نجوم هوليوود بين الشباب والنضوج.. هل هناك فرق؟ (صور)

main image
10 صورة

الشباب والشهرة أمور يرغب كل شخص أن يجمع بينهما على الدوام، ولكن إن تمكن الإنسان الحفاظ على شهرته، فكيف سيحافظ على شبابه.

إنسانيتهم أذهلت العالم.. مشاهير كرسوا جهدهم للعمل الإنساني

تلك المعضلة التي يتعرض لها غالبية المشاهير، ولا يجدون لها حلولاً، حتى عمليات التجميل لها حدود وتتوقف عندها وتفقد قدرتها على التأثير.

وفي هذا الموضوع جمع أحد المصورين النجوم، في صور مكونة من صورة النجم في وقتنا الحالي وصورة له في الماضي عندما كان في بداية مشوارة، فظهر الفارق بين الفترتين جلياً من حيث التقدم في العمر واكتساب الوسامة أو فقدانها، واكتساب الوزن أو فقدانه وغيرها من التغيرات التي طرأت على هؤلاء النجوم.

شاهد| عارضة أزياء تبدل ملابسها في حديقة بالكويت وتثير الغضب

ماثيو ماكهوني:

لم يتعرض ماثيو ماكهوني لتغيرات كبيرة في شكله، فهو لا يزال محتفظاً برونقه وأناقته ووسامته، بالرغم من أنه اقترب من تخطي عتبة الخمسين.

كريستينا أغيليرا:

هناك فرق كبير بين الصورتين، فكريستينا التي تبلغ من العمر 35 عاماً حالياً، اكتسبت المزيد من الكيلوجرامات وتغير لون بشرتها إلى الأبيض، واكتسب وجهها وسامة لافتة خاصة بعد الشهرة.

كيانو ريفز:

 ستشعر وكأن الزمن توقف عند كيانو، فلن تتمكن من إيجاد اختلاف واحد بين الصورتين، سوى اتجاه نظر كيانو، فالممثل البالغ من العمر 51 عاما، يبدو وكأنه لا يزال في منتصف الثلاثينات.

جوان ريفرز:

على عكس كيانو تماماً، يبدو أن جوان دفعت الكثير من المال من أجل الاحتفاظ بنضارتها، ولكن هذا لم يمنع عوامل السن من الظهور، فـ83 عاماً من الصعب إخفاؤها.

ليدي جاجا:

لم تختلف كثيراً، فالجنون يضفي على أصحابه رونقاً وصورة متجددة، تجعلك عاجزاً عن المقارنة؛ لأن كل شكل له طابع خاص.

ليوناردو ديكابريو:

الصورة التي جمعت بين ديكابريو في الطفولة والنضوج، وكأنها تجمع بين ديكابريو وحلمه الذي تحقق بوصوله إلى النجومية والتألق بعد طريق طويل من الكفاح في عالم السينما.

تشابه صادم بين نجوم عرب وعالميين.. «محمد عساف الأبرز»

درو باريمور:

الصورة جمعت بين درو في سن المراهقة والطيش، وبين درو في سن النضج والنجومية، ونظرة العين والضحكة أكبر معبر عن كلا المرحلتين.

توم هانكس:

نجم الكوميديا والدراما، الذي قدم العديد من الأفلام الهادفة، ظهرت عليه علامات التقدم في العمر، فالفرق واضح بين توم هانكس في عمر الشباب، وبين توم هانكس الحالي الذي يبلغ من العمر 59 عاماً.

بيونسيه:

على عكس الجميع أذهلت بيونسيه الجميع بعد أن ازدادت شباباً ووسامة بتقدمها في العمر، فبالمقارنة بين بيونسيه الآن وبين بيونسيه من 10 سنوات ستجد الفرق واضحاً.

ساندرا بولاك:

من الغريب أن نقول ذلك، ولكن ساندرا بولاك التي تبلغ من العمر 51 عاماً، أفضل من ساندرا الثلاثينات، ولا أحد يعرف السر.

«راين رينولدز» وارتباطه بنساء يكبرنه بـ10 سنوات.. فهل أصاب؟

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير