طائفة دينية غريبة تتسبب في كراهية بين جون ترافولتا وتوم كروز

طائفة دينية غريبة تتسبب في كراهية وحقد بين جون ترافولتا وتوم كروز

وأرجعت الصحيفة السبب وراء ذلك إلى كونهما عضوان مميزان في طائفة دينية غريبة تابعه لكنيسة «ساينتولوجي»

وأضاف قائلاً « الأمر واضح كالغاية ؛ ولا يحتاج إلى دليل لدرجة أن وترافولتا لم تتمّ دعوته لحفل زفاف كروز على كاتي هولمز »

وأصرت الصحيفة على التأكد مما ذكرة «بريندان تاي» ؛ وقامت بمديري أعمال النجمين للتعليق على تلك التصريحات

يظهر العديد من الصور الملتقطة لنجمي هوليوود جون ترافولتا وتوم كروز مدى عُمق الصداقة والحب بين الطرفين، أما خلف الكاميرات فالأمر مختلف تماماً!
 
وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية أن النجمين يحملان عداوة وكراهية لبعضيهما لا يتحملها بشر.
 
وأرجعت الصحيفة السبب وراء ذلك إلى كونهما عضوين مميزين في طائفة دينية غريبة تابعة لكنيسة «ساينتولوجي» التي تأسست في أمريكا خلال خمسينيات القرن الماضي.
وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الطائفة تضم مجموعة من صفوة المجتمعات العالمية من مشاهير وأثرياء وسياسيين؛ إلا أن توم كروز له مكانة وشعبية كبيرة داخل تلك الطائفة، على خلاف ترافولتا.
 
ويتلقى كروز مئات الهدايا الثمينة من أعضاء الطائفة كما أنه الوحيد الذي يملك خطاً مباشراً مع رئيس الكنيسة دافيد مسكافيج؛ الأمر الذي دائماً ما أثار غيرة واحتقار ترافولتا على مدار عشرات السنوات السابقة.
واستدلت الصحيفة بأقوال «بريندان تاي»، وهو موظّف أمن سابق في الكنيسة؛ حيث قال «كلا النجمين يكرهان بعضهما بعضاً إلى درجة الاحتقار، وخاصة بعد حصول كروز على ميدالية الشجاعة التي قدمتها الكنيسة دوناً عن ترافولتا».
 
وأضاف قائلاً: «الأمر واضح للغاية، ولا يحتاج إلى دليل لدرجة أن ترافولتا لم تتمّ دعوته لحفل زفاف كروز على كاتي هولمز».
 
وأصرت الصحيفة على التأكد مما ذكره «بريندان تاي»، واتصلت بمديري أعمال النجمين للتعليق على تلك التصريحات، إلا أن كليهما رفض التعليق؛ ما يؤكد الشكوك المطروحة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

وفاة الملحن أحمد الفهد

انتقل إلى رحمة الله تعالي أمس الجمعة الملحن السعودي «أحمد الفهد الطبيشي» نتيجة أزمة قلبية مفاجئة تعرض لها خلال رحلته إلى القاهرة. ونعى الكثير من المشاهير الملحن السعودي «أحمد...