5 تطبيقات لخسارة الوزن.. حملها الآن

تؤكد العديد من الدراسات أن الحفاظ على مقدار الطعام الذي تتناوله يساعدك بشكل كبير في الوصول إلى هدفك لخسارة بعض الوزن الزائد، ومن حسن الحظ أن متجر تطبيقات الأيفون يحتوي على عدد من التطبيقات التي تساعدك في الالتزام بنظامك الغذائي وتناول الطعام الصحي، ولأن خسارة الوزن أمر يصعب على الكثيرين، فلابد من إيلاء انتباه كاف لأي تطبيق يسهل هذه العملية.
 
تطبيق مجاني، ويعتبر من أكثر تطبيقات خسارة الوزن شمولاً، فهو يقوم بوضع «ميزانية السعرات الحرارية»، بناءً على معلوماتك الشخصية وأهدافك في خسارة الوزن، حيث تقوم بإدخال كل شيء تأكله والتمارين التي تمارسها، ثم يقوم هو بحساب عدد السعرات الحرارية المتبقية لديك.
 
 
إذا كنت تريد وسيلة سهلة تيسر عليك الالتزام بنظامك الغذائي، فهذا التطبيق هو الأنسب لك، فهو يتمتع ببساطة التصميم وسهولة الاستخدام، فإذا قلبت هاتفك باتجاه عقارب الساعة، يظهر لك رسم بياني يوضح مقدار الوزن الذي خسرته، وإذا قلبته في الاتجاه المعاكس، فسيظهر لك مخطط يوضح مقدار الوزن الذي ينبغي أن تفقده، وحفاظًا على الخصوصية يمكنك تحديد كلمة مرور للتطبيق؛ حتى لا يطلع على المعلومات التي به سواك.
ثمن التطبيق: 1.99 دولار.
 
هذا التطبيق مجاني، ويحتوي على ميزة تتبع الوجبات التي تتناولها، إضافة إلى إتاحة الفرصة أمام المستخدمين الآخرين بأن يقوموا بتقييم وجباتك من حيث مراعاتها للشروط الصحية، ما يمدك بمعلومات عن المشكلات التي تواجهك، ونظام الأكل الذي تتبعه ومدى مطابقته للظروف الصحية.
 
4- Weight Watchers Mobile
 
يسمح لك هذا التطبيق بالاطلاع على أكثر من 30 ألفًا من أنواع الأطعمة المختلفة مع قيمتها الغذائية، كما يمدك بعدد النقاط المتبقية لك هذا اليوم، بالإضافة إلى أنه يعطيك يوميًّا بعض وصفات الأكل وقصص النجاح ونصائح لخسارة الوزن، وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق مرتبط بالاشتراك في Weight Watchers Online الذي يتطلب اشتراكًا شهريًّا.
 
 
تطبيق مجاني يمدك بالعديد من الأنظمة الغذائية المتنوعة، وكل نظام غذائي منها يتم تقييمه حتى تطلع عليه، ومن بين الأنظمة الموجودة نظام للأشخاص النباتيين ونظام منخفض الكربوهيدرات.
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

تطبيقات وألعاب مجانية قد تحتاجها في العزل المنزلي بعصر الكورونا

يمكث في الوقت الحالي الكثير من المواطنين بمختلف أنحاء العالم في منازلهم استجابة للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا الذي اجتاح مختلف الدول.الجيم في عصر الكورونا ..نصائح سريعة لتجنب...