8 أسرار ومميزات خفية لا يعرفها 90% من مستخدمي أندرويد

ليس هناك شخصا الآن يستطيع أن يستغنى عن هاتفك الذكي على الإطلاق، فأبح الهاتف متلازم لصاحبه في كل مكان يتواجد فيه، على الرغم من هذه الحقيقة، إلا إنه هناك العديد من الإمكانيات والمميزات المتواجدة في الهواتف الذكية وخاصة أندرويد والتي تغيب عن المستخدمين. لذلك نحن في "سيدي" سنقدم لكم أسرار ومميزات لا يعرفها 90% من مستخدمي هواتف أندوريد.

أسهل طريقة لحفظ طاقة البطارية الخاصة بك إذا قمت بإختيار خلفية هاتف سوداء، و قمت بتقليل إضاءة الشاشة الخاصة بك، ستلاحظ أن بطارية الهاتف الذكي الخاص بك تحتفظ بالشحن لمدة أطول من المعتاد بكثير، هذه الميزة غير متوفرة لجميع أجهزة الروبوت حتى الآن، لكنها نفذت بالفعل على معظم الهواتف الذكية سامسونج جربها!

تحويل النص إلى الكلام هذا المقال لا يمكنك فقد قراءته، بل أنه يمكنك أيضا الاستماع إليه إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل أندوريد، لذلك فإذا كنت تفضل الإستماع إلى المقالات والكتابات بدلًا من قراءتها، انتقل إلى إعدادات -> إمكانية الوصول وتشغيل خيار تحويل النص إلى كلام.

تحديد موقع جهازك من عن بعد انتقل إلى إعدادات -> الأمن > مشرفو الجهاز، وقم بتفعيل خاصية تحديد موقع هذا الجهاز عن بعد، إذا قمت بتلك الخطوات فإنك الآن إذا فقدت هاتفك الذكي، يمكنك تحديد مكانه وقفله نهائيًا أمام اللص، دون فقدان البيانات الخاصة بك عن طريق هذا الموقع.

التحويل إلى وضع الزائر إذا كنت ترغب في إعطاء الهاتف إلى شخص آخر بشكل مؤقت، ولكن في نفس الوقت ترغب في الحفاظ على البيانات الشخصية سرية، كل ما عليك فعله هو استخدام وضع الزائر. مرر اثنين من أصابعك من أعلى إلى أسفل، ثم ألمس رمز المستخدم في الجزء العلوي الأيمن. سوف تظهر أيقونة إضافة الضيف، وعليك أن تكون قادرا على

خاصية Hot spot لا تحتاج إلى شراء مودم الجيل الثالث 3G منفصل أو جهاز راوتر لاستخدام الإنترنت على أجهزة مختلفة الهاتف الذكي الخاص بك يمكن أن يفعل ذلك بسهولة. انتقل إلى إعدادات -> Hot spot، وتشغيل تقنية WLAN المحمولة. هذا هو!

مكبر الشاشة الأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر في كثير من الأحيان ليس لديهم فكرة عن مدى إمكانية استفادتهم من تلك الميزة،. انتقل إلى إعدادات -> سهولة -> إيماءات التكبير، وستكون قادرًا على تكبير أي جزء من الشاشة فقط عن طريق الضغط عليها مرتين. وضع نقطة ساخنة

ليس هناك شخص الآن يستطيع أن يستغني عن هاتف الذكي على الإطلاق، فأصبح الهاتف ملازمًا لصاحبه في كل مكان يوجد فيه، وعلى الرغم من هذه الحقيقة، فإن هناك العديد من الإمكانات والمميزات الموجودة في الهواتف الذكية، وبخاصة أندرويد، التي تغيب عن المستخدمين.

لذلك نحن في «سيدي» سنقدم لكم أسرارًا ومميزات لا يعرفها 90% من مستخدمي هواتف أندوريد.

5 تطبيقات تقضى على بطارية هاتفك.. احذر من "سناب شات"

أسهل طريقة لحفظ طاقة البطارية الخاصة بك

إذا قمت باختيار خلفية هاتف سوداء، وقمت بتقليل إضاءة الشاشة الخاصة بك، ستلاحظ أن بطارية الهاتف الذكي الخاص بك تحتفظ بالشحن مدة أطول من المعتاد بكثير، هذه الميزة غير متوافرة لجميع أجهزة الروبوت حتى الآن، لكنها نفذت بالفعل على معظم الهواتف الذكية سامسونج؛ فجربها!

تحويل النص إلى الكلام

هذا المقال لا تمكنك فقط قراءته، بل إنه يمكنك أيضًا الاستماع إليه إذا كان لديك هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل أندرويد؛ لذلك فإذا كنت تفضل الاستماع إلى المقالات والكتابات بدلاً من قراءتها، انتقل إلى إعدادات -> إمكانية الوصول وتشغيل خيار تحويل النص إلى كلام.

كل ما تريد معرفته عن هاتف «11 HTC» المنتظر.. المواصفات والسعر

تحديد موقع جهازك من عن بعد

انتقل إلى إعدادات -> الأمن > مشرفو الجهاز، وقم بتفعيل خاصية تحديد موقع هذا الجهاز عن بعد، إذا قمت بتلك الخطوات؛ فإنك الآن إذا فقدت هاتفك الذكي، يمكنك تحديد مكانه وقفله نهائيًّا أمام اللص، دون فقدان البيانات الخاصة بك عن طريق هذا الموقع.

التحويل إلى وضع الزائر

إذا كنت ترغب في إعطاء الهاتف إلى شخص آخر بشكل مؤقت، ولكن في الوقت نفسه ترغب في الحفاظ على البيانات الشخصية سرية، كل ما عليك فعله هو استخدام وضع الزائر.

مرر اثنين من أصابعك من أعلى إلى أسفل، ثم المس رمز المستخدم في الجزء العلوي الأيمن. سوف تظهر أيقونة إضافة الضيف، وعليك أن تكون قادرًا على اختيار الإجراءات التي سيتم السماح للشخص التعامل مع الهاتف الذكي الخاص بك.

"أبل" تصمم مراحيضها على شكل هواتف أيفون! (صور)

مكبر الشاشة

الأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر في كثير من الأحيان ليست لديهم فكرة عن مدى إمكانية استفادتهم من تلك الميزة،.

انتقل إلى إعدادات -> سهولة -> إيماءات التكبير، وستكون قادرًا على تكبير أي جزء من الشاشة فقط عن طريق الضغط عليها مرتين. وضع نقطة ساخنة.

خاصية Hot spot

لا تحتاج إلى شراء مودم الجيل الثالث3G  مفصل أو جهاز راوتر لاستخدام الإنترنت على أجهزة مختلفة الهاتف الذكي الخاص بك، يمكنك فعل ذلك بسهولة. انتقل إلى إعدادات -> Hot spot، وتشغيل تقنية WLANالمحمولة.

لأول مرة.. هاتف يمكنه الطيران لالتقاط الصور السيلفي (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

إلى محبي ألعاب الفيديو.. مخاطرها قاتلة ومنافعها رائعة

إن التطور المذهل الذي وصلت له ألعاب الفيديو أمر لا يصدق؛ فتلك الألعاب شكلت عالماً افتراضياً بحيث لم تعد مجرد أمور مسلية أو ملهية، بل أصبحت بمنزلة الحياة بالنسبة لملايين الأشخاص حول العالم.لشرب الماء...

«أبل» تستجيب لرغبة عملائها بتغييرات مهمة في الهواتف الجديدة

تعرضت شركة التكنولوجيا الأمريكية أبل للكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب الهياكل الخارجية لهاتفيها الأخيرين آيفون 8 وآيفون x.وقررت أبل بعد دراسة الكثير من الشكاوي السعي وراء إرضاء العميل...