من البيتزا إلى السمكة..جزر بأشكال لاتتوقعها تعرف عليها

جزيرة القلب

جزيرة الكيد

جزيرة الهلال

جزيرة الأبتسامة

جزيرة السمكة

جزيرة الدولفن

بلطبع يصادفنا الكثير من غرائب الطبيعة التي تجسد قدرة الله عز وجل، فنجد بعض الثماء تشكلت بطريقة غير طبيعية حتى كونت شكل سمكة أو كلمة معينة، فنقول " سبحان الله"، وهذا ما ستقوله أيضا عندما تعلم أن هناك العديد من الجزء التي أتخذت اشكال معينة لا يمكن ان تتوقعها، فمنها من أتخذ شكل الهلال ومنها من أتخذ شكل البيتزا.
وسنعرض لكم فيما يلي بعض الجزر التي اتخذت اشكال غريبة لا يمكن أن يتوقعها أحد.
 
جزيرة الكيد
جزيرة الكيد أو جزيرة البومرنج تقع ما بين الفلبين وفيتنام وماليزيا، وأخذت شكل سلاح الكيد.
 
جزيرة الدولفين – إيطاليا
تقع جزيرة الدولفين الإيطالية في خليج ساليرنو على سواحل أمالفي في البحر التيراني. هذه الجزيرة التي أخذت شكل الدولفين لنفسها تقع بين قريتي كابري وبوستيانو في إقليم كامبانيا في جنوب غرب إيطاليا.
 جزيرة الهلال – هاواي
هذه الجزيرة الصغيرة التي لا تتعدى مساحتها 10 هكتارات تقع ما بين مدينتي ماؤوئي وكاهولاي في هاواي في الولايات المتحدة. القوس الصخري لهذه الجزيرة جعلها تأخذ شكل الهلال. 
 
جزيرة السمكة – كرواتيا
جزيرة السمكة هي إحدى جزر أرخبيل بريجوني في القسم الشمالي من بحر الأدرياتيكي في كرواتيا. أرخبيل بريجوني هو متشكل من 14 جزيرة صغيرة في منطقة بولا في كرواتيا. يعتقد السكان المحليون أنه تم العثور على بقايا لـ200 ديناصور في هذه المنطقة.
جزيرة القلب – فيجي
جزيرة Tavarua تعد من أجمل جزر العالم. تشبه هذا الجزيرة شكل القلب ولا تتعدى مساحتها أكثر من 12 هكتاراً. تقع Tavarua بالقرب من جزيرة فيتي ليفو في فيجي. تعتبر جزيرة فيتي ليفو أكبر الجزر في أرخبيل فيجي، وتقع مدينة سوفا العاصمة الفيجية في هذه الجزيرة.
 
جزيرة الابتسامة – ماليزيا
تقع جزيرة الابتسامة بالقرب من مدينة كوتاكينابالو عاصمة إقليم صباح في ماليزيا. هناك ثلاث جزر إن شاهدها المرء من الارتفاع يراها كرمز الابتسامة :) المستخدم تواصلياً.
 
 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

الألماني الأفضل عالمياً والإماراتي الأول عربياً.. تعرف على أقوى جوازات السفر لعام 2018

أصدرت مؤسسة Henley & Partners ترتيباً لأفضل وأقوى جوازات السفر لدول العالم لعام 2018، وذلك بحسب الدول التي يستطيع حاملو تلك الجوازات من الدخول إليها دون تأشيرة.10 معلومات صادمة لا تعرفها عن...

الرومانسية في كل مكان في فيينا

نزهة هادئة عبر البلدة القديمة، رحلة بقارب على نهر الدانوب أو استراحة في حانة تقليدية – الرومانسية في كل مكان في فيينا.الأزقة الملتوية، الساحات المقنطرة وقصور المدينة الجميلة-تمثل البلدة القديمة...