18.4 مليار دولار أنفقها المستخدمون لتحميل 27.5 تطبيق خلال 90 يوماً فقط

18.4 مليار دولار أنفقها المستخدمون لتحميل 27.5 تطبيقاً خلال 90 يوماً فقط

أنفق المستخدمون على التطبيقات خلال الربع الأول من العام الجاري مبلغ18.4 مليار دولار لتحميل  27.5 مليار تطبيق .

ووصل  عدد  التطبيقات التي تم تحميلها من متجر أندرويد حوالى 19.2 مليار، في حين وصل عدد التطبيقات التي تم تحميلها من متجر أبل حوالى 8.2 مليار، وهو يعنى أن مستخدمي أندرويد حملوا تطبيقات أكثر من مستخدمى iOSبمقدار 135%.

النظام الغذائي الأفضل وفقاً لوزنك الحالي

وعلى الرغم من هذا العدد غير المتوازن، حقق متجر App Storeأرباحًا أعلى بنسبة 85٪ من متجر Google Playفى الفترة من يناير وحتى مارس 2018، فيما حققت تطبيقات الصوت والموسيقى والترفيه أعلى نسبة نمو لمتجر Google Play، سواءً على مدار العام أو ربع العام فى التطبيقات.

وحصلت تطبيقات الصحة واللياقة البدنية على أكبر زيادة في الحصة السوقية من الربع الأخير من عام 2017 إلى الربع الأول من عام 2018،  وجغرافياً فقد  حصدت الولايات المتحدة معظم النمو في متجر Google Play فى حين شهد متجر التطبيقات نموًا كبيرًا فى الولايات المتحدة وروسيا وتركيا.

بالصور.. 10 أطعمة تزيد من وزنك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

الطريق إلى العلامة الزرقاء.. إليك أهم وسائل توثيق حساب تويتر

تتيح الشارة الزرقاء المؤكدة على تويتر للأشخاص معرفة أن الحساب لشخصية أو علامة تجارية أو شركة تم التحقق منه فعلا.تتميز حسابات الشركات الكبرى وحتى الناشئة بهذه الشارة، كما أيضا نجد السياسيين والشخصيات...

حقائق لا تعرفها عن الاختراق الكبير لحسابات "فيسبوك" (إنفوجرافيك)

من الأكيد أنك سمعت بقضية اختراق فيس بوك، والتي أدت إلى تسريب معلومات وبيانات 50 مليون مستخدم آخر، وهذه القضية منفصلة تماماً عن فضيحة كامبريدج أناليتيكا.القضية سيئة جداً، وهذا ما تعرفه الشركة...