لأنها موضة خالدة وأناقة دائمة.. أفضل سراويل الجينز لعام 2018

لأنها موضة خالدة وأناقة دائمة.. أفضل سراويل الجينز لعام 2018

لأنها موضة خالدة وأناقة دائمة..تعرف على أفضل سراويل الجينز لعام 2018

Double Denim : يرى توني كوك محرر الملابس الرجالية في موقع Farfetch أن ارتداء الرجال السترات المصنوعة من الجينز "الدنيم" ومطابقة ألوانها مع سراويلهم من أهم الأنماط التي يشهدها فصل الربيع وصيف 2018 . فارتداء سترة الدنيم الزرقاء مع سروال الجينز الداكن أو ارتداء الجينز الأسود من نوع SlimFit مع سترات الجينز الزرقاء وارتداء قمصان بيضاء أو رمادية مع هذا المزيج أو حتى الـ T-Shirt أسلوب يمنح الرجل مظهر أنيق و المرونة والراحة في نفس الوقت . ولعل الفنان المخضرم جاستن جاستن تيمبرليك من أهم المشاهير الذين ينتمون بشدة إلى استخدام الملابس المصنوعة من الجينز في معظم طلاته المختلفة وأغنياته المصورة .

Nineties Denim : إذا كنت مهتم بالأناقة ولو بقدر قليل فأنت بالتأكيد قد لاحظت العودة مجدداً إلى موضة تسعينيات القرن الماضي وإعادة صياغتها مع إضافة عناصر حديثة تتناسب مع تطور العصر الحالي . وهذا الأمر ينطبق على سراويل الجينز التي كانت رائجة خلال فترة التسعينيات بكل تأكيد فإذا كنت تمتلك أحد السراويل القديمة التي تعود إلى تلك الفترة لا تتخلص منها وأعد ارتدائها من جديد . فسراويل الجينز الرمادية شاحبة اللون عادت مجدداً إلى الواجهة وهي من أفضل قطع الملابس التي تمنحك خيارات واسعة لمزجها بالعديد من الألوان وقطع الملابس المختلفة . فعلى سبيل المثال ارتداء القمصان أو الـ T-Shirts بالإضافة إلى الأحذية داكنة اللون عند ارتداء هذا النوع من السراويل أمر يمنحك طلة خارجية في غاية الأناقة .

White Denim : على الرغم من أننا في عام 2018 إلا أن معظم الرجال حتى أصحاب الذوق الرفيع في ارتداء الملابس ينتابهم الخوف من ارتداء سراويل الجينز البيضاء لعدة أسباب مختلفة . مثل الاعتقاد بأنها لا تتناسب مع الرجال أو بسبب تعرضها للأوساخ بسهولة ولكن في الحقيقة مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة إلى معدلات مرتفعة يجب أن تبذل كل جهدك على عكس المزيد من أشعة الشمس حتى لا تشعر بالحرارة وهذا الأمر هو ما تضمنه لك سراويل الجينز البيضاء . ويرى مصمم الملابس الرجالية المخضرم ناس أبراهام أن سراويل الجينز البيضاء يجب أن تتواجد دائماً في خزانة الرجل لأنها تمنح الرجل حرية كبيرة في اختيار ألوان قطع الملابس الأخرى والتي بكل تأكيد ستتماشى مع اللون الأبيض للسروال .

Denim With Turn-Ups ارتفاع درجات الحرارة على سطح كوكبنا دفع صانعو الجينز إلى تغيير أسلوبهم في المواسم الأخيرة فيما يخص سراويل الجينز فبعد فترة طويلة من ارتداء الرجال سراويل الجينز التي تتخذ شكل الجسد وجد صانعي الملابس أن تقصير طول السراويل عند حدود عظمتي الكاحل مع إضافة ثنية بسيطة من الأسفل سيضيف شكلاً جديداً وأنيقاً إلى عائلة سراويل الجينز الرجالية . وينصح مصمم الملابس الرجالية ناس أبراهام بتجربة الألوان الداكنة من تلك السراويل مع ارتداء مجموعة مختلفة من الأحذية مثل الأحذية الرياضية أو أحذية تشيلسي

Dad Denim : تم إطلاق هذا الاسم على سراويل الجينز الواسعة الفضفاضة المشابهة إلى حد كبير مع ما يرتديه كبار السن من سراويل ويشير بول هيجنز المصمم الشهير في علامة ريس التجارية بان عودة سراويل الجينز الفضفاضة من جديد هو ذكاء من المصممين الذي يبحثون عن المظهر الغير تقليدي والأنيق في نفس الوقت . سوف يزداد سروال الجيز من نوع Dad Denim توهجاً بكل تأكيد عن تجربة ارتدائه على الأحذية الرياضية والقمصان الملونة التقليدية المنقوشة على رسمة الكاروهات المكعبة المفتوحة أو ارتداء القمصان البسيطة .

Distressed Denim : قد لا تبدو الأنواع الممزقة أو ذات المظهر المبتل أو البالي القديم من سراويل الجينز الجيدة أو الأنيقة بالنسبة للمتمسكين بالطابع النمطي أو لفئة الرجال الأكبر سناً ولكنها بالنسبة للشباب ومحبي الخروج من الطابع التقليدي أنيقة ورائعة للغاية . وترى خبيرة الأناقة هايلي بوشل بأنه وعلى الرغم من اختلاف وانقسام الأذواق حول سراويل الجينز الممزقة إلا أنها في النهاية ستظل من ضمن الأنواع الأكثر انتشاراً خصوصاً بين الشباب في عام 2018 .

منذ اختراع الخياط الأسطوري وصانع الملابس جيكوب دبليو ديفيس بابتكار الملابس المصنوعة من الجينز أو الدنيم وتسجيله لبراءة الاختراع عام 1873 والملابس المصنوعة من قماش الجينز بشكل عام والسراويل بشكل خاص أسطورة خالدة في عالم الموضة.

فمن المستحيل أن يخبو أو ينطفئ توهج وأهمية السراويل المصنوعة من الجينز مهما تبدلت أنماط الموضة وتعدد أشكالها وأساليبها، فتلك السراويل زرقاء اللون والمصنوعة من الجينز هي أكثر ملابس القرن الـ 20 شهرة بكل تأكيد .

أناقة الرجل في الجينز لها قواعد.. تعرف عليها

ومع التطور وإضافة المزيد من الألوان والابتكارات من صناع الملابس على السراويل المصنوعة من الجينز برزت بعض الأنواع التي أصبحت تمثل خطوط الموضة الرجالية لعام 2018، ومن أهم تلك الأنواع: 

1- Double Denim

يرى توني كوك محرر الملابس الرجالية  في موقع  Farfetch أن ارتداء الرجال السترات المصنوعة من الجينز "الدنيم"  ومطابقة ألوانها مع سراويلهم من أهم الأنماط التي يشهدها فصل الربيع وصيف 2018 .

فارتداء سترة الدنيم الزرقاء مع سروال الجينز الداكن أو ارتداء الجينز الأسود من نوع SlimFit مع سترات الجينز الزرقاء، وارتداء قمصان بيضاء أو رمادية مع هذا المزيج أو حتى الـ T-Shirt أسلوب يمنح الرجل مظهراً أنيقاً والمرونة والراحة في نفس الوقت .

ولعل الفنان المخضرم جاستن تيمبرليك من أهم المشاهير الذين ينتمون بشدة إلى استخدام الملابس المصنوعة من الجينز في معظم طلاته المختلفة وأغنياته المصورة.

2- Nineties Denim

إذا كنت مهتماً بالأناقة، ولو بقدر قليل فأنت بالتأكيد قد لاحظت العودة مجدداً إلى موضة تسعينيات القرن الماضي، وإعادة صياغتها مع إضافة عناصر حديثة تتناسب مع تطور العصر الحالي .

وهذا الأمر ينطبق على سراويل الجينز التي كانت رائجة خلال فترة التسعينيات بكل تأكيد، فإذا كنت تمتلك أحد السراويل القديمة التي تعود إلى تلك الفترة فلا تتخلص منها وأعد ارتداءها من جديد .

فسراويل الجينز الرمادية شاحبة اللون عادت مجدداً إلى الواجهة، وهي من أفضل قطع الملابس التي تمنحك خيارات واسعة لمزجها بالعديد من الألوان وقطع الملابس المختلفة.

فعلى سبيل المثال ارتداء القمصان أو الـ T-Shirts بالإضافة إلى الأحذية داكنة اللون عند ارتداء هذا النوع من السراويل أمر يمنحك طلة خارجية في غاية الأناقة.

هل تعرف فائدة الجيب الصغير في الجينز؟

3- White Denim

على الرغم من أننا في عام 2018 إلا أن معظم الرجال حتى أصحاب الذوق الرفيع في ارتداء الملابس ينتابهم الخوف من ارتداء سراويل الجينز البيضاء لعدة أسباب مختلفة .

مثل الاعتقاد بأنها لا تتناسب مع الرجال أو بسبب تعرضها للأوساخ بسهولة، ولكن في الحقيقة مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة إلى معدلات مرتفعة يجب أن تبذل كل جهدك على عكس المزيد من أشعة الشمس؛ حتى لا تشعر بالحرارة، وهذا الأمر هو ما تضمنه لك سراويل الجينز البيضاء .

ويرى مصمم  الملابس الرجالية المخضرم ناس أبراهام أن سراويل الجينز البيضاء يجب أن تتواجد دائماً في خزانة الرجل؛ لأنها تمنح الرجل حرية كبيرة في اختيار ألوان قطع الملابس الأخرى، والتي بكل تأكيد ستتماشى مع اللون الأبيض للسروال.

4- Denim With Turn-Ups

ارتفاع درجات الحرارة على سطح كوكبنا دفع  صانعي الجينز إلى تغيير أسلوبهم في المواسم الأخيرة فيما يخص سراويل الجينز، فبعد فترة طويلة من ارتداء الرجال سراويل الجينز التي تتخذ شكل الجسد وجد صانعو الملابس أن تقصير طول السراويل عند حدود عظمتي الكاحل مع إضافة ثنية بسيطة من الأسفل سيضيف شكلاً جديداً وأنيقاً إلى عائلة سراويل الجينز الرجالية.

وينصح مصمم  الملابس الرجالية ناس أبراهام بتجربة الألوان الداكنة من تلك السراويل مع ارتداء مجموعة مختلفة من الأحذية مثل الأحذية الرياضية، أو أحذية تشيلسي إذا كانت الأجواء لا تزال باردة وحتى الأحذية الجلدية الكاجوال .

5- Dad Denim

تم إطلاق هذا الاسم على سراويل الجينز الواسعة الفضفاضة المشابهة إلى حد كبير مع ما يرتديه كبار السن من سراويل، ويشير بول هيجنز المصمم الشهير في علامة ريس التجارية إلى أن عودة سراويل الجينز الفضفاضة من جديد هو ذكاء من المصممين الذي يبحثون عن المظهر غير التقليدي والأنيق في الوقت نفسه.
 
سوف يزداد سروال الجيز من نوع Dad Denim توهجاً بكل تأكيد عن تجربة ارتدائه على الأحذية الرياضية والقمصان الملونة التقليدية المنقوشة على رسمة الكاروهات المكعبة المفتوحة، أو ارتداء القمصان البسيطة.
6- Distressed Denim
 

قد لا تبدو الأنواع الممزقة أو ذات المظهر المبتل أو البالي القديم من سراويل الجينز الجيدة، أو الأنيقة بالنسبة للمتمسكين بالطابع النمطي أو لفئة الرجال الأكبر سناً، ولكنها بالنسبة للشباب ومحبي الخروج من الطابع التقليدي أنيقة ورائعة للغاية.

وترى خبيرة الأناقة هايلي بوشل أنه وعلى الرغم من اختلاف وانقسام الأذواق حول سراويل الجينز الممزقة إلا أنها في النهاية ستظل من ضمن الأنواع الأكثر انتشاراً خصوصاً بين الشباب في عام 2018 .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

دور الأزياء المعروفة لا تروق للجيل الحالي.. هذه هي الماركات التي يعشقونها

في عالم الموضة هناك دور الأزياء المعروفة والمشهورة والتي من الناحية النظرية هي التي يسعى الجميع للحصول على منتجاتها. ولكن الواقع مغاير تماماً، فالجيل الحالي لا تعجبه هذه الماركات أو منتجاتها....