خلف الكواليس.. لقطات ستراها لأول مرة لأشهر الأفلام

main image
9 صورة

أفلام السينما تحتاج إلى الكثير من العمل والمجهود من أجل الخروج للجمهور بشكل مبهر، ولكن هناك بعض اللقطات بتلك الأفلام لم يرَها الجمهور على الإطلاق على شاشة السينما أو التليفزيون.

وتلك اللقطات هي اللقطات التي جرت في كواليس تصوير الفيلم، وتم التقاط بعض الصور لها إما من وراء فريق العمل، أو من أجل أن تكون ذكرى جميلة استثنائية للمشاركين في العمل الفني.

وفي هذا الموضوع سنعرض لك لقطات ستراها لأول مرة من أشهر الأفلام والأعمال الفنية الاستثنائية.

فنانات قد يفسدن صيامك بأعمالهن الفنية في رمضان (فيديو)

تلك الصورة جمعت بين النقيضين بين الخير والشر، بين من يقود مدرسة السحرة؛ لكي يتعلموا مواجهة السحر الأسود، وهي لقطة نادرة لم تحدث بهذا الشكل طوال أحداث الفيلم الشهير، "هاري بوتر".

أما هنا فسنجد جاندالف منقذ الهوبيتس، وهو يتلقى التعليمات من مخرج سلسلة أفلام "مملكة الخواتم" The Lord Of The Rings، يحمل عصاه السحرية في يد، وفي الأخرى ورق السيناريو.

وهذه لقطة أخرى من فيلم رجال إكس، والتي تمارس فيها إحدى الخدع السينمائية، لتظهر القدرات الخارقة لأبطال الفيلم.

وهنا سنرى ليونايدوس ملك الإسبارطيين، يقف لأول مرة يتلقى التعليمات من أحد، يحمل في يده ورق السيناريو، ويتابع مخرج العمل الذي يعطيه توجيهات الدور.

ليوناردو ديكابريو لأول مرة يجلس على كرسي المخرج، ليتابع العمل، فبعد أن أنهى ديكابريو مشهده بفيلم Django Unchained، جلس إلى جوار المخرج ليختبر إحساس ما خلف الكاميرات.

شاهد| الفنانة بلقيس تقبل عريسها أمام الجميع

يبدو في هذا المشهد، أن الكائن الفضائي الخارق بطل فيلم أليانز، يحتاج إلى القليل من الراحة ما بين مشاهد التصوير ليستجمع قواه مرة أخرى.

رغم ما يحمله هذا الفيلم من مشاهد مرعبة، ولقطات تخطف الأنفاس، إلا أن هذه اللقطة تجمع ما بين الرعب والكوميديا، فهانيبال يحصل على قطعة من البطاطس في فمه من مخرج الفيلم.

هذه اللقطة لن تراها أبداً على شاشة السينما أو عند عرض الفيلم على شاشات التليفزيون، هنا ثرون في إحدى المعارك الدامية، مع أحد الأشرار، ولكن هكذا تبدو الحرب والمصارعة خلف الكواليس.

أما هذه فلقطة نادرة جمعت بين بطلي فيلم تايتانيك كيت وينسلت وليوناردو ديكابريو، والتي كانت مباشرة قبل أن يقوم ديكابريو بلقطة الغرق الشهيرة، عندما كان المخرج يلقنهما كيف سيجري المشهد.

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير