أفضل الحيل الفعالة خلال العلاقة الجنسية لتأخير القذف لدى الرجال

أفضل الحيل الفعالة خلال العلاقة الجنسية لتأخير القذف لدى الرجال

تقنية SQUEEZE

ما هو الوقت المتوسط بين الاختراق وعملية القذف؟

كافة النساء يتمنون لو أن لديهم بلورة سحرية يتحكمون من خلالها بعملية القذف ليتمكنوا من إطالتها قدر الإمكان، سواء كانوا طبيعيين ويريدون إمتع زوجاتهم بشكل أكبر، أو يعانون من مشاكل متعلقة بسرعة القذف.

لذلك سنعرض لكم فيما يلي بعض الحيل الفعالة التي يمكنك تنفيذها خلال العلاقة الجنسية لتأخير القذف

ليس للمظهر فقط.. هذا ما يقوله شكل وجهك عن صحتك

ما هو الوقت المتوسط بين الاختراق  وعملية القذف؟

في دراسة أجريت على أكثر من 1500 رجل ، ذكرت مجلة الطب الجنسي أن متوسط الوقت بين الاختراق واتمام عملية القذف للرجال الذين يعانون من مشاكل مرتبطة بسرعة القذف كانت 1.8 دقيقة، مقارنة بـ 7.3 دقيقة للرجال الذين لا يعانون من سرعة القذف.

وقامت دراسة أخرى أجريت على 500 زوج من الأزواج في خمس دول بقياس الوقت من التغلغل إلى القذف ، فأستنتجت ان الرجال الذين يعانون من سرعة القذف عادة ما يكون متوسطهم من 33 ثانية إلى 44 دقيقة مع بلوغ المتوسط الطبيعي 5.4 دقيقة.

ما هي أسباب سرعة القذف؟

يمكن أن يكون القذف المبكر  نفسياً و / أو بيولوجياً ويمكن أن يحدث بسبب الجلد التناسلي شديد الحساسية أو الإثارة الشديدة أو النشاط الجنسي غير المتكرر، كما ان هناك عوامل أخرى مؤثرة ألا وهي علم الوراثة ، والشعور بالذنب ، والخوف ، والقلق ، والالتهاب ، أو الإصابة بعدوى في البروستات أو الإحليل وعلاقتها باستعمال الكحول أو المواد الأخرى.

كما يمكن أن يكون سرعة القذف  طوال الحياة أو مكتسبًا ، ويكون اسبابه اعتمادا على النوع، فسرعة القذف مدى الحياة عادة ما تكون لأسباب بيولوجية قوية، أما سرعة القذف المكتبة فتكون إما لأسباب بيولوجية مرتبطة بالتهاب أو عدوى في الجهاز التناسلي، أو لأسباب نفسية استنادا الى الإجهاد الظرفي.

كما يمكن أن يكون سرعة القذف مرتبطة بضعف الانتصاب، فيمكن ان يكون القذف السريع ناتج عن الرغبة في الوصول الي الذروة قبل فقدان الانتصاب، وبمجرد أن يحدث القذف المبكر وينشأ نفسه، فإن الخوف والقلق الذهني من هذه المشكلة يمكن أن يؤدي في الواقع إلى القذف السريع غير المرغوب فيه ، مما يخلق حلقة مفرغة.

تريد أن تكون أكثر ذكاءً؟ تجنب هذه الأمور التي تقلل من قدراتك

أفضل الطرق والحيل الفعالة أثناء العلاقة لتأخير القذف لدى الرجال

تقوية عضلات  الحوض - Kegel Exercise

يعد تقوية عضلات الحوض من أكثر الطرق فعالية لمنع ظهور القذف المبكر، فعضلات الحوض هي التي تدعم وتساعد على السيطرة على القضيب، فالنسبة لمعظم الرجال هذه  العضلات قد تكون ضعيفة أوتضعف مع التقدم في السن، مما يزيد من احتمال القذف المبكر، لذلك وجدت دراسة حديثة أن تمرين عضلات الحوض يكون أكثر فعالية في تأخير عملية القذف لدى الرجال خاصة الذين يعانون من سرعة القذف.

وفيما يلي فيديو يحتوي على بعض التمارين الخاصة بتقوية عضلات الحوض لدى الرجال .

 

إبطاء الأيقاع

تتطلب هذه التقنية إبطاء سرعة الاختراق والتغلغل وتغيير زاوية وعمق التغلغل قبل الوصول الي "نقطة اللاعودة" –حين يفقد الرجل السيطرة وتتولى المشاعر التي يختبرها زمام الأمور، حينها لا يمكنه التحكم بالقذف أو برعشته.-، فعند القيام بتلك الخطوات السابق ذكرها بالتزامن مع عضلات الحوض قبل عملية الاخترق يمكن ان تكون تلك الخطوتين فعاليتين للغاية في عملية تأخير القذف .

نظرية PAUSE-START

إذا كان تباطؤ الإيقاع ليس كافيا لتأخير القذف لدى الرجال الطبعيين او تأخير القذف لدى الرجال المصابون بسرعة القذف، فعليك أن تتبع تلك النظرية الرائعة، ألا وهي ايقاف الايلاج تمامًا مع الحفاظ على عملية الإختراق من أجل إجبار الرغبة الملحة في القذف على الانتهاء، وبمجرد أن ينحسر الإحساس بالقذف ، يمكن استئناف الدفع الحوضي. مرة أخرى.

10 قواعد للنظافة الشخصية قبل العلاقة الجنسية

تقنية SQUEEZE

نشأت هذه التقنية  من قبل ماسترز وجونسون - فريق بحثي قدم بحوثا مهمة في طبيعة الاستجابة الجنسية لدى الإنسان، يتكون من وليام ماسترز، وزوجته فيرجينيا جونسون- ، والتي تتكون منه انه مع اقتراب موعد القذف ، يتم سحب القضيب ويتم الضغط  عليه في المنطقة الواقعة بين القضيب والحشفة (لمدة 30 ثانية) حتى يمر شعور الرغبة الملحة في القذف ، وبعد ذلك يتم استئناف الجماع، يمكنك تكرار هذه العملية 4-5 مرات حتى تقرر عدم تأخير النشوة بعد الآن.

 على الرغم من فعاليتها الشديدة ، إلا أنها تتطلب انقطاعًا جنسيًا ، وهي مرهقة للغاية وتتطلب شريكًا تعاونيًا للغاية.

التركيز على الملذات الجنسية الأخرى

هذا يمكن أن يقلل من القلق ويساعدك على السيطرة بشكل أفضل على القذف الخاص بك.

الاستعانة بواقي ذكري سميك

يمكنك الاستعانة بواقي ذكري سميك حيث يساعدك على تأخير عملية القذف في حالة اعتقادك ان قضيبك حساس نسبيا.

11 علامة طبية تدل على سرعة الاقتراب من مرض ألزهايمر (إنفوجراف)

خذ نفسا عميقا

أثبتت الدراسات العلمية أن تنفس نفسا عميقا عند الاحساس بالرغبة في القذف يمكن أن يؤخر النشوة عن طريق إبطاء القذف والتحفيز.

تريد أن تكون أكثر ذكاءً؟ تجنب هذه الأمور التي تقلل من قدراتك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل