مقبرة السيارات الفارهة في دبي! (صور)

main image
8 صورة

قد تسمع عن أفخم وأرقى معارض السيارات، أو مرائب سيارات تحتوي على أفخم وأغلى السيارات، ولكن هل سمعت من قبل عن مقبرة أفخم السيارات في العالم!.

شاهد| "هينيسي" تسحب لقب السيارة الأسرع في العالم من "بوجاتي"

دبي مدينة الرقي والفخامة، تحتوي على أضخم مقبرة للسيارات الفارهة في العالم، تلك المدينة التي قد ترى بها سيارات لم تسمع عنها من قبل من شدة غلائها، ولكنك هناك ستصادفها في الشوارع، كما تصادف السيارات العادية والتقليدية في شوارعنا.

فامتلاكك لسيارة بورش 911 في دبي أمر طبيعي بل أقل من الطبيعي، فقد توصف بالفقر إذا امتلكت مثل تلك السيارة التي يحلم بلمسها ملايين الرجال، ولكن هناك الوضع مختلف، فدبي ضربت المثل في كونها مكاناً يحتوي أكبر تجمع للسيارات الفارهة في العالم، حتى سيارات الشرطة لم تسلم من الأمر، فامتلكت شرطة دبي أسطولاً من السيارات الفارهة، أقلها مرسيدس.

بنتلي تطلق أسرع سيارة فارهة فى تاريخها (فيديو وصور)

ولكن السؤال العميق الذي لا يطرأ على أذهان الكثيرين، هو أين تذهب تلك السيارات الفارهة عندما تنزل موديلات أحدث منها في الأسواق!.

الإجابة التقليدية لهذا السؤال والطبيعية في أي بلد، هو أنك تقوم ببيع سيارتك القديمة؛ كي تقوم بشراء سيارة أحدث منها، ولكن في دبي من سيشتري سيارتك القديمة!، فالجميع هناك يتنافس على شراء السيارات الأحدث.

أما الإجابة الواقعية بالنسبة لطبيعة الحال في دبي، فتلخصها مجموعة الصور الموجودة فى معرض الصور بالأعلى، فالتخلص من سيارتك القديمة بتركها على قارعة الطريق، أو في ارض فضاء هو الحل الأمثل والأسرع؛ كي تفسح المجال لسيارتك الحديثة القادمة.

كيف تكتشف أن الوقود الممتاز سيشكل فارقاً مع سيارتك؟

مواضيع ذات صلة

المزيد من سيارات ومحركات