قصة حب جنونية تنتج أفضل رواية عرفها التاريخ في «Mary Shelley» (فيديو)

قصة حب جنونية تنتج أفضل رواية عرفها التاريخ في «Mary Shelley»(فيديو)

وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب رومانسية بين فتاه مراهقة والشاعر «يرسي بيش شيليش »والتي ألهمته في النهاية لكتابة رواية «فرانكشتاين»

والفيلم من بطولة إيلي فانينغ، دوجلاس بوث، ستيفن ديلان، مايسي ويليامز، بيل بويل، وجوان فروغات

وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب رومانسية بين فتاه مراهقة والشاعر «يرسي بيش شيليش »والتي ألهمته في النهاية لكتابة رواية «فرانكشتاين»

ظهر الإعلان الدعائي لفيلم الرومانسية والخيال «Mary Shelley»؛ الذي يأخذنا بأحداثه الممتعة إلى القرون السابقة والتي يتحول فيها الحب إلى أسطورة ترويها الأجيال .
وتدور أحداث الفيلم عن قصة حب رومانسية بين فتاه مراهقة والشاعر «يرسي بيش شيليش» والتي ألهمته في النهاية لكتابة رواية «فرانكشتاين» واحدة من أفضل ما أنتج الأدب العالمي في هذا الوقت من الزمان .
 
والفيلم من بطولة إيلي فانينغ، دوجلاس بوث، ستيفن ديلان، مايسي ويليامز، بيل بويل، وجوان فروغات؛ ومن إخراج المبدعة السعودية هيفاء المنصور.
 
 ومن المنتظر عرض «Mary Shelley»؛ في دور السينما العالمية في 25 مايو 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أسرة قتيل فيلا نانسي عجرم تسكب الزيت على النار بطلب جديد في القضية

تتسارع الأحداث يوماً بعد الآخر في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، وآخرها ما ذكرته وسائل إعلام عربية بأن أسرة القتيل محمد الموسى تقدمت بطلب للنيابة العامة في جبل لبنان لتشريح جثة...

على السلم.. خواكين فينيكس يحتفل بالأوسكار بتناول «البرجر النباتي»!

استحوذ الممثل الأمريكي خواكين فينيكس على أنظار الجميع في حفل توزيع جوائز الأوسكار الـ92، والذي أقيم فجر أمس الإثنين على مسرح دولبي في هوليوود الأمريكية، بخطابه المؤثر أثناء تسلمه جائزة أفضل ممثل عن...