صور نجوم حطمت الإنترنت.. «أبرزهم كيم كارديشيان»

main image
6 صورة

للمشاهير تأثير كبير على متابعيهم من المعجبين والشباب، ويلقى المشاهير اهتمامًا كبيرًا من قبل متابعيهم على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، تصل إلى متابعة البعض لحالتهم اليومية ومشاركتهم لحظاتهم المختلفة.

إذا كنت تبحث عن أميرة .. فهذا ما تبدو عليه أميرات العصر الحديث

ويحدث أثناء ذلك التواصل بين النجوم والجمهور أن ينشر النجوم بعض الصور لهم، أو أن يقوم المتابعون بنشر صور التقطوها هم بأنفسهم للنجوم في مواقف مختلفة، ولكن المفاجئ أن بعض تلك الصور حقق تفاعلاً لا يصدق وتسبب في ضجة على صفحات الإنترنت، وفي هذا الموضوع سنعرض أبرز صور النجوم التي تسببت في ضجة عارمة على الإنترنت بعد أن تم نشرها.

كيم كارديشيان وكاين ويست:

مثل الثنائي كاين ويست وزوجته كيم كارديشيان أبرز العلاقات بالساحة الفنية بين المشاهير، وأثارت صورتهما التي تم نشرها في زفافهما رواجًا واسعًا، وذلك عقب أن تم نشرها على موقع انستجرام، والتي حققت ما يقرب من 2.5 مليون إعجاب.

صورة الأوسكار:

تلك الصورة التي جمعت أكثر من عشرة نجوم في وقت واحد، والتي التقطها الفنان برادلي كوبر على طريقة الصورة السيلفي بحفل الأوسكار الأخير، والتي حققت ضجة واسعة على صفحات الإنترنت؛ لتصير من أكثر الصور التي نالت إعجاب الجمهور على الإنترنت، والتي ظهر بها براد بيت وإنجلينا جولي وجوليا روبراتس وبرادلي كوبر وجينيفر لورانس، لذلك حققت الصورة 3 ملايين تغريدة على موقع تويتر.

حيوانات طبق الأصل من شخصيات كرتونية شهيرة (صور)

جيسيل بوتشين:

عارضة الأزياء الشهيرة فاجأت جمهورها بنشرها صورة لها وهي في أحد مواقع التصوير، ولكن المفاجأة هو أثناء استعداداها لعمل جلسة تصوير وأثناء وضع مساحيق التجميل على وجهها، ظهرت وهي تحمل طفلها على يديها وهي تقوم بإرضاعه، وتسبب المشهد في تعاطف الملايين مع عارضة الأزياء الذين اشادوا باهتمامها بأن تولي رضيعها الاهتمام والعناية حتى في أوقات العمل.

كيندل جينير:

نشرت عارضة الأزياء شقيقة كيم كارديشيان صورة لها وهي تستلقي على ظهرها على الأرض، وترتدي فستانًا أبيض مسدلة شعرها على شكل قلوب على الأرض، فحققت الصورة ملايين الإعجابات على موقع إنستغرام، ونافست صورة زفاف شقيقتها بقوة.

بيونسيه وطفلتها:

حققت الصورة التي نشرتها بيونسيه مع طفلتها بلو أيفي، حيث نشرت بيونسيه صورة لها مع طفلتها فأصيب متابعوها بالجنون، فحققت الصورة مليوني إعجاب على موقع انستجرام.

كيم كارديشيان:

حطمت كيم كارديشيان الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي مرة أخرى عقب ظهور صورها على غلاف مجلة "بيبر"، والتي ظهرت فيها وهي تضع كأساً على مؤخرتها، وتحمل في يدها زجاجة شامبانيا، وداخل العدد ظهرت كيم وهي عارية المؤخرة وبعض الأجزاء الأخرى من جسدها، لتتعرض إلى موجة عاصفة من الانتقادات اللاذعة.

نجوم اختفوا من شاشات السينما.. والسبب!

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير