5 سيارات فقط ستنقذك وقت الكارثة! امتلك إحداهن (صور)

main image
5 صورة

صدر العديد من الأفلام والأعمال الفنية التي تتحدث عن نهاية العالم، وعن الحرب التي ستدور من أجل البقاء في الأيام الأخيرة التي ستسبق نهاية العالم مباشرة.

بأربعة محركات.. مرسيدس مايباخ 6 تذهل العالم (صور)

ولو افترضنا أن تلك الروايات التي صدرت في السينما حقيقة والتي عرضت على شاشاتها أمثال فيلم ماد ماكس، ودومز داي، وغيرها من الأفلام، سيتعين علينا الاستعداد لتلك الأيام، ومن أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها وتجهيزها هي وسيلة التنقل التي ستقوم باستغلالها للمرور من الصعاب وعبور المخاطر دون أن تتأذى.

لذا في هذا الموضوع سنعرض أبرز السيارات التي يمكن أن تعتمد عليها وتجهزها استعدادًا لنهاية العالم، والتي لن تخذلك على الإطلاق لما تمتلكه من إمكانات مذهلة.

The Marauder:

السيارة المفضلة لدى جيوش جنوب إفريقيا وأذربيجان، وهي سيارة مصفحة تعمل بالدفع الرباعي، تشبه من بعيد سيارات الهمر التي يعتمد عليها الجيش الأمريكي، ولكنها أكبر حجمًا، ولديها 4 عجلات خلفية، فالسيارة مجهزة لحمل الأوزان الثقيلة ومعدة للسير في المناطق الوعرة.

Cadillac One:

السيارة التي تم تخصيصها للرئيس الأمريكي،  فتلك السيارة محصنة ضد الرصاص والنيران والغازات الكيميائية والألغام، القنابل، سعة محرك تلك السيارة 6500 سي سي مزودة بمحرك ديزيل، تصل سرعتها القصوى إلى 60 ميلاً بالساعة، وتنطلق من سرعة 0-60 ميلاً فى الساعة خلال 15 ثانية فقط.

أبواب السيارة مصفحة، سمك الواحد منها 8 بوصات، ووزن الواحد منها يصل لوزن كابية طائرة بوينج 757، تانك البنزين مصفح ومحاط بمادة رغوية تحتويه.

لامبورجيني تنتج 40 نسخة من سينتيناريو .. والسعر مفاجأة (صور)

Toyota Hilux 1988:

السيارة التي يطلق عليها أنها غير قابلة للتلف أو التدمير، ويقال أيضا إنه عندما تجد كل المباني حولك تسقط والبحر يفيض بالطوفان، وترغب في الفرار إلى مكان آمن، فإن تلك السيارة قادرة على أن توصلك إلى هدفك وأنت سليم، محرك السيارة R21ذو سعة 2400 سي سي، وبتعديلات بسيطة تصبح السيارة جبارة.

Land Rover Defender:

هل تعلم أن 75% من سيارات لاند روفر التي صنعت في الماضي لا تزال تعمل حتى الآن، وهو ما يعني أن تلك السيارة غير قابلة للتأثر بعوامل الزمن، ومن قوة السيارة تم الاستعانة بها في استخدامها كسيارة إسعاف واستخدامها كسيارة حربية، واستخدامها في أصعب المناطق الجليدية، لذا قد تكون هي الاختيار الأنسب إليك.

Bugatti Chiron:

 أما إذا كنت ترغب في أن تخوض المغامرة وحيدًا، إذا سيكون الاختيار الأنسب إليك هي بوجاتي شيرون، السيارة التي تبلغ سرعتها 420 كم في الساعة، فبالتأكيد هذا هو الوقت المناسب كي تقود سيارة تنطلق بك بتلك السرعة.

5 خدع تحافظ بها على سيارة نظيفة للأبد

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات