إليك أفضل الأفلام والمسلسلات المتاحة للمشاهدة الآن والمنتظر طرحها على نتفيليكس

إليك أفضل الأفلام والمسلسلات المتاحة للمشاهدة الآن والمنتظر طرها على نتفيلكس

تقدم شبكة الأفلام والمسلسلات الرائعة نتفيليكس كل أسبوع مجموعة مذهلة من الأفلام والمسلسلات الجديدة، ولكن ومع كثرة المعروض يجهل المشترك أيًا من تلك الأفلام يستحق المشاهدة دون غيرها من الأفلام المعروضة في نفس الوقت.

لذلك سنقدم لك فيما يلي أفضل الأفلام المتاحة للمشاهدة الآن على نتفيليكس، لنبعد عنك تلك الحيرة.

تكره أفلام الرعب؟ إليك الأسباب العلمية خلف نفورك منها

Stranger Thingsالجزء الثاني

في الجزء الثاني من المسلسل المشوق Stranger Things، يواجه سكان المدينة مرة أخرى تهديدًا خارقًا للطبيعة، وتحاول عائلة مايك ويلر بالتعاون معه التعامل مع تداعيات هذا التهديد الخارق للطبيعة، بالتزامن مع رؤية ويلر للرؤى الجديدة الخاصة بالتهديد والتي يسعى لاستغلالها للتصدي لهذا التهديد.

Men in Black

تدور أحداث فيلم Men in Black حول استعانة المنظمة السرية لمراقبة نشاط الكائنات الفضائية على كوكب الأرض بمحققين من أجل محاربة قاتل محترف من الفضاء هبط إلى الأرض لاغتيال اثنين من سفراء المجرات المعارضة، ويواجهان خلال تلك المحاربة الموت المحقق والمعارك في إطار كوميدي.

فنانون عرب كتبوا أسماءهم بالذهب في السينما العالمية

42

يسرد هذا الفيلم الدرامي الاجتماعي الرياضي الرائع حياة لاعب البيسبول الأمريكي جاكي روبنسون، وكيف صنع تاريخه الحافل مع بروكلين دودجرز تحت إرشاد من فريق التنفيذ برانش ريكي.

الأفلام والمسلسلات المنتظر طرحها خلال الأسبوع الحالي

مسلسل Alias Grace

 

تدور أحداث هذا المسلسل الشيق حول خادمة تسجن بتهمة قتل مديرها، وفيما تدعي جريس أنها لا تتذكر الواقعة تكون كل الأدلة ضدها، ولكن بعد مرور عقد، يحاول الدكتور سيمون جوردون مساعدة الخادمة جريس لتتذكر ماضيها.

بعد مرور أكثر من 20 عاماً على عرضه.. هكذا أصبح نجوم فيلم تايتانيك

برنامج The Big Family Cooking Showdown

ذلك البرنامج المذهل تقدم من خلاله العديد من العائلات أفضل الأطباق لديها في مسابقة شرسة من أجل الحصول على لقب أفضل طهاة في بريطانيا.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بالسعرات الحرارية.. هذا ما يمكن لتلك الأفلام المرعبة حرقه خلال مشاهدتها

أثبتت الدراسة التي أجرتها جامعة وستمنستر حول حرق السعرات الحرارية، أمراً مثيراً للدهشة، ألا وهو أن مشاهدة أفلام الرعب تحرق ما يقرب من 200 سعرة حرارية في كل مرة، أي أنه يمكنك أن تفقد الكثير من الوزن...

بداية ساحقة لـ«The Voice».. متسابقون يحصدون ملايين المشاهدات خلال أسبوع

اعتقد البعض أن برنامج the voice بفقدان وجود المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي بعد ثلاثة مواسم متتالية، أنه سيفشل فشلاً ذريعاً ولن يتابعه أحد، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان....