الخبراء اختاروا أكثر الرجال أناقة في 2018.. هل تتفق معهم؟

الخبراء اختاروا أكثر الرجال أناقة في 2018.. هل تتفق معهم؟

الأمير تشارلي : على الرغم من الأمير تشارلز أمير ويليز والابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية وزوج الأميرة الراحلة ديانا تخطى الـ 70 عاماً إلا أنه قدم نموذجاً رائع من الأناقة الكلاسيكية منذ زمن بعيد بسبب البدل الرجالية من نوع Savile Row التي تتميز ستراتها بشكل مميز عن باقي البدل الرجالية الأخرى .

تيني تيمباه : يتمتع مغني الراب الانجليزي الذي ينحدر من أصول نيجيرية والذي هاجر أبواه من مدينة إيبوسا النيجيرية قبل ولادة تيمباه في المملكة المتحدة عام 1988 بذوق فريد من نوعه يميزه عن نظرائه من مغنيين الراب فأسلوبه في اختيار ملابسه دائماً ما يجمع بين الحداثة وبين الكلاسيكية مما جعله أحد أكثر الوجوه البريطانية أناقة في لعام 2018 .

دونالد جلوفر : الممثل والكاتب والمنتج الأميركي الذي قام بتأليف مسلسل 30 Rock الشهير والذي شارك بالتمثيل في عدة أفلام كبيرة مثل Community و Spider-Man: Homecoming بالإضافة إلى Creed بدأ في اتباع نمط خاص وأنيق جداً على صعيد الملابس الكلاسيكية الرسمية . فلقد استلهم جلوفر أناقة حقبة السبعينيات حيث يعشق ارتداء السترات الجلدية القديمة أما في مجال بدله الكلاسيكية أضاف لها النقوشات والتطريزات العصرية بشكل أوجد مزيجاً أنيقاً ورائعاً دون شك .

مايكل فاسبندر : توهج هذا العام الممثل لأيرلندي مايكل فاسبندر خصوصاً خلال ظهوره على السجادة الحمراء أو في المناسبات الفنية الكبرى وذلك بفضل اختياراته الموفقة لملابسه الكلاسيكية الذي ارتداها على السجادة الحمراء بجانب اختياره لقصات شعر تتناسب مع شكل وجه ونوع شعره دائماً .

فرانك أوشن : عمله ككاتب أغاني ومصور ومغني راب وأسلوبه الخاص والغير تقليدي في اختيار ما يغنيه من كلمات لا يمنع بأنه وجه مميز في عالم الأناقة الرجالية خاصةً لدى الشباب الباحثين عن الملابس العصرية التي تجمع بين الراحة والأناقة وذلك بحسب ما يراه خبير الأناقة في موقع جي كيو ستايل غاري ارمسترونغ .

لويس هاميلتون : مهارة السائق البريطاني المخضرم لويس هاميلتون لا تتوقف عند حدود سباقات السيارات الأشهر في العالم الفورميلا 1 فالسائق البريطاني يمثل الوجه الإعلاني لعلامة BFC المتخصصة في الموضة والأزياء أيضاً وهو بلا شك يمتلك ذوق خاص في اختيار الملابس التي يرتديها .

أليكس تيرنر : تماماً مثل أيقونات موسيقى الروك أند رول في الستينات والذي يتميز بالسترات الجلدية الرائعة وسراويل الجينز الأنيقة يتبع المغني وكاتب أغاني إنجليزي أليكس تيرنر هذا الأسلوب من الأناقة بشكل رائع جداً ويزيد من توهج وأناقة مظهره الخارجي .

ترافيس سكوت : مغني الراب الأميركي وكاتب الأغاني والمنتج ترافيس سكوت يستحق بكل تأكيد أن يكون متواجداً في قائمة الأكثر أناقة لعام 2018 خصوصاً بعد تعاونه مع شركات عالمية لاختيار ملابسه مثل نايكي الأمريكية بجانب شركتي Ksubi وHelmut Lang .

ديرموت أوليري ; يعد الحكم السابق لبرنامج الترفيه الشهير إكس فاكتور ومقدم البرامج الإذاعية في محطة الـ BBC ديرموت أوليري أبرز الوجوه الشهيرة التي تعكس جودة صناعة الملابس الكلاسيكية البريطانية وذلك بحسب ما يراه مصممي الأزياء الشهيران ثوم وهيدت ولوك سويني .

كونور مكجريجور : المقاتل الإيرلندي كونور مكجريجور نجم رياضة الألعاب القتالية المختلطة قد يرتدي بعض الملابس الكلاسيكية ذات الألوان الغريبة ولكن الثقة التي يظهرها وهو يختار ملابسه يجعل مظهره الخارجي دائماً من بين الأفضل وهو ما يجعل خبراء الأناقة الرجالية يضعون اسمه دائماً في قوائم الرجال الأكثر أناقة .

اليساندرو ميشيل ; اليساندرو ميشيل مصمم أزياء إيطالي تم تعيينه مديرًا مبدعًا في غوتشي في كانون الثاني 2015 وهو مسؤول عن جميع مجموعات غوتشي والعلامات التجارية العالمية لذلك تواجد اسم رجل بهذا الحجم على قائمة الأكثر أناقة حول العالم أمر غير مفاجئ فهو منطقي تماماً .

بروكلين بيكهام : هذا الشبل من ذلك الأسد فابن أسطورة الملاعب الانجليزية ديفيد بيكهام من الطبيعي أن تنتقل له جنيات الأناقة من والده ووالدته المغنية السابقة ومصممة الأزياء الحالية فيكتوريا بيكهام . وبحسب خبيرة الموضة الاسبانية جوانا دي لا فوينتي فإن بأن بروكلين بيكهام الذي أظهر شغفاً بمجال التصوير يفهم ويعرف جيداً كيف يختار ملابسه بشكل يجعله مميزاً ويناسب نمط حياته وهو بالتأكيد سيواصل ما فعله والده ديفيد بيكهام في مجال الملابس الرجالية مستقبلاً.

ريان رينولدز : لعل أبرز ما يميز الممثل الكندي والمنتج السينمائي ريان رينولدز وفقاً لخبير الموضة نيك كارفيل أنه حتى وعند ارتدائه للملابس الكلاسيكية على السجادة الحمراء في المناسبات الفنية الكبرى يشعرك مجرد النظر إليه بالراحة بسبب اختياراته الكلاسيكية المميزة والأنيقة دائماً وتسريحات شعره التي تتماشى مع ما يرتديه من ملابس .

ريز أحمد : مغني الراب البريطاني المنحدر من أصول باكستانية لا ينسى وضع لمسة خاصة من موطنه الأصلي على أسلوب لشارع البريطاني في ارتداء الملابس . وحتى عند الوقوف على السجادة الحمراء وارتداء الملابس الكلاسيكية دائماً ما يكون أحمد على الموعد باختيار بدلة من نوع SlimFit أنيقة ومناسبة لجسده تماماً وذلك وفقاً لما يراه رئيس قسم الأزيار في موقع جي كيو البريطاني بن شيرمان

سكيبتا : يواصل مغني الراب و كاتب الأغاني و منتج موسيقى سكيبتا تطوره كرمز في عالم الأناقة البريطانية وذلك يحسب ما تراه مصممة الأزياء أستريد أندرسن . ولقد أطلق سكبتا العام الماضي خط خاص له للموضة الرجالي قائم في الأساس على اختيار الملابس الرجالية الرياضية المريحة التي تتناسب مع أسلوب حياته كمغني راب .

اندرو جارفيلد : على الرغم من أنه لم يكن من ضمن الرجال المتمتعين بالأناقة إلا أن هناك تحولاً كبيراً نحو الأفضل أصاب الممثل الأميركي الذي ترعرع مدينة إبسوم في المملكة المتحدة وولد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية . ويرى جوناثان هيف خبير الموضة الانجليزي بأن اهتمام جارفيلد بالحصول على تسريحات شعر مناسبة للحدث وأنيقة تتماشى مع ما يرتديه من ملابس هي العلامة الفارقة التي ساهمت في توهج مظهره الخارجي .

هاري ستايلز : بعد أعوام من النجاح انفصل أعضاء فرقة وان دايركشن البريطانية الشهية ولكن هذا الانفصال لم يؤثر على أعضاء الفرقة الذي لمعوا كفانين مستقلين ولعل هاري ستايلز خير دليل على ذلك فالفنان البريطاني تألق على المستوى الفني وعلى صعيد المظهر الخارجي فاتباعه لأسلوب الروك البريطاني جعل مصمم مايكل كورز يشيد به بسبب أناقته الخارجية .

جيف جولد بلوم : السترات الجلدية وسراويل الجينز الرائعة والمثالية أصبحت أسلوب مميز للمثل الأميركي جيف جولد بوم فالممثل الذي يبلغ من العمر 65 عاماً حاليا يعد الأكثر الأناقة بالمقارنة مع الرجال من نفس الفئة العمرية .

A$AP Rocky : و هو مغني راب أميركي وكاتب أغاني وممثل ترى كارلوتا كونستانت محررة الموضة الشهيرة أنه من بين أفضل المشاهير الذي يتمتعون بذوق رائع على صعيد اختيار واتباع أسلوب الملابس الرياضية التي تتوافق مع ما يقدمه روكي من فن . ولقد كان المغني الأميركي أحد الوجوه الشهيرة التي ارتدت ملابس الخط الرياضي الخاص لعلامة كيلفن كلاين الشهيرة في أسبوع الموضة في ولاية نيويورك الأمريكية .

مات سميث : يرى خبير الأزياء نيك كارفيل بأن الممثل الانجليزي مات سميث الذي بدأ حياته كلاعب كرة قدم أثبت أنه يستحق لقب الأكثر أناقة خصوصاً بعدما أصبح الوجه الإعلاني لعلامتي Burberry وCara Delevingne ولعل من أبرز الأنماط التي يتبعها الممثل هي المعاطف المصنوعة من الكتان والملابس الصوفية الخفيفة .

على الرغم أن عالم الموضة  النسائية استحوذ على نسبة كبيرة جداً من اهتمام الخبراء والنقاد والمهتمين بالأناقة بشكل كبير إلا أن مجال الموضة والأناقة الرجالية اكتسب المزيد من الشعبية خلال السنوات الأخيرة.

فلقد أصبح هناك الكثير من الرجال المهتمين بالأناقة وبتجربة خطوط جديدة من الموضة، كما أصبح لعالم الأناقة الرجالية خبراؤها المتخصصون الذين يقدمون العديد من النصائح الهامة لمساعدة الرجل على الظهور دائماً في أفضل صورة له.

الدليل الشامل للرجل الأنيق إلى ارتداء الكاجوال الرسمي

وفي العالم من حولنا هناك الكثير من الرجال الذين يمتلكون ذوقاً راقياً وأنيقاً وأسلوباً خاصاً بهم جعلهم بمثابة الوجوه الإعلانية ووفقاً للمتخصصين في مجال الأزياء والموضة الرجالية هؤلاء الـ20 هم الأكثر أناقة لعام 2018 .

20- الأمير تشارلي 

على الرغم من الأمير تشارلز أمير ويليز والابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية وزوج الأميرة الراحلة ديانا تخطى الـ 70 عاماً إلا أنه قدم نموذجاً رائعاً من الأناقة الكلاسيكية منذ زمن بعيد بسبب البدل الرجالية من نوع Savile Row التي تتميز ستراتها بشكل مميز عن باقي البدل الرجالية الأخرى.

19- تيني تيمباه
 
 
يتمتع مغني الراب الإنجليزي الذي ينحدر من أصول نيجيرية والذي هاجر أبواه من مدينة إيبوسا النيجيرية قبل ولادة تيمباه في المملكة المتحدة عام 1988 بذوق فريد من نوعه يميزه عن نظرائه من مغني الراب، فأسلوبه في اختيار ملابسه دائماً ما يجمع بين الحداثة وبين الكلاسيكية؛ مما جعله أحد أكثر الوجوه البريطانية أناقة في لعام 2018 .
 
18- دونالد جلوفر
 
 
الممثل والكاتب والمنتج الأميركي الذي قام بتأليف مسلسل 30 Rock الشهير والذي شارك بالتمثيل في عدة أفلام كبيرة مثل Community و Spider-Man: Homecoming بالإضافة إلى Creed بدأ في اتباع نمط خاص وأنيق جداً على صعيد الملابس الكلاسيكية الرسمية.
 
فلقد استلهم جلوفر أناقة حقبة السبعينيات؛ حيث يعشق ارتداء السترات الجلدية القديمة، أما في مجال  بدله الكلاسيكية فأضاف لها النقوشات والتطريزات العصرية بشكل أوجد مزيجاً أنيقاً ورائعاً دون شك.

دليل الرجل الأنيق لطرق تنسيق ألوان الدينيم «الجينز» (صور)

17- مايكل فاسبندر
 
 
توهج هذا العام الممثل الأيرلندي مايكل فاسبندر خصوصاً خلال ظهوره على السجادة الحمراء أو في المناسبات الفنية الكبرى، وذلك بفضل اختياراته الموفقة لملابسه الكلاسيكية التي ارتداها على السجادة الحمراء بجانب اختياره لقصات شعر تتناسب مع شكل وجه ونوع شعره دائماً.
 
16- فرانك أوشن
 
 
عمله ككاتب أغانٍ ومصور ومغني راب وأسلوبه الخاص وغير التقليدي في اختيار ما يغنيه من كلمات لا يمنع أنه وجه مميز في عالم الأناقة الرجالية خاصةً لدى الشباب الباحثين عن الملابس العصرية التي تجمع بين الراحة والأناقة، وذلك بحسب ما يراه خبير الأناقة في موقع جي كيو ستايل غاري أرمسترونغ.
 
15- لويس هاميلتون
 
 
مهارة السائق البريطاني المخضرم لويس هاميلتون لا تتوقف عند حدود سباقات السيارات الأشهر في العالم الفورميلا 1، فالسائق البريطاني يمثل الوجه الإعلاني لعلامة BFC المتخصصة في الموضة والأزياء أيضاً، وهو بلا شك يمتلك ذوقاً خاصاً في اختيار الملابس التي يرتديها.
 
14- أليكس تيرنر
 
 
تماماً مثل أيقونات موسيقى الروك أند رول في الستينات والذي يتميز بالسترات الجلدية الرائعة وسراويل الجينز الأنيقة يتبع المغني وكاتب أغاني إنجليزي أليكس تيرنر هذا الأسلوب من الأناقة بشكل رائع جداً ويزيد من توهج وأناقة مظهره الخارجي .
13- ترافيس سكوت
 
 
مغني الراب الأميركي وكاتب الأغاني والمنتج ترافيس سكوت يستحق بكل تأكيد أن يكون متواجداً في قائمة الأكثر أناقة لعام 2018 خصوصاً بعد تعاونه مع شركات عالمية لاختيار ملابسه مثل نايكي الأمريكية بجانب شركتي Ksubi وHelmut Lang .
 
12- ديرموت أوليري
 
 
يعد الحكم السابق لبرنامج الترفيه الشهير إكس فاكتور ومقدم البرامج الإذاعية في محطة الـBBC ديرموت أوليري أبرز الوجوه الشهيرة التي تعكس جودة صناعة الملابس الكلاسيكية البريطانية، وذلك بحسب ما يراه مصمما الأزياء الشهيران ثوم وهيدت ولوك سويني  .
11- كونور مكجريجور
 
 
المقاتل الإيرلندي كونور مكجريجور نجم رياضة الألعاب القتالية المختلطة قد يرتدي بعض الملابس الكلاسيكية ذات الألوان الغريبة، ولكن الثقة التي يظهرها وهو يختار ملابسه تجعل مظهره الخارجي دائماً من بين الأفضل، وهو ما يجعل خبراء الأناقة الرجالية يضعون اسمه دائماً في قوائم الرجال الأكثر أناقة.
 
10- إليساندرو ميشيل
 
 
إليساندرو ميشيل مصمم أزياء إيطالي تم تعيينه مديرًا مبدعًا في غوتشي في كانون الثاني 2015، وهو مسؤول عن جميع مجموعات غوتشي والعلامات التجارية العالمية.
 
لذلك تواجد اسم رجل بهذا الحجم على قائمة الأكثر أناقة حول العالم أمر غير مفاجئ فهو منطقي تماماً .
 
9- بروكلين بيكهام
 
 
هذا الشبل من ذلك الأسد فابن أسطورة الملاعب الإنجليزية ديفيد بيكهام من الطبيعي أن تنتقل له جينات الأناقة من والده ووالدته المغنية السابقة ومصممة الأزياء الحالية فيكتوريا بيكهام .
 
وبحسب خبيرة الموضة الإسبانية جوانا دي لا فوينتي فإن بان بروكلين بيكهام الذي أظهر شغفاً بمجال  التصوير يفهم، ويعرف جيداً كيف يختار ملابسه بشكل يجعله مميزاً ويناسب نمط حياته وهو بالتأكيد سيواصل ما فعله والده ديفيد بيكهام في مجال الملابس الرجالية مستقبلاً.
8- ريان رينولدز
 
 
لعل أبرز ما يميز الممثل الكندي والمنتج السينمائي ريان رينولدز وفقاً لخبير الموضة نيك كارفيل أنه حتى وعند ارتدائه للملابس الكلاسيكية على السجادة الحمراء في المناسبات الفنية الكبرى يشعرك مجرد النظر إليه بالراحة بسبب اختياراته الكلاسيكية المميزة والأنيقة دائماً وتسريحات شعره التي تتماشى مع ما يرتديه من ملابس.
 
7- ريز أحمد
 
 
مغني الراب البريطاني المنحدر من أصول باكستانية  لا ينسى وضع لمسة خاصة من موطنه الأصلي على أسلوب لشارع البريطاني في ارتداء الملابس.
 
وحتى عند الوقوف على السجادة الحمراء وارتداء الملابس الكلاسيكية دائماً ما يكون أحمد على الموعد باختيار بدلة من نوع SlimFit أنيقة ومناسبة لجسده تماماً وذلك وفقاً لما يراه رئيس قسم الأزيار في موقع جي كيو البريطاني بن شيرمان.
 
6- سكيبتا
 
 
يواصل مغني الراب وكاتب الأغاني ومنتج موسيقى سكيبتا تطوره كرمز في عالم الأناقة البريطانية، وذلك بحسب ما تراه مصممة الأزياء أستريد أندرسن .
 
ولقد أطلق سكبتا العام الماضي خطاً خاصاً له للموضة الرجالي قائماً في الأساس على اختيار الملابس الرجالية الرياضية المريحة التي تتناسب مع أسلوب حياته كمغني راب.
 
5- أندرو جارفيلد
 
 
على الرغم من أنه لم يكن من ضمن الرجال المتمتعين بالأناقة إلا أن هناك تحولاً كبيراً نحو الأفضل أصاب الممثل الأميركي الذي ترعرع في مدينة إبسوم في المملكة المتحدة وولد في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية .
 
ويرى جوناثان هيف خبير الموضة الإنجليزي أن اهتمام جارفيلد بالحصول على تسريحات شعر مناسبة للحدث وأنيقة تتماشى مع ما يرتديه من ملابس هي العلامة الفارقة التي ساهمت في توهج مظهره الخارجي.
 
4- هاري ستايلز
 
 
بعد أعوام من النجاح انفصل أعضاء فرقة وان دايركشن البريطانية الشهيرة، ولكن هذا الانفصال لم يؤثر على أعضاء الفرقة الذين لمعوا كفانين مستقلين، ولعل هاري ستايلز خير دليل على ذلك، فالفنان البريطاني تألق على المستوى الفني وعلى صعيد المظهر الخارجي فاتباعه لأسلوب الروك البريطاني جعل  مصمم مايكل كورز يشيد به بسبب أناقته الخارجية.
 
3- جيف جولد بلوم
 
 
السترات الجلدية وسراويل الجينز الرائعة والمثالية أصبحت أسلوباً مميزاً للممثل الأميركي جيف جولد بوم، فالممثل الذي يبلغ من العمر 65 عاماً حالياً يعد الأكثر الأناقة بالمقارنة مع الرجال من الفئة العمرية نفسها.
2- A$AP Rocky
 
 
وهو مغني راب أميركي وكاتب أغانٍ وممثل ترى كارلوتا كونستانت محررة الموضة الشهيرة أنه من بين أفضل المشاهير الذي يتمتعون بذوق رائع على صعيد اختيار، واتباع أسلوب الملابس الرياضية التي تتوافق مع ما يقدمه روكي من فن.
 
ولقد كان المغني الأميركي أحد الوجوه الشهيرة التي ارتدت ملابس الخط الرياضي الخاص لعلامة كيلفن كلاين الشهيرة في أسبوع الموضة في ولاية نيويورك الأمريكية .
 
1- مات سميث
 
 
يرى خبير الأزياء نيك كارفيل أن الممثل الإنجليزي مات سميث الذي بدأ حياته كلاعب كرة قدم أثبت أنه يستحق لقب الأكثر أناقة خصوصاً بعدما أصبح الوجه الإعلاني لعلامتي Burberry وCara Delevingne ولعل من أبرز الأنماط التي يتبعها الممثل هي المعاطف المصنوعة من الكتان والملابس الصوفية الخفيفة .
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل