، وهو يصلح لرجال الأعمال.

إلى جانب دعمه لمختلف خدمات البريد الإلكتروني، نجد أنه يدعم أيضاً فيس بوك؛ حيث يجلب المحادثات من الحساب الشخصي أو حساب العمل، كما أنه يدعم واتساب ويأتي مع ميزة التقويم، ويتوافق مع تطبيق Moo.do وكذلك خدمة Asana المفضلة لدى الشركات.

هذا يعني أن كل الرسائل والمحادثات تتوفر في مكان واحد، مع هذا التطبيق الذي يتميز بالخفة والمزامنة السريعة للمحادثات.

الإعداد بسيط. أدخل تفاصيل البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف يجد Mailbird Lite إعدادات POP أو IMAP الضرورية تلقائيًا.

يمكنك تنزيله من هنا

  • تطبيق Hiri

إنه تطبيق مدفوع موجه أكثر للشركات والمكاتب، وهو مصمم فقط لخدمات مايكروسوفت البريدية ونتحدث عن outlook.com, hotmail.com, live.com وأيضا msn.com

وتستخدمه العديد من الشركات والمؤسسات والتي تملك حسابات بريدية فقط على خدمات مايكروسوفت، وهذا لا يعني أنه لا يدعم استقبال الرسائل من خدمات البريد الأخرى.

يتميز بواجهة برمجية سهلة الاستخدام، ومتميز عن تطبيقات أخرى في الأمان والتشفير، ويمكنك تنزيله من هنا

تطبيقات للتجسس يستخدمها الآخرون لمراقبتك.. إليك أبرزها وكيفية اكتشافها

  • تطبيق Opera Mail

فيما العديد من الخيارات السابقة لا يمكنك الحصول على كل مميزاتها إلا بعد الدفع، توفر لنا أوبرا مطورة المتصفح الشهير تطبيقاً مفتوح المصدر؛ لإدارة رسائل البريد الإلكتروني.

يتيح لك التطبيق إدارة مختلف حسابات البريد الإلكتروني التي تملكها سواء جي ميل أو ياهو أو أوتلوك أو أي خدمات أخرى.

ناهيك عن أنه يوفر واجهة برمجية كلاسيكية توفر لك التنقل السهل بين مختلف البريد الوارد وكتابة الرسائل والرد على الواردة، إلى جانب ذلك يمكنك متابعة أحدث المقالات التي تنشر على المواقع المفضلة.

يمكنك تنزيله من هنا

  • تطبيق Mozilla Thunderbird

في مقابل تطبيق أوبرا طورت موزيلا التي تقف خلف متصفح فايرفوكس تطبيق إدارة حسابات البريد الإلكتروني وهو مجاني ومشهور.

يأتي التطبيق ليوفر واجهة حديثة ومميزات مختلفة بداية من إدارة حسابات البريد الإلكتروني، وتلقي الرسائل والرد عليها ومعالجة الواردات.

كما أنه يوفر لك إضافة المهام اليومية وإدارتها ولا ننسى التقويم، كما أنه يعرض لك الوقت، ولا ننسى أنه يوفر لك متابعة أحدث المقالات من المواقع الإلكترونية المفضلة.

يأتي التطبيق ليكون الخيار المجاني والمفضل لمن يرغب في تطبيق إدارة البريد الإلكترونية بمزايا متقدمة تناسب موظفي المكاتب والشركات.

الإعداد بسيط. كما هو الحال مع معظم برامج البريد الإلكتروني الحديثة، كل ما تحتاجه هو أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بك، وسيتولى Mozilla Thunderbird العناية بالباقي.

يمكنك تنزيله من هنا

نظارات «Spectacles V2» من «سناب شات».. إمكانيات كبيرة وأناقة عصرية

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا