الوسامة قد تأتي بعد الأربعين.. نجوم فترة شبابهم كانت الأسوأ

الوسامة قد تأتي بعد الأربعين.. نجوم فترة شبابهم كانت الأسوأ

الوسامة قد تأتي بعد الأربعين .. نجوم فترة شبابهم كانت الأسوأ

توم كروز

دواين جونسون

دانيال كريغ

ماثيو ماكنوي

ميل جيبسون

شون بن

أوبرا وينفري

تشارليز ثيرون

عندما ينظر أصحاب الأربعينات من أعمارهم إلى وجوههم في المرآة؛ فإن كل ما ينظرون إليه التجاعيد التي بدأت تملأ وجوههم، في اعتقاد منهم أنه بمجرد التقدم في العمر تتراجع نسبة الوسامة بشكل تلقائي.

ولكن هذا غير صحيح؛ فهناك بعض النجوم لم تظهر جاذبيتهم ووسامتهم إلا بعد تخطيهم سن الأربعين، وكأنهم حصلوا من مميزات منتصف العمر ما لم يحصل عليه الآخرون.

من سيحل محلهم؟.. شاهد علامات الكبر على وجوه نجوم أفلام الأكشن

توم كروز

يعد الممثل الأميركي توم كروز رمزًا من رموز الوسامة بين الرجال في العالم، وبخاصة العرب، ولكن هل يمكنك أن تتخيل أن الشاب على يسار الصورة هو توم كروز في شبابه؟!

دواين جونسون

لعل الممثل الأميركي - الكندي المبدع دواين جونسون يدعو الله عز وجل ويشكره على تقدمه في العمر ووصوله لسن الـ44 عامًا لما وصل فيها من وسامة و جاذبية مطلقة.

دانيال كريغ

رغم أن الفنان الإنجليزي دانيال كريغ كان يعد شخصًا وسيمًا إلى حد ما خلال فترة العشرينات من عمره -كما هو واضح من الصورة- فإنه بعد دخوله مرحلة الأربعينات أصبح أكثر وسامة بكثير.. هل توافق الرأي؟!

موسيقيون مسلمون تجب معرفتهم

ماثيو ماكنوي

شعر أصفر وبشرة بيضاء وسن صغيرة، ولكن المظهر النهائي بشع!.. سن كبيرة وشعر أسود وبشرة برونزية، ولكن يا لها من جاذبية ووسامة يتفق عليها الجميع! هذا هو لسان حال كل ما يشاهد صورتي الفنان ماثيو ماكنوي خلال فترة شبابة وصورته الآن وبعد تجاوزه سن الأربعين عامًا.

ميل جيبسون

لا يمكن لأحد أن ينكر أن النسخة الشبابية من الممثل والمخرج الأميركي ميل جيبسون كان فيها وسيمًا للغاية وجذابًا إلى حد كبير، ولكن هل يمكن لأحد إنكار الوسامة التي استمرت على وجه ميل جيبسون، وتلك التي أضيفت عليه رغم دخول التجاعيد لتفاصيل وجهه دون استئذان؟!

شون بن

لا أدرى لماذا عندما شاهدت صورة الممثل الأميركي شون بن خلال مرحلة شبابه لأول وهلة أعتقد أنها فتاة غير وسيمة بالمرة قررت عدم قبول عريس تقدم لخطبتها فقامت بتشويه شكلها حتى يكون الرفض منه!

نحمد الله على أن شون بن قد تجاوز هذه السن ووصل للخمسينات من عمره.

شاهد| إطلالة حليمة بولند في حفل زفاف العنود الحربي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

أوبرا وينفري

رغم أن الملامح لم تتغير وأن الروح المبهجة التي تظهر من خلال الصورتين واحدة؛ فإنه لا يمكن أن يختلف اثنان على أن جمال المذيعة الأميركية الأكثر شهرة -أوبرا وينفري- قد شهد قفزة كبيرة بعد تخطيها سن الخمسين.

تشارليز ثيرون

لا أعلم هل كانت تشارليز ثيرون تسعى لإفساد مظهرها ووسامتها خلال فترة الشباب من خلال تصميمات الشعر الغريبة والميكياج غير الملائم، وأنها خلال الاربعينات تداركت الوضع؟!

أو أن هناك نعمة إلهية أضافها الله -عز وجل- إليها بعد الأربعين؟!

صور مفاجئة.. مشاهير بلقطات عفوية ومحرجة

المزيد من مواضيع مشاهير