لأن الطلة الرسمية لا تكتمل إلا بها ..إليك أفضل الساعات الكلاسيكية

لأن الطلة الرسمية لا تكتمل إلا بها ..إليك أفضل الساعات الكلاسيكية

Michael Kors Slim Runway : من بين الساعات الكلاسيكية التي تنتجها علامة Michael Kors الشهيرة تبقى ساعة Slim Runway الخضراء ذات اللون الزيتوني الأنيق وحجم واجهتها التي يصل قطرها لنحو 44 ملم والمصنوعة من الستانلس ستيل الفاخر المقاوم للصدأ من بين أفضل الساعات بسبب قوامها الرشيق ولونها المميز الذي يبتعد عن نمطية الساعات الكلاسيكية قليلاً .

Miansai M12 : تتمتع بسوار مزخرف على شكل جلد القرش الرائع ولا شك أنها تضيف الكثير من الأناقة على ملابسك الكلاسيكية وتمتاز تلك الساعة بقياسها الذي يبلغ 39 مليمتر .

Skagen Jorn Steel : تشتهر هذه العلامة التجارية الدنماركية بساعاتها الكلاسيكية الأنيقة والتي تتمتع بالبساطة في نفس الوقت بأسوارها المعدنية الصلبة الرائعة والتي يبلغ قياسها 22 ملم وتتميز بامتزاج اللون الأسود والفضي بشكل متجانس للغاية ينقل طلة الرجل الكلاسيكية إلى مراحل ومستويات أخرى .

Citizen Men's Eco : من الصعب أن لا تتواجد إحدى ساعات علامة Citizen في قائمة الأفضل وخاصة من إصدارEco فهي تعد من بين الأكثر شعبية وتنوعاً . فهي تحافظ على البساطة والأناقة وتتميز بلونها الأسود وعقاربها الفضية اللامعة وسوارها الرفيع المصنوع من الجلد الأسود الفاخر كما أنها ساعات ثنائية التوقيت .

Movado Defio : تصميم موفادو الفريد والأنيق من نوعه والمختلف عن الجميع يمثل أحد عناصر الجذب القوية التي تلفت انتباه جميع من يرى تلك الساعة الكلاسيكية الرائعة . واحتواء تلك الساعات على متذبذب إليكتروني ينتظم بواسطة الكوارتز بلوري يولد إشارة ذات تردد دقيق للغاية بتقنية سويسرية فائقة التطور يجعل ساعات Movado Defio من بين أكثر الساعات دقة فهي دون أدنى شك أفضل واكثر دقة من الساعات الميكانيكية .

Detroit Watch Company : يتم إنتاج تلك الساعة الرائعة من علامة Detroit Watch Company التجارية بشكل محدود للغاية فلا تتواجد سوى 50 نسخة فقط من هذا الإصدار حول العالم . ولعل السر وراء خطف تلك الساعة أنظار الجميع هي صناعتها اليدوية الفاخرة حيث تمت صناعة كل كل قطعة منها تحت إشراف سويسري لضمان أقصى درجات الدقة والفخامة التي لطالما اشتهرت الساعات السويسرية بها .

Montblanc Hertiage Chromometrie Dual Time Vasco da Gama تعد تلك الساعة التي تم صناعة سوارها من جلود التماسيح لتتناسب مع أي نوع من أنواع البدل والملابس الكلاسيكية مثالية لمحبي السفر ورجال الأعمال الذين يتنقلون بين دول العالم المختلفة لعقد صفقاتهم بنجاح . وتحتوي ساعة الـ Dual Time من Montblanc Hertiage على خاصية عرض التوقيت الدولي والمحلي .

