رد فعل صادم لحرس «جورج وسوف» على تصرف أحد معجبيه في الأردن (فيديو)

ردة فعل صادمة لحرس «جورج وسوف»على تصرف أحد معجبيه في الأردن (فيديو)

وأظهر جورج استيائه من سوء التنظيم الذي تسبب في أغلب تلك الكوارث

كما اعتراض الجمهور على تأخر النجم عن الموعد المحدد بشكل لا يليق

تحول حفل المطرب السوري جورج وسوف في الأردن من حفلة سمر تجمع معجبيه ومحبيه على صوته الجبلي الجميل إلى كارثة بكل ما تحمله الكلمة من معنى؛ بداية من سوء التنظيم الذي شهدته أحدث حفلاته في عمان إلى التصرف الصادم الذي قام به أحد أفراد الحرس الخاص بالمطرب.
وأظهرت إحدى الكاميرات الموجودة في الحفلة الواقعة كاملة؛ حيث ظهر الحرس يلتف حول وسوف لحمايته من ازدحام الجمهور الأردني حوله، وعند دخول جورج وسوف من باب الفندق دخل معه واحد من معجبيه ليقوم فرد من الحرس بالتعدي عليه بالضرب؛ ما جعل باقي الحرس يتدخل ليوقفوه.
وأظهر جورج استياءه من سوء التنظيم الذي تسبب في أغلب تلك الكوارث، كما اعترض الجمهور على تأخر النجم عن الموعد المحدد بشكل لا يليق على الإطلاق؛ حيث قام الجمهور بإلقاء الزجاجات على المسرح، ما جعل وسوف يُنهي الحفل مبكرًا بسبب بعض المشادات التي حدثت بين الجمهور ومنظم الحفل.
.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أفلام عيد الفطر.. منافسة هي الأشرس

 تنافست المسلسلات الرمضانية وخرج منها البعض فائزاً والبعض الآخر خاسراً، وحان الوقت مع نهاية الشهر إلى منافسة جديدة بين أفلام العيد.  المنافسة بين أفلام العيد هذا العام قد تكون الأشرس؛...

شاهد| «بعظمة لسانهم» .. نجوم اعترفوا وفضحوا فبركة برامج المقالب

برامج المقالب المزيفة، وخدع برامج المقالب للجمهور، كلها أمور تدور في أذهان المشاهد العربي خلال مشاهدته لبرامج المقالب، وذلك لما في تلك المقالب من خطورة شديدة قد تتسبب في وفاة احد الضحايا إن لم يكن...