لهذا السبب يضطر الموظفون للجلوس بعد ساعات العمل دون سبب

لهذا السبب يضطر الموظفين للجلوس بعد ساعات العمل دون سبب

يلجأ العديد من الموظفين إلى الانتظار بعد ساعات العمل المحددة للحصول على نظرات ثناء من المدير؟ لكن هل حقاً يشعر المدير بذلك أم أنها مجرد خرافات رسختها معتقدات العمل على مدار السنوات؟
كشفت دراسة حديثة أن واحداً بين كل ثلاثة مديرين ينظرون إلى الموظفين الذين يغادرون في الوقت المحدد للعمل نظرة سيئة ولا يعملون بجد.
 
وجاءت تلك النتيجة؛ بعد تحليل بيانات أكثر من ألف موظف و250 مدير في العديد من مجالات العمل، من بينها مجال تكنولوجيا والموارد البشرية والمحاسبين والمعلمون.
وأكدت الدراسة أن الموظفين حديثي التعيين وصغار السن الذين تتراوح أعمارهم بين (18 إلى 34 عاماً) يميلون إلى القيام بتلك الخطوة أكثر من غيرهم؛ أملاً في الحصول على رضا المدير.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

خلعوا عباءة اليأس.. قصص نجاح لشباب سعوديين تلهم الملايين حول العالم (فيديو)

النجاح كلمة يراها البعض سهلة، ولكن للوصول إلى وصف شخص بهذه الكلمة، لا بد أن يمر بالمزيد من المحطات الشاقة في أغلب الأحيان؛ حتى يشعر هو أولاً بالنجاح، ومن ثَم ينتقل الأمر للجميع، ما فعله الكثير...

لن تحظى بفرصة ثانية لتحسين الموقف.. كيف تترك انطباعاً أولاً رائعاً لدى الآخرين؟

يقولون لن تحصل على فرصة ثانية لكي تترك انطباعاً أولاً. حتى إذا لم تكن رئيساً للجمهورية أو دبلوماسياً رفيع المستوى أو مسؤولاً بارزاً في شركتك، تأكد من أنه سيتم الحكم عليك في كل مرة تدخل فيها الغرفة،...