رغم كرهه للعرب.. أسباب ستدفعك للتعاطف مع كاينو ريفز

رغم كرهه للعرب .. أسباب ستدفعك للتعاطف مع كاينو ريفز

إصابة شقيقته الصغري بالسرطان

ماذا قال كاينو ريفز عن حزنه؟

من منا لا يعرف بطل سلسلة أفلام ماتركس «كاينو ريفز»، ذلك الممثل الأمريكي المبدع الذي أبهرنا ببراعته ومهارته في التمثيل، ولكن الكثير من محبيه لا يعلمون أنه من أكثر الشخصيات التي تكره العرب على الإطلاق.

حيث قال كاينو ريفز عن العرب: "لو كان العرب هم الأقوى لأبادوا دول العالم جميعًا لذا يجب إبادتهم"، ولكن رغم كل ذلك الكره البغيض الذي يكمن في قلب ريفز تجاه العرب، إلا أن قصة حياته الحزينة قد تجبرك على التعاطف معه ولو لوهلة.

وفيما يلي سنعرض بعض اللقطات الحزينة التي مرّ بها الممثل الأمريكي، وكاره العرب، كاينو ريفز.

الوسامة قد تأتي بعد الأربعين.. نجوم فترة شبابهم كانت الأسوأ

طفولة ريفز المؤلمة

عندما كان كاينو ريفز يبلغ من العمر ثلاثة أعوام، ترك والده أسرته، وانتقل هو وأسرته من مدينة إلى أخرى، ولأنهم انتقلوا بشكل متكرر، حضر كيانو أربع مدارس ثانوية، كما عانى من عسر القراءة، لذلك كانت المدرسة تحديًا له، لذلك تركها في نهاية المطاف دون الحصول على دبلوم الثانوية، ولكن هو قارئ متعطش اليوم.

وفاة أعز صديق له

وفي عمر الـ23 عامًا، عام 1993،  توفي أعز صديق لكاينو ريفز؛ بسبب جرعة زائدة من المواد المخدرة، وهذا في حد ذاته يكفي لجعل حتى أقوى شخص في العالم ينهار.

أشهر الأفلام الأجنبية في دور العرض العالمية خلال شهر أكتوبر (فيديو)

وفاة ابنته

ثم في عام 1998، التقى كيانو بحبيبته جنيفر سيم، سقط الاثنان في الحب وبحلول عام 1999 كانت جينيفر حاملًا بابنته، لكن المأساة استمرت بسبب ولادة الطفلة متوفاة في الشهر الثامن من الحمل، وتمزقا الاثنان بوفاة ابنتهما.

وفاة حبيبته

انفصل كاينو عن حبيبته جينيفر  بعد وفاة ابنتهما، ولكن علاقتهما وصداقتهما استمرت بكل ود و حب، وبعد 18 شهرًا فقط توفيت حبيبته جينيفر فى حادث سيارة.

إصابة شقيقته الصغرى بالسرطان

كما أصيبت شقيقته الصغرى بسرطان الدم ويتم معالجتها، لذلك قرر كاينو التبرع بـ70% من أرباحه في فيلم «ماتريكس» لمكافحة سرطان الدم في المستشفيات.

بعد تحرشه بالفنانة "درة".. تاريخ "أحمد الفيشاوي" في إحراج الفنانات

يشعر بالوحدة الشديدة

لا يمتلك كاينو ريفز قصرًا ولا بيتًا فخمًا كباقي أغنياء الوسط الفني، خاصة في هوليوود، فهو يعيش في شقة صغيرة للغاية، وعندما سئل عن السبب قال: «أنا أعيش في شقة صغيرة، لماذا اختار منزلاً كبيرًا وفارغًا؟».

ماذا قال كاينو ريفز عن حزنه؟

عندما سأل أحد الصحفيين الممثل كاينو ريفز عن حزنه، فقال: «أنت عليك أن تكون سعيدًا للعيش.. أما أنا فلا».

المزيد من مواضيع مشاهير