Frederique Constant : لا شك أن ساعات علامة فريدريك كونستانت التجارية الرائعة تحقق الكثير من المعادلات الصعبة في عالم صناعة الساعات فأسعار ساعات تلك العلامة التجارية التي لم تدخل إلى عالم تلك الصناعة سوى في العام 1988 تعد مناسبة للغاية بالمقارنة مع جودة صناعتها الرائعة حيث تتراوح أسعارها ما بين الـ 1000 إلى الـ 5000 دولار أميركي وتتم إنتاج ساعات علامة فريدريك كونستانت التجارية يدوياً داخل مصانع الشركة . والمثير للإعجاب بأنه تم إنتاج 100000 ساعة العام الماضي على الرغم من عدم استخدام التقنيات التكنولوجية .

Cartier Drive de Cartier : كل ما في تلك الساعات الكلاسيكية الرجالية رائع وأنيق دون أدنى شك فالسوار الجلدي الفاخر والأرقام اللاتينية المستخدمة وحجم واجهة الساعة بسمك 40 ملم جعلت تلك الساعات من بين الأفضل على الإطلاق .

F. : P. Journe Chronometrie علامة F.P. جورن التجارية هي جزء من أسطورة صناعة الساعات وتعتبر واحدة من بين الأفضل دون شك لذلك استحقت بأن تتربع على عرش الساعات الكلاسيكية الفاخرة للعام الحالي عن جدارة .

بعد اختيار البدلة الكلاسيكية والحزام والحذاء الجلدي الأنيق وانتقاء إكسسوار رجالي يتكامل مع الملابس، وبالطبع الحصول على قصة شعر رائعة، وعناية مثالية لشعر اللحية سوف تبقى طلتك الكلاسيكية الرسمية تعاني من عدم الاكتمال، والنضج بسبب عدم ارتداء إحدى الساعات الكلاسيكية.

لإطلالة استثنائية.. أفخم الماركات العالمية لساعات الرجال (صور)

فالأناقة الرسمية المعتمدة على الأسس الكلاسيكية لا ولن تكتمل دون اختيار ساعة كلاسيكية تطور وتجعل مظهرك الخارجي ناضجاً ورجولياً يدل على فهم عميق للأناقة الكلاسيكية .

لذلك وحتى لا تترك معصمك دون أناقة سوف يحتوي التقرير التالي على 10 أنواع من الساعات الكلاسيكية تعد الأكثر انتشاراً بين الرجال في عام 2018 .

10- Michael Kors Slim Runway 

من بين الساعات الكلاسيكية التي تنتجها علامة Michael Kors الشهيرة تبقى ساعة Slim Runway الخضراء ذات اللون الزيتوني الأنيق، وحجم واجهتها التي يصل قطرها لنحو 44 ملم والمصنوعة من الستانلس ستيل الفاخر المقاوم للصدأ من بين أفضل الساعات بسبب قوامها الرشيق، ولونها المميز الذي يبتعد عن نمطية الساعات الكلاسيكية قليلاً .

9- Miansai M12 

تتمتع بسوار مزخرف على شكل جلد القرش الرائع، ولا شك أنها تضيف الكثير من الأناقة على ملابسك الكلاسيكية، وتمتاز تلك الساعة بقياسها الذي يبلغ 39 مليمتراً.

8- Skagen Jorn Steel

تشتهر هذه العلامة التجارية الدنماركية بساعاتها الكلاسيكية الأنيقة، والتي تتمتع بالبساطة في الوقت نفسه بأسوارها  المعدنية الصلبة الرائعة، والتي يبلغ قياسها  22 ملم، وتتميز بامتزاج اللون الأسود والفضي بشكل متجانس للغاية ينقل طلة الرجل الكلاسيكية إلى مراحل ومستويات أخرى.

7- Citizen Men's Eco

من الصعب أن لا تتواجد إحدى ساعات علامة Citizen في قائمة الأفضل، وخاصة من إصدارEco  فهي تعد من بين الأكثر شعبية وتنوعاً.

فهي تحافظ على البساطة والأناقة، وتتميز بلونها الأسود وعقاربها الفضية اللامعة وسوارها الرفيع المصنوع من الجلد الأسود الفاخر، كما أنها ساعات ثنائية التوقيت .

كيف تميز الساعة الأصلية من التقليد؟ (صور)

6- Movado Defio 

تصميم موفادو الفريد والأنيق من نوعه والمختلف عن الجميع يمثل أحد عناصر الجذب القوية التي تلفت انتباه جميع من يرى تلك الساعة الكلاسيكية الرائعة .

واحتواء تلك الساعات على متذبذب إليكتروني ينتظم بواسطة الكوارتز بلوري يولد إشارة ذات تردد دقيق للغاية بتقنية سويسرية فائقة التطور يجعل ساعات Movado Defio من بين أكثر الساعات دقة؛ فهي دون أدنى شك أفضل واكثر دقة من الساعات  الميكانيكية .

5- Detroit Watch Company

يتم إنتاج تلك الساعة الرائعة من علامة Detroit Watch Company التجارية بشكل محدود للغاية فلا تتواجد سوى 50 نسخة فقط من هذا الإصدار حول العالم .

ولعل السر وراء خطف تلك الساعة أنظار الجميع هي صناعتها اليدوية الفاخرة؛ حيث تمت صناعة كل قطعة منها تحت إشراف سويسري لضمان أقصى درجات الدقة والفخامة التي لطالما اشتهرت الساعات السويسرية بها .

4- Montblanc Hertiage Chromometrie Dual Time Vasco da Gama

تعد تلك الساعة التي تم صناعة سوارها من جلود التماسيح لتتناسب مع أي نوع من أنواع البدل والملابس الكلاسيكية مثالية لمحبي السفر ورجال الأعمال الذين يتنقلون بين دول العالم المختلفة؛ لعقد صفقاتهم بنجاح .

وتحتوي ساعة الـ Dual Time من Montblanc Hertiage على خاصية عرض التوقيت الدولي والمحلي .

3- Frederique Constant

لا شك أن ساعات علامة فريدريك كونستانت التجارية الرائعة تحقق الكثير من المعادلات الصعبة في عالم صناعة الساعات، فأسعار ساعات تلك العلامة التجارية التي لم تدخل إلى عالم تلك الصناعة سوى في العام 1988 تعد مناسبة للغاية بالمقارنة مع جودة صناعتها الرائعة؛ حيث تتراوح أسعارها ما بين الـ 1000 إلى الـ 5000 دولار أميركي، وتتم إنتاج ساعات علامة فريدريك كونستانت التجارية يدوياً داخل مصانع الشركة .

والمثير للإعجاب أنه تم إنتاج 100000 ساعة العام الماضي على الرغم من عدم استخدام التقنيات التكنولوجية .

عندما تمتزج الأناقة بالفخامة.. تلك هي أفضل الساعات الرجالية لعام 2018

2- Cartier Drive de Cartier 

كل ما في تلك الساعات الكلاسيكية الرجالية رائع وأنيق دون أدنى شك، فالسوار الجلدي الفاخر والأرقام اللاتينية المستخدمة وحجم واجهة الساعة بسمك 40 ملم جعلت تلك الساعات من بين الأفضل على الإطلاق .

1- F.P. Journe Chronometrie 

 علامة F.P. جورن التجارية هي جزء من أسطورة صناعة الساعات، وتعتبر واحدة من  بين الأفضل دون شك لذلك استحقت أن تتربع على عرش الساعات الكلاسيكية الفاخرة للعام الحالي عن جدارة.

- المصدر 

 

 

 

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

عطور رجالية مناسبة لصلاة التراويح والنزهات الليلية في رمضان

روحانيات شهر رمضان لا تكتمل إلا بصلاة التراويح في المسجد، ومن بعدها الخروج للتمشية مع الأسرة أو الأصدقاء. وحتى يكون الرجل في كامل أناقته خلال هذا الوقت، يجب النظر إلى أمرين مهمين: الأول هو ارتداء...