تمرّن بأناقة.. أفضل الساعات الذكية للرياضيين في 2018

تمرّن بأناقة.. أفضل الساعات الذكية للرياضيين في 2018

تعرق بأناقة إليك أفضل الساعات الرياضية لعام 2018

Apple Watch Series 3 ; تملتك ساعات الجيل الثالث الذكية من شركة Apple الأمريكية عدة مميزات تهم الرياضيين بشكل عام فهي تحتوي على نظام تحديد المواقع المدمج بالنسبة للرياضيين المحبين للركض وكوب الدراجات كما بداخل تلك الساعة مستشعرات دقيقة ومتطورة لقياس معدل ضربات القلب بدقة كبيرة . ولعل من أهم مميزات تلك الساعة أنها مقاومة للمياه حتى عمق 50 متر وأنها تمنح الرياضيين حرية ترك هواتفهم في المنزل أو في أي مكان أثناء ممارستهم للرياضة لأنها تتصل مباشرة بشبكات الاتصال الخلوية . ومن أبرز مواصفات Apple الجديدة مقاومتها للصدأ بسبب استخدام الألمونيوم والاستانلس ستيل المقاوم للصدأ بالإضافة إلى السيراميك في صناعتها وبالطبع هي أنيقة يتميز تصميمها بالتوازن بين الخفة والمتانة .

Polar A370 Fitness : قدمت شركة بولار التي تعد من بين أقدم الشركات في صناعة الساعات الرياضية ساعتها الجديدة لعام 2018 والتي حملت اسم بولار A370 وتتواجد بعدة ألون. وتتميز ساعة بولار A370 بشاشتها الملونة سهل الاستخدام التي تعمل باللمس بالإضافة إلى مد الساعة مستخدمها مجموعة من بيانات اللياقة البدنية مثل معدل نبضات القلب وأي إشعارات يستقبلها على هاتفه الذكي .

Samsung Gear Fit2 : لقد جعل التصميم ساعات Samsung Gear Fit2 من بين أكثر الساعات الرياضية أناقة على الإطلاق ولقد زودت تلك الساعات بشاشات من طراز Super AMOLED المنحنية حتى تتوافق مع شكل السوار الخارجي وتمنح مستخدمها مظهراً رياضياً أنيقاً . ولا تتوقف روعة ساعة سامسونغ Gear Fit2 الجديدة على روعة التصميم الخارجي وانحناء شاشاتها فحسب بل أيضاً بسبب إمكانياتها التكنولوجية المتمثلة في احتوائها على نظام تعقب المواقع GPS وجهاز استشعار معدل ضربات القلب ومقاومة الماء حتى عمق 50 متراً و تتواجد تلك الساعات باللون الأسود أو الأسود والأحمر .

Fitbit Alta HR : هناك العديد من المميزات الرائعة التي جعلت ساعات Fitbit Alta HR من بين أكثر الساعات مبيعاً وانتشاراً في عام 2018 ولعل فهي مزودة بشاشة أنيقة تعمل من اللمس من طراز OLED كما أن أساور تلك الساعات قابلة للفك والتركيب مما يتيح لك كرياضي أنيق اختيار الألوان من بين الأسود والفضي والذهبي وحتى الوردي بحرية . ولقد تم تزويد الساعة بإمكانية تقديم إشعارات الهواتف الذكية ومراقبة وتنظيم أسلوب وعدد ساعات وأوقات النوم الخاصة بك للمزيد من النشاط والصحة . وبالتأكيد قياس معدلات ضربات القلب ومراقبة تسارعها وانتظامها من البيانات الأساسية التي سوف تزودك بها ساعات Fitbit Alta HR الرائعة .

Fitbit Versa : تعد ساعة Fitbit Versa التي تم الإعلان عنها مؤخراً من بين أفضل الساعات الذكية في العالم وأكثرها سهولة في الاستخدام فتلك الساعة المقاومة للمياه على عمق 50 متر التي تأتي باللون الأسود أو الفضي حسب الذوق تتضمن ميزاتها الخاصة في استشعار مدمج معدل ضربات القلب وتقديم معلومات حول نظام التمارين الخاص بك ومساعدتك في حساب عدد المجموعات والتكرارات المتبقية . ومن أبرز وأهم مميزات ساعة Fitbit Versa أنه عمر بطاريتها يصل إلى 4 أيام متواصلة دون الحاجة إلى شحنها من جديد ولكن تبقى النقطة السلبية الوحيدة في إصدار Versa من شركة Fitbit افتقارها إلى نظام تحديد المواقع GPS .

Garmin vívoactive 3 : تعد ساعة Garmin vívoactive 3 الذكية من Garmin خياراً موفقاً فهي مزودة بشاشة ملونة كبيرة يسهل قراءتها في لمحة سريعة وتحتوي على عدة مميزات رئيسية مثل نظام تحديد المواقع المدمج لتحديد الخرائط التفصيلية للمسارات الخاصة بممارسي رياضتي ركوب الدراجات أو الركض . كما أن لها القدرة على التواصل مع الهواتف الذكية عن بعد مما يغنيك عن حمل الهاتف معك أثناء ممارسة التمارين الرياضية ولساعات Garmin vívoactive 3 بطارية قوية قادرة على الصمود لمدة تصل إلى أسبوع كامل بالإضافة إلى التمكن من تحميل وتثبيت التطبيقات المتواجدة على المتاجر الالكترونية .

Nokia Steel HR : نوكيا ستيل هي ساعة من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ ذات مظهر كلاسيكي مع مجموعة رائعة من قدرات اللياقة البدنية والتي تشمل مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب عن طريق جهاز استشعار مدمج ، بالإضافة إلى القدرة على الحفاظ على علامات التبويب على تمارينك وأنماط نومك وقدرتها على مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً. وتتواجد تلك الساعة الرائعة من نوكيا بحجمين هما 36 ملم و 40 ملم كما يمكنك الاختيار ما بين اللون الفضي أو الذهبي بالإضافة إلى الأسود والأبيض .

Emporio Armani ; تمزج ساعة سمارت امبوريو ارماني الهجينة بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة الحديثة التكنولوجية لذا فهي هدية رائعة للأشخاص الرياضيين الذين يهتمون بأناقة أجسادهم بالتوازي من أناقتهم الخارجية . و تتصل الساعة المقاومة للماء بهاتفك الذكي ويمكنها تتبع نشاطك بل وحتى إرسال إشعارات سرية إليك وتواجدها بعدة ألوان وأنماط وعمر بطاريتها التي يدوم حتى 6 أشهر جعلها الساعة المفضلة للنخبة .

Fitbit Ionic : من أكثر الساعات الرياضية مبيعاً حول العالم بفضل مميزاتها الرائعة فهي تحتوي على نظام دقيق وتطور للغاية لتعقب معدل نبضات القلب كما تحتوي على نظام تحديد المواقع بجانب القدرة على تقديم نصائح رياضية متعلقة بالتمارين الرياضية التي يمارسها المستخدم وتتميز الساعة بكونها مقاوماً للماء تماماً ويمكن تثبيت وتحميل التطبيقات عليها واستقبال الإشعارات الواردة إلى هاتفك الذكي .

Garmin Fenix 5 : ساعة Garmin Fenix ​​5 Sapphire من الأنواع والطرازات الفاخرة للساعات الرياضية فهي مصنوعة بالكامل من ستانلس ستيل عالي الجودة والمقاوم للصدأ كما أنها شاشتها مزودة بطبقة من الكريستال المقاوم للخدش والصدمات . ويمكن لساعات Garmin Fenix ​​5 Sapphire مقاومة المياه حتى عمق 100 متر وتقديم معلومات وبيانات في غاية الدقة عن معدل ضربات القلب وتحديد المواقع واستلام الإشعارات التي تصل إلى هاتفك الذكي .

يمتزج ويتداخل العديد من المجالات المختلفة في الحياة مع بعضها بعضاً في الكثير من الأحيان؛ فعلى سبيل المثال دائماً ما تتداخل الأناقة والتكنولوجيا مع عالم الرياضة والتمارين الرياضية.

وهذا ما ظهر جلياً خلال السنوات الماضية بعد إنتاج الساعات الرياضية الذكية التي تتصل بالهواتف والأجهزة الحديثة من أجل تحقيق عدة مزايا، مثل الاتصال ببرامج تتبع المواقع التي تهم محبي رياضة ركوب الدراجات أو الركض، وغيرها من التطبيقات الرياضية الأخرى التي تهم الرياضيين وتزودهم  بالمعلومات المهمة.

حتى تمتلك جسماً مثالياً وعضلات قوية.. نصائح لاختيار الجيم المناسب

ولقد شهد عام 2018 وجود عدد كبير وأنيق من الساعات الرياضية التي سوف يحتوي التقرير التالي على أهم 10 أنواع منها: 

1- Apple Watch Series 3

 

تمتلك ساعات الجيل الثالث الذكية من شركة Apple الأمريكية عدة مميزات تهم الرياضيين بشكل عام؛ فهي تحتوي على نظام تحديد المواقع المدمج بالنسبة للرياضيين المحبين للركض وركوب الدراجات، كما توجد بداخل تلك الساعة مستشعرات دقيقة ومتطورة لقياس معدل ضربات القلب بدقة كبيرة.

ولعل من أهم مميزات تلك الساعة أنها مقاومة للمياه حتى عمق 50 متراً، وأنها تمنح الرياضيين حرية ترك هواتفهم في المنزل أو في أي مكان في أثناء ممارستهم للرياضة؛ لأنها تتصل مباشرة بشبكات الاتصال الخلوية.

ومن أبرز مواصفات Apple الجديدة مقاومتها للصدأ بسبب استخدام الألمونيوم والإستانلس ستيل المقاوم للصدأ بالإضافة إلى السيراميك في صناعتها، وبالطبع هي أنيقة يتميز تصميمها بالتوازن بين الخفة والمتانة.

2- Polar A370 Fitness 

قدمت شركة بولار التي تُعد من بين أقدم الشركات في صناعة الساعات الرياضية ساعتها الجديدة لعام 2018، والتي حملت اسم بولار A370، وتوجد بعدة ألوان.

وتتميز ساعة بولار A370 بشاشتها الملونة سهلة الاستخدام التي تعمل باللمس، بالإضافة إلى مد الساعة مستخدمها بمجموعة من بيانات اللياقة البدنية، مثل معدل نبضات القلب، وأي إشعارات يستقبلها على هاتفه الذكي.

3- Samsung Gear Fit2 
 
 
لقد جعل التصميم ساعات Samsung Gear Fit2 من بين أكثر الساعات الرياضية أناقة على الإطلاق ولقد زودت تلك الساعات بشاشات من طراز Super AMOLED المنحنية حتى تتوافق مع شكل السوار الخارجي وتمنح مستخدمها مظهراً رياضياً أنيقاً.
 
ولا تتوقف روعة ساعة سامسونغ Gear Fit2 الجديدة على روعة التصميم الخارجي وانحناء شاشاتها فحسب، بل أيضاً بسبب إمكانياتها التكنولوجية المتمثلة في احتوائها على نظام تعقب المواقع GPS وجهاز استشعار معدل ضربات القلب ومقاومة الماء حتى عمق 50 متراً، وتوجد تلك الساعات باللون الأسود أو الأسود أو الأحمر.
 
4- Fitbit Alta HR 
 
 
هناك العديد من المميزات الرائعة التي جعلت ساعات Fitbit Alta HR من بين أكثر الساعات مبيعاً وانتشاراً في عام 2018؛ فهي مزودة بشاشة أنيقة تعمل باللمس من طراز OLED، كما أن أساور تلك الساعات قابلة للفك والتركيب؛ ما يتيح لك باعتبارك رياضياً أنيقاُ اختيار الألوان من بين الأسود والفضي والذهبي، وحتى الوردي بحرية.
 
ولقد تم تزويد الساعة بإمكانية تقديم إشعارات الهواتف الذكية، ومراقبة وتنظيم أسلوب وعدد ساعات وأوقات النوم الخاصة بك؛ للمزيد من النشاط والصحة.
 
وبالتأكيد قياس معدلات ضربات القلب ومراقبة تسارعها وانتظامها من البيانات الأساسية التي سوف تزودك بها ساعات Fitbit Alta HR الرائعة.
5- Fitbit Versa 
 
 
تعد ساعة Fitbit Versa التي تم الإعلان عنها مؤخراً من بين أفضل الساعات الذكية في العالم وأكثرها سهولة في الاستخدام؛ فتلك الساعة المقاومة للمياه على عمق 50 متراً، والتي تأتي باللون الأسود أو الفضي -حسب الذوق- تتضمن ميزاتها الخاصة في استشعار مدمج معدل ضربات القلب، وتقديم معلومات حول نظام التمارين الخاص بك، ومساعدتك في حساب عدد المجموعات والتكرارات المتبقية.
 
ومن أبرز وأهم مميزات ساعة Fitbit Versa أن عمر بطاريتها يصل إلى 4 أيام متواصلة دون الحاجة إلى شحنها من جديد، ولكن تبقى النقطة السلبية الوحيدة في إصدار Versa من شركة Fitbit افتقارها إلى نظام تحديد المواقع GPS.
 
6- Garmin vívoactive 3 
 
 
تعد ساعة Garmin vívoactive 3 الذكية من Garmin خياراً موفقاً؛ فهي مزودة بشاشة ملونة كبيرة تسهل قراءتها في لمحة سريعة، وتحتوي على عدة مميزات رئيسية مثل نظام تحديد المواقع المدمج لتحديد الخرائط التفصيلية للمسارات الخاصة بممارسي رياضتي ركوب الدراجات أو الركض.
 
كما أن لها القدرة على التواصل مع الهواتف الذكية عن بعد؛ ما يغنيك عن حمل الهاتف معك في أثناء ممارسة التمارين الرياضية ولساعات Garmin vívoactive 3 بطارية قوية قادرة على الصمود لمدة تصل إلى أسبوع كامل بالإضافة إلى التمكن من تحميل وتثبيت التطبيقات الموجودة على المتاجر الإلكترونية.
 
7- Nokia Steel HR
 
 
نوكيا ستيل هي ساعة من الإستانلس ستيل المقاوم للصدأ ذات مظهر كلاسيكي مع مجموعة رائعة من قدرات اللياقة البدنية التي تشمل  مراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب عن طريق جهاز استشعار مدمج، بالإضافة إلى القدرة على الحفاظ على علامات التبويب على تمارينك وأنماط نومك وقدرتها على مقاومة المياه حتى عمق 50 متراً.
 
وتوجد تلك الساعة الرائعة من نوكيا بحجمين هما 36 ملم و 40 ملم، كما يمكنك الاختيار بين اللونين الفضي والذهبي، بالإضافة إلى الأسود والأبيض.
 
8- Emporio Armani 
 
 
تمزج ساعة سمارت إمبوريو أرماني الهجينة بين الأناقة الكلاسيكية واللمسة الحديثة التكنولوجية؛ لذا فهي هدية رائعة للأشخاص الرياضيين الذين يهتمون بأناقة أجسادهم بالتوازي مع أناقتهم الخارجية.
 
وتتصل الساعة المقاومة للماء بهاتفك الذكي، ويمكنها تتبع نشاطك، بل إرسال إشعارات سرية إليك، ووجودها بعدة ألوان وأنماط وعمر بطاريتها الذي يدوم حتى 6 أشهر جعلها الساعة المفضلة للنخبة.
 
9- Fitbit Ionic 
 
 
من أكثر الساعات الرياضية مبيعاً حول العالم بفضل مميزاتها الرائعة؛ فهي تحتوي على نظام دقيق ومتطور للغاية؛ لتعقب معدل نبضات القلب، كما تحتوي على نظام تحديد المواقع بجانب القدرة على تقديم نصائح رياضية متعلقة بالتمارين الرياضية التي يمارسها المستخدم. 
 
وتتميز الساعة بكونها مقاوماً للماء تماماً، ويمكن تثبيت وتحميل التطبيقات عليها واستقبال الإشعارات الواردة إلى هاتفك الذكي.
10- Garmin Fenix 5 
 
 
ساعة Garmin Fenix ​​5 Sapphire من الأنواع والطرازات الفاخرة للساعات الرياضية؛ فهي مصنوعة بالكامل من الإستانلس ستيل عالي الجودة والمقاوم للصدأ، كما أن شاشتها مزودة بطبقة من الكريستال المقاوم للخدش والصدمات.
 
ويمكن لساعات Garmin Fenix ​​5 Sapphire مقاومة المياه حتى عمق 100 متر، وتقديم معلومات وبيانات في غاية الدقة عن معدل ضربات القلب، وتحديد المواقع، واستلام الإشعارات التي تصل إلى هاتفك الذكي.  
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ماركات عالمية.. تعرف على أحدث موديلات بنطلون جينز لعام 2019

لا يوجد رجل لا يملك بنطلون جينز أزرق أو أسود في خزانة ملابسه، فهي من القطع الرئيسة التي لا تخلو أي خزانة منها، خاصة أنها مُتعددة الاستخدامات، وتناسب احتياجاتك المختلفة، وتلائم الكثير من المناسبات،...

أحدث موديلات القمصان الرجالي.. ما أرقى الماركات للمناسبات الرسمية؟

القمصان من قطع الملابس الرئيسة التي يرتديها الرجال طوال الوقت، لذلك عندما تختار واحدًا جديدًا، فمن الضروري أن تكون حريصًا على ما يكون مناسبًا، وتنتقي قميصًا يناسب جسمك، ويلائم أسلوبك وطريقتك في...

طريقة لفرد الشعر ولمعانه لـ 6 أشهر.. وأخطاء كارثية تدمر فروة الرأس

يلجأ شباب كثيرون إلى عملية فرد الشعر؛ للحصول على شعر لامع وجذاب؛ فالشعر الأملس حلمهم المفضل، وتعددت طرق فرد الشعر بين الطبيعية والكريمات التي تعطي نتائج مذهلة تستمر شهورًا. ومع اختلاف طرق فرد...