نجمات محليات فقن العالميات جمالاً .. وعربية تتصدرهن (صور)

main image
9 صورة

من المعروف أن لكل مجتمع عاداته وثقافاته، وأيضاً لكل مجتمع وبلد نجومه المعروفون والمشهورون فيه على نطاق واسع، ولكن قد يكون هؤلاء النجوم غير معروفين على نطاق أوسع من بلادهم.

نجمات جميلات حتى دون المكياج (صور)

ولكن الغريب أن هناك نجمات فاتنات، يمتلكن من الجمال والأنوثة ما يجعلهن ينافسن في مسابقات ملكات الجمال، لم ترهن من قبل، ولن تراهن في مكان آخر خارج هذا التقرير، فهن نجمات محليات لفتن الأنظار إليهن بسبب جمالهن الطاغي.

لاورا شياتي:

هي إحدى النجمات الإيطاليات، التي تتميز بإطلالتها اللافتة، شاركت في العديد من الأعمال الإيطالية، مثل فيلم، أزمنة الحب، وباريا، ومكان ما، ومصارعو روما.

كما أن تلك الفنانة تتميز بصوتها العذب، حيث إنها قدمت العديد من الأغاني على مدار السنوات الماضية، وحققت سجلاً كبيراً، رغم أنها في الرابعة والثلاثين من عمرها.

أوفيلي وينتر:

عارضة أزياء تحولت إلى مغنية، ثم إلى ممثلة، وحققت نجاحها في الدور الذي شاركت فيه في العمل الكوميدي، مهزلة الفضاء، وإلى جانب ذلك كانت لها أدوار عديدة في الأفلام والمسلسلات الفرنسية المختلفة.

فروق صادمة في الطول بين النجوم وزوجاتهم (صور)

زانج زيي:

فنانة صينية، معروفة كأجمل امرأة في قارة آسيا، وشاركت في بعض الأعمال الفنية الأمريكية، مثل فيلم تدريب النمور، وإخفاء التنين، وفيلم ساعة الذروة الجزء الثاني.

وتعتبر من الفنانات الأربع اللاتي تحقق أفلامهن التي تشارك فيها أرقاماً قياسية وأرباحاً غير عادية في شباك تذاكر السينما الصينية.

بيانكا باي:

عارضة أزياء تايوانية، وانتقلت إلى علم التمثيل، وكان جمالها اللافت سبباً في مشاركتها في العديد من الأفلام الآسيوية، وحققت نجاحاً كبيراً عندما شاركت في مسلسل الأيام المشرقة، والذي رشحها لجائزة أفضل ممثلة في المسلسلات لعام 2010.

لينا جريك:

أثارت ضجة كبيرة بعد فوزها بجائزة ألمانيا لأفضل عارضة أزياء صاعدة، واشتهرت لينا بشكل سريع، وانتشرت صورها على أغلفة المجلات الألمانية الشهيرة.

وشاركت لينا في عدد من الأعمال الفنية عقب نجاحها الباهر في عالم الأزياء، وشاركت في بعض البرامج التليفزيونية كأحد أعضاء لجان التحكيم.

قاتلات اكتسبن الشهرة بجمالهن (صور)

دانيلا كاتنزينبرجر:

ويطلق عليها كيم كارديشيان ألمانيا، وصارت إحدى نجمات تليفزيون الواقع في ألمانيا، وذلك بعد أن فشلت في الحصول على فرصتها في الولايات المتحدة الأمريكية.

هيلان عبد الله:

هيلان عبد الله الشهيرة بهيلي لوف، هي راقصة وعارضة أزياء وممثلة من أصول عراقية كردية، وتبلغ من العمر 27 عاماً فقط، إلا أنها حققت ضجة واسعة بسبب كليباتها وطلتها المثيرة للجدل.

سارة جيرونيمو:

فنانة ومغنية فلبينية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية، من أبرزها البرنامج التليفزيوني ISIB، وحققت نجاحاً كبيراً في بلادها، وحصلت على جائزة أفضل مغنية بوب، واعتبرها البعض خليفة مايكل جاكسون.

مالا رودريجوز:

النجمة الإسبانية التي حصلت على جائزة الجرامي اللاتينية، لأفضل ألبوم موسيقي شعبي، والتي اشتهرت بتناولها القضايا العميقة في مجتمعها الإسباني، والتي تتحدث عن الفقر والفساد والعنصرية والعنف المنزلي.

تشابه صادم بين نجوم عرب وعالميين.. «محمد عساف الأبرز»

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير