للرجل الأعزب .. طريقتك في غسل الأواني تكشف الكثير عن شخصيتك

للرجل الأعزب .. طريقتك في غسل الأواني تكشف الكثير عن شخصيتك

غسل الأطباق فقط

غسل وترتيب الأواني دون تجفيفهم

بالطبع أنت كشخص أعزب تعيش في مسكن بمفردك أو مع بعض الرفقاء، تواجهك مهمة غسل الأواني في يوم من الأيام، وبالتأكيد لديك طريقة محددة في غسل الأواني، فأنت إما تقوم بالمهمة على أكمل وجه من غسل وتجفيف وترتيب، وإما أن تقوم بالاكتفاء بالغسل فقط، وإما لا تساهم في تلك المهمة من الأساس.

أيا كان طريقتك في غسل الأواني فإنها تعطي الكثير من الإشارات حول بعض السمات في شخصيتك.

5 طرق للتحدث كرجل ذكي

وسنعرض لك فيما يلي بعض الطرق الخاصة بغسل الأواني ومرفقا بها تحليل الشخصية الخاصة بصاحب كل طريقة.

غسل الأطباق فقط

أنت شخص مباشر جدا وصريح للغاية، تأخذ المبادرة في كافة المهام الصعبة وتحب مواجهة المشاكل، وتحب أن تدخل في صلب الموضوع بطريقة مباشرة، ولكنك تقوم بحل المشكلة الأساسية أو إنجاز المهام الأساسية دون الإنهاء من ذيولها.

غسل وتجفيف الأطباق دون ترتيبها

أنت شخص يعتمد عليه وقادر على إنجاز الجزء الأكبر من المهام، فأنت تستطيع التعامل مع كافة التفاصيل مهما كانت درجة صعوبتها، ولكنك لا تنهي المهام بشكل قاطع، فهناك أهداف أخرى تحلق في الأفق تجذبك لتحقيقها، فتترك الهدف الذي بين يديك قبل النهاية.

كيف تكون قوي الشخصية أمام الناس؟

غسل وترتيب الأواني دون تجفيفها

أنت شخص كل ما يهمه هو حل المشكلة بأقل مجهود ممكن، فأنت تقول لنفسك، الحوض مكتظ ولا هناك مكان لأوان أخرى؟، حان الوقت لغسل الصحون، يا إلهي ليس هناك مكان بجانب الحوض لوضع الأواني النظيفة، إذا حان الوقت لترتيب الأواني، فأنت كل ما يهمك هو حل المشكلة بأقل مجهود وبأسرع وقت.

تغسل الأواني، تجففها، ترتبها

أنت شخص على قدر عالٍ من المسؤولية، تحب إنجاز مهامك مهما كان المجهود الذي ستقوم به، تعشق أن ترى أهدافك مكتملة بشكل مثالي، فلا تحبذ أن ترى مجهودك يذهب مع الريح.

الصدمة النفسية تترك أثرها مدى الحياة.. هكذا تخرج منها سالماً

لا تغسل الأواني ولا تجففها ولا ترتبها، لا تفعل شيئا من الأساس

أنت شخص متوكل، لا يمكن أن يعتمد عليه أحد، بالطبع أنت شخصية أنانية للغاية، تسعى لتحقيق أهدافك فقط وإن وجدت شخصا يستطيع ان يحقق لك أهدافك ستقوم بتوكيلها له، فأنت شخص يعتمد على رفقائه في السكن لغسل أوانيه، فماذا تنتظر من ذاتك؟

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع تطوير الذات

كيف تُمهد لحيتك طريق نجاحك؟

تعد اللحية من أهم وأبرز مظاهر الذكورة، والتي طالما زينت وجوه الرجال لقرون عديدة، وبعيداً عن كونها محط نظر للنساء ومثار إعجاب لهن هل تعلم أن لحيتك تمهد لك طريق نجاحك دون أن تشعر؟جهاز ذكي للكشف عن...