فيديو| الشيف السعودية التي أعدت الحلوى للوفد السعودي في باريس

الشيف السعودية التي أعدت الحلوى للوفد السعودي في باريس

مزيج من الشرق والغرب خرجت به الشيف السعودية ميادة بدر التي أعدت أطباق الحلوى للوفد السعودي في فرنسا وضيوفهم الفرنسيين، معبرة عن عمق العلاقات بين البلدين.

ماذا قالت نيويورك تايمز عن افتتاح السينما في السعودية؟

 ونقلت CNN  عن بدر قولها: طُلب مني أن أختار قائمة تمزج بين النكهات السعودية وطريقة إعداد الحلويات الفرنسية؛ لإظهار التعاون بين البلدين، لقد كانت تجربة رائعة أن أعمل جنباً إلى جنب مع إحدى شركات تحضير الأطعمة الفرنسية، لقد تبادلنا التقنيات، وقمت بتعريفهم إلى المكونات السعودية التي أتيت بها من جدة، وقمنا بمراجعة وصفات الطعام التي عادة أقوم بتحضيرها، ونفذناها معاً؛ استعداداً لتناول العشاء".

10 أفلام صاحبة أعلى ميزانيات في تاريخ السينما «صور»

أما النتيجة فكانت حلوى الهدى، المكونة من كعكة فرنسية ممزوجة مع القهوة العربية، ومغطاة ببوظة الحلاوة، وكريمة الورد وماء الزهر والمارينج.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بمشاركة 5 آلاف شخص..إطلاق النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالرياض «إنفوجراف»

تنطلق اليوم الثلاثاء، النسخة الرابعة من منتدى مسك العالمي بالعاصمة الرياض، والذي يستمر خلال الفترة من 12 إلى 14 نوفمبر الجاري، تحت عنوان «إعادة صياغة العمل».منتدى مسك العالمي: الشباب في...

شجاعة رجل بالدفاع المدني .. اقتحم النيران وسط الظلام لإنقاذ طفلين من الحريق

حظيت صورة لأحد رجال الدفاع المدني في مكة المكرمة بانتشار واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، توثق شجاعته في إنقاذ طفلين من حريق اندلع في شقة سكنية بحي الشوقية. 5 ساعات في مهمة صعبة.. موقف بطولي...