لا تريد ارتداء الجينز؟ هذه الخيارات لا تقل أناقة وراحة

main image
5 صور
لا تريد ارتداء الجينز؟ هذه الخيارات لا تقل أناقة وراحة

لا تريد ارتداء الجينز؟ هذه الخيارات لا تقل أناقة وراحة

لا تريد ارتداء الجينز ؟ .. لا مشكلة تلك الخيارات لا تقل أناقة وراحة

لا تريد ارتداء الجينز ؟ .. لا مشكلة تلك الخيارات لا تقل أناقة وراحة

Cargo  لقد أصبحت العودة لأناقة التسعينيات اتجاه كبير لدى معظم صانعي ومصممي الملابس حالياً فحتى شركة أديداس الألمانية للتجهيزات الرياضية قامت بإعادة إحياء التصاميم القديمة والتي تعود إلى فترة التسعينيات من القرن الماضي لترتديها المنتخبات المشاركة في كأس العالم في روسيا .  وبالعودة مجدداً إلى عالم الموضة عادت مرة أخرى سراويل الـ Cargo التي تحتوي على الجيوب إلى الواجهة من جديد بعد سبات عميق بدأ منذ بداية الألفية الجديد .  وهناك الكثير من التعديلات التي تمت إضافتها على الأجيال الجديدة من سراويل الـ Cargo فهي أص

Cargo : لقد أصبحت العودة لأناقة التسعينيات اتجاه كبير لدى معظم صانعي ومصممي الملابس حالياً فحتى شركة أديداس الألمانية للتجهيزات الرياضية قامت بإعادة إحياء التصاميم القديمة والتي تعود إلى فترة التسعينيات من القرن الماضي لترتديها المنتخبات المشاركة في كأس العالم في روسيا . وبالعودة مجدداً إلى عالم الموضة عادت مرة أخرى سراويل الـ Cargo التي تحتوي على الجيوب إلى الواجهة من جديد بعد سبات عميق بدأ منذ بداية الألفية الجديد . وهناك الكثير من التعديلات التي تمت إضافتها على الأجيال الجديدة من سراويل الـ Cargo فهي أصبحت أكثر راحة وأناقة وأقصر من حيث طول الساقين حيث لا يتعدى طول الأجيال الجديدة عظمتي الكاحل .

Corduroy :  لم تنتشر وتسيطر سراويل الجينز أو الدنيم على ساحات الموضة منذ ابتكارها وحتى الأن لأنها جميلة وأنيقة المظهر فقط ولكن أيضاً بسبب قوتها نسيجها الكبيرة  واحتمالها لكثير من الضغط وهذا تماماً ما توفر لك سراويل الـ Corduroy المخملية .  فهي قوية وأنيقة ومناسبة وتمنح من يرتديها راحة كبيرة ولعل الألوان الصيفية المشرقة منها مثل الأبيض أو البرونزي والبيج أهم الألوان وأكثرها انتشاراً في الوقت الحالي .

Corduroy : لم تنتشر وتسيطر سراويل الجينز أو الدنيم على ساحات الموضة منذ ابتكارها وحتى الأن لأنها جميلة وأنيقة المظهر فقط ولكن أيضاً بسبب قوتها نسيجها الكبيرة واحتمالها لكثير من الضغط وهذا تماماً ما توفر لك سراويل الـ Corduroy المخملية . فهي قوية وأنيقة ومناسبة وتمنح من يرتديها راحة كبيرة ولعل الألوان الصيفية المشرقة منها مثل الأبيض أو البرونزي والبيج أهم الألوان وأكثرها انتشاراً في الوقت الحالي .

Cropped   : سراويل الـ Cropped  هي سراويل قماشية قصيرة ومريحة للغاية تمنح الرجل حرية الحركة إلى أبعد الحدود خصوصاً اثناء المشي والحركة وتمتاز بأن طولها لا يتجاوز النصف الأسفل من الساق ويفضل ارتداء الأحذية الرياضية الضخمة إذا اخترت تجربة سراويل الـ Cropped وذلك بسبب قصر سيقانها  .  أما بالنسبة لنمط الملابس العلوية التي تلائم سراويل الـ Cropped فإنها تتماشى مع القمصان الكلاسيكية العادية أو الـ T-Shirts  الهادئة البسيطة .

Cropped : سراويل الـ Cropped هي سراويل قماشية قصيرة ومريحة للغاية تمنح الرجل حرية الحركة إلى أبعد الحدود خصوصاً اثناء المشي والحركة وتمتاز بأن طولها لا يتجاوز النصف الأسفل من الساق ويفضل ارتداء الأحذية الرياضية الضخمة إذا اخترت تجربة سراويل الـ Cropped وذلك بسبب قصر سيقانها . أما بالنسبة لنمط الملابس العلوية التي تلائم سراويل الـ Cropped فإنها تتماشى مع القمصان الكلاسيكية العادية أو الـ T-Shirts الهادئة البسيطة .

مهما توالت السنين على عالم الموضة سواء الرجال أو النساء؛ فإن قطع الملابس المصنوعة من الجينز، وبخاصة السراويل، سوف تبقى موضة دائمة لا يخبو بريقها على الإطلاق.

فملابس وسراويل الجينز أو الدنيم تحتل صدارة المشهد دائماً خاصةً منذ ابتكارجيكوب دبليو ديفيس لها في عام 1873، ولكن ومع كامل الاحترام لسراويل الجينز أو الدنيم يجب أن ينظر الرجل إلى خيارات أكثر من ذلك فيما يخص أنواع السراويل أو البنطلون الذي يرتديه، وألا يحصر جميع اختياراته على الجينز أو الدنيم فقط.

لماذا يجب ألا تغسل بنطلون الجينز إطلاقاً؟

وفي مدن العالم المختلفة خاصة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الرجال المهتمين بأناقتهم وطلتهم الخارجية أصبحت هناك موضة منتشرة بين العديد منهم فيما يخص السراويل.

فلقد اتجه العديد من الرجال في تجربة أنماط وأشكل وأساليب جديدة لتطوير وتجديد الطلة الخارجية الخاصة بهم وزيادة درجة أناقتهم والبعد عن نمطية سراويل الجينز ولو فترة مؤقتة.

لذلك وإذا كنت من عشاق التنوع والأناقة أو كنت قد مللت من طلتك المكررة بسراويل الجينز أو الدنيم؛ فإن التقرير التالي يحتوي على 6 بدائل رائعة من السراويل التي لا تقل روعة وراحة وأناقة بالتأكيد عن سراويل الجينز.  

1- Cargo

لقد أصبحت العودة لأناقة التسعينيات اتجاهاً كبيراً لدى معظم صانعي ومصممي الملابس حالياً، فحتى شركة أديداس الألمانية للتجهيزات الرياضية قامت بإعادة إحياء التصميمات القديمة التي تعود إلى فترة التسعينيات من القرن الماضي؛ لترتديها المنتخبات المشاركة في كأس العالم في روسيا.

وبالعودة مجدداً إلى عالم الموضة عادت مرة أخرى سراويل الـCargo التي تحتوي على الجيوب إلى الواجهة من جديد بعد سبات عميق بدأ منذ بداية الألفية الجديدة.

لماذا يشتهر الجينز في كل الثقافات حول العالم؟

وهناك الكثير من التعديلات التي تمت إضافتها على الأجيال الجديدة من سراويل الـCargo؛ فهي أصبحت أكثر راحة وأناقة، وأقصر من حيث طول الساقين حيث لا يتعدى طول الأجيال الجديدة عظمتي الكاحل.

2- Corduroy

لم تنتشر وتسيطر سراويل الجينز أو الدنيم على ساحات الموضة منذ ابتكارها حتى الآن لأنها جميلة وأنيقة المظهر فقط؛ ولكن أيضاً بسبب قوة نسيجها الكبيرة واحتمالها لكثير من الضغط، وهذا تماماً ما توفر لك سراويل الـCorduroy المخملية.

فهي قوية وأنيقة ومناسبة، وتمنح من يرتديها راحة كبيرة، ولعل الألوان الصيفية المشرقة منها، مثل الأبيض أو البرونزي والبيج أهم الألوان وأكثرها انتشاراً في الوقت الحالي.

هل تعرف فائدة الجيب الصغير في الجينز؟

3- Cropped 

سراويل الـCropped هي سراويل قماشية قصيرة ومريحة للغاية تمنح الرجل حرية الحركة إلى أبعد الحدود خصوصاً في أثناء المشي والحركة وتمتاز بأن طولها لا يتجاوز النصف الأسفل من الساق، ويفضل ارتداء الأحذية الرياضية الضخمة إذا اخترت تجربة سراويل الـCropped وذلك بسبب قصر سيقانها.

أما بالنسبة لنمط الملابس العلوية التي تلائم سراويل الـCropped فإنها تتماشى مع القمصان الكلاسيكية العادية أو الـT-Shirts الهادئة البسيطة.

- المصدر

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق