بمنتهى البساطة.. هكذا تحصل على انتصاب أقوى

بمنتهى البساطة هكذا تحصل على انتصاب أقوى !

قطع القناة الدافقة : ذلك الحل لا يناسب إلا الرجال المتزوجين الذين أنجبوا ما يكفيهم من عدد الأولاد وأصبحوا يمتلكون أسرهم الخاصة في الوقت الحالي وعلى الرغم من أن الأمر يبدو صعباً إلا أن قطع القناة الدافقة يعد من الحلول التي تصل فاعليتها إلى الـ 99.9 % .

تخلص من دهون المعدة : إذا كنت تظن أن الدهون المتراكمة جول معدتك أمر عادي وغير مضر فأنت مخطئ لأن 70% من أسباب ضعف الانتصاب لدى الرجع تعود إلى دهون المعدة وفق دراسة طبية إيطالية . و الأمر يعود إلا أن دهون معدتك تعوق عمل الشرايين التي تقوم بإيصال الدماء إلى القضيب وتضمن حدوث عملية الانتصاب .

احذر ! : بقدر ما تستطيع احذر كل الحذر من التعرض للصدمات في العضو الذكري أو الخصيتين فهذا الأمر يؤثر على المدى الطويل بقوة الانتصاب الخاصة بك لهذا احمي منطقتك الخاصة جيداً .

استخدم قدميك : اترك سيارتك قليلاً واستخدم قدميك في المشي يومياً أو قُم بممارسة تمارين رفع الأثقال لمدة نصف ساعة فقط لخمس أيام اسبوعياً لكي تعيد الصحة إلى الشرايين والأوعية الدموية التي تنقل الدماء إلى العضو الذكري . فعدم ممارسة أي نشاط رياضة أو بدني على الأقل من أحد الأسباب الرئيسية لإصابة الرجال بضعف الانتصاب .

التثاؤب : قد لا تصدق الأمر ولكن لا تمنع نفسك من التثاؤب لأن التثاؤب يطلق مادة كيميائية تسمى أكسيد النيتريك الذي ينتقل إلى الخلايا العصبية والحبل الشوكي لتصل إلى الأوعية الدموية التي تغذي القضيب . وقد يكون الأمر غريباً ولكن على الأقل لا تقم بكتم تثاؤبك .

النوم : نومك في الليل بشكل هادئ ومنتظم خصوصاً بعد ممارسة لأي مجهود بدني عنيف يجعلك تحصل على قوة انتصاب أكبر لأن النوم المريح يحفز الجسم على إطلاق هرمون الذكورة وضخه بنسبة أكبر في الجسم كما يجعل الدورة الدموية في أروع حالة وهذا ما يفسر حالة الانتصاب التي تشعر بها بعد استيقاظك من النوم .

في الوقت الحالي يعاني الكثير من الرجال بمختلف الأعمار من مشكلة ضعف الانتصاب، فالأمر لم يعد مقتصراً على كبار السن فقط بل الشباب والرجال في منتصف العمر أيضاً. 

علاقتك العاطفية سوف تقتلك إذا استمرت بهذه الطريقة

لذلك سوف يسلط التقرير التالي الضوء على أهم الوسائل التي سوف تساعد الرجال بمختلف أعمارهم في الحصول على أداء جنسي أفضل وانتصاب أقوى من خلال الحلول التالية. 

1- قطع القناة الدافقة 

ذلك الحل لا يناسب إلا الرجال المتزوجين الذين أنجبوا ما يكفيهم من عدد الأولاد وأصبحوا يمتلكون أسرهم الخاصة في الوقت الحالي، وعلى الرغم من أن الأمر يبدو صعباً إلا أن قطع القناة الدافقة يعد من الحلول التي تصل فاعليتها إلى الـ99.9 % .

2- تخلص من دهون المعدة

إذا كنت تظن أن الدهون المتراكمة حول معدتك أمر عادي وغير مضر فأنت مخطئ، لأن 70% من أسباب ضعف الانتصاب لدى الرجع تعود إلى دهون المعدة  وفق دراسة طبية إيطالية.

و الأمر يعود إلى أن دهون معدتك تعوق عمل الشرايين التي تقوم بإيصال الدماء إلى القضيب وتضمن حدوث عملية الانتصاب. 

هذا ما سيحدث إذا توقفت عن ممارسة العلاقة الجنسية فجأة

3- احذر!

بقدر ما تستطيع احذر كل الحذر من التعرض للصدمات في العضو الذكري أو الخصيتين، فهذا الأمر يؤثر على المدى الطويل بقوة الانتصاب الخاصة بك لهذا احم منطقتك الخاصة جيداً. 

4- استخدم قدميك

اترك سيارتك قليلاً واستخدم قدميك في المشي يومياً أو قُم بممارسة تمارين رفع الأثقال لمدة نصف ساعة فقط لخمسة أيام أسبوعياً لكي تعيد الصحة إلى الشرايين والأوعية الدموية التي تنقل الدماء إلى العضو الذكري.

فعدم ممارسة أي نشاط رياضة أو بدني على الأقل من أحد الأسباب الرئيسية لإصابة الرجال بضعف الانتصاب. 

5- التثاؤب

قد لا تصدق الأمر، ولكن لا تمنع نفسك من التثاؤب، لأن التثاؤب يطلق مادة كيميائية تسمى أكسيد النيتريك الذي ينتقل إلى الخلايا العصبية والحبل الشوكي لتصل إلى الأوعية الدموية التي تغذي القضيب.

وقد يكون الأمر غريباً ولكن على الأقل لا تقم بكتم تثاؤبك.

الجميع يتحدثون عن الرجل.. ماذا عن عنف النساء العربيات ضد أزواجهن؟

6- النوم

نومك في الليل بشكل هادئ ومنتظم، خصوصاً بعد ممارسة لأي مجهود بدني عنيف يجعلك تحصل على قوة انتصاب أكبر، لأن النوم المريح يحفز الجسم على إطلاق هرمون الذكورة وضخه بنسبة أكبر في الجسم، كما يجعل الدورة الدموية في أروع حالة، وهذا ما يفسر حالة الانتصاب التي تشعر بها بعد استيقاظك من النوم. 

المزيد من مواضيع أنت والمرأة