بنات المشاهير يخطفن الأضواء من آبائهن.. «نجلة أرنولد الأجمل» (صور)

main image
7 صورة

البنت هي أغلى شيء لدى أبيها، فهي ملاكه الصغير الذي يخاف عليه، ويراه أجمل شيء في الوجود، لذا مستعد أن يبذل كل ما أوتي من جهد كي يحميها ويحافظ عليها.

الوجه الآخر لهوليوود.. معلومات صادمة تخفيها عنك لبشاعتها

ويعتبر الأب هو فارس أحلام ابنته، فمنذ أن رأت عيناها النور، وبدأت ترى الخطر الذي يحيط بها في الحياة، لم تجد أحدا يدافع عنها ويقف وراءها ويحميها مثل والدها، فهي دائما ما تبحث عن رجل يشبهه في رجولته وملامحه وأخلاقه وحنانه وقوته التي تراها في عينيه، والأمان الذي يوفره لها بضمة واحدة من صدره.

لذا فعلاقة الأب ببناته مميزة، ولا يدرك أبعادها وعمقها إلا من يمتلك ابنته ويبادلها نفس المشاعر الأبوية، وفي هذا الموضوع سنعرض لك صورا لبنات المشاهير، امتلكن سحر آبائهن وملامحهم.

جوني ديب و ليلي روز ميلودي ديب:

يمر الفنان جوني ديب حاليا بظروف استثنائية في الفترة الأخيرة، خاصة بعد فقدان والدته، وبعد نشوب مشاكل زوجيه بينه وبين زوجته، والتي تقاضيه حاليا وبدأت في إجراءات طلب الطلاق.

ولكن تظل ابنة جوني هي الجزء الهادئ في حياته، فهي نسخه طبق الأصل من والدها الفنان العالمي، بملامحهما المتشابهة.

بونو وإيفين هيوسون:

بونو من أشهر فناني الروك، والمشهور بقبعته المميزة، يمتلك ابنة مميزة شابه تبلغ من العمر 25عاما تقريبا، ولكنها تمتلك عينين تحملان نظرات عميقة ورثتها من أبيها البالغ من العمر 56 عاما.

أرنولد شوارزنجر وكاثرين شورازنجر:

أرنولد البطل العالمي الذي جسد رياضة كمال الأجسام وكتب اسمه بسطور من ذهب على صفحات تلك الرياضة والتي كانت سببا في دخوله عالم السينما ومشاركته في أشهر أفلام هوليوود، لديه فتاه فضلت فقط أن تعيش بفخر بتاريخ والدها وفضت أن تأخذ من ملامحه أي شيء، فصارت فراشة رقيقة يحرسها بطل عملاق، واتخذت لنفسها مجال التأليف.

فيل كولنزوليلى كولينز:

المغني البريطاني الشهير، الذي خرجت ابنته الإنجليزية من تحت عباءة الفن، لتتجه إلى التمثيل وتشارك في العديد من الأفلام الشهيرة والتي حققت نجاحا كبيرا، مثل البعد الآخر، مرآة مرآة، الأدوات المميتة، مدينة العظام.

أليس بالدوين وأيرلاند بالدوين:

أبت أيرلاند أن تترك من أبيها أي شيء فأخت منه وسامته ولون عينيه ونعومة شعره ولونه الفتاح وحتى رسمت وجهه المميزة، فبمجرد النظر إليهما تعرف من الوهلة الأولى أن ذلك هو الأب وتلك ابنته.

بروس ويليس وتالولاه بيلي ويليس:

النجم الكبير بروس ويليس صاحب التاريخ الفني الكبير، والأعمال السينمائية الرائعة، امتلكت ابنته لون عينيه وابتسامته ولكن الحمد لله أنها لم ترث منه طبيعة شعره.

كلينت إيست وود وفرنشيسكا إيست وود:

النجم الأمريكي الذي سيطر على شاشات السينما الأمريكية، لعقود طويلة، تمكن خلالها من أداء أروع أفلام الغرب الأمريكي، ورعاة البقر، تمكنت ابنته هي الأخرى من السيطرة على قلوب الرجال بوجهها الملائكي وعينيها الرماديتين.

مشاهد خطيرة كادت أن تودي بحياة الفنانين (فيديو)

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير