اجتمعوا على عشق الطعام.. الوجبات المفضلة لقادة العالم (صور)

اجتمعوا على عشق الطعام.. الوجبات المفضلة لقادة العالم (صور)

اجتمعوا على عشق الطعام ..الوجبات المفضلة لقادة العالم (صور)

بوظة الفستق الحلبي

الملكة إليزابيث والشكولاته

فلاديمير بوتين بوظة الفستق الحلبي

ماري أنطوانيت والكرواسون

هيلاري كلينتون والفلفل الأحمر

دونالد وماكدونالدز

لم تخفي ميركل عشقها للطبخ والطعام يوماً

كيم جونغ أون والجبنة

على اختلاف ثقافتنا وأشكالنا ؛ إلا أننا نعشق الطعام ؛ ولا يستثنى من ذلك الأمر قادة وزعماء العالم ؛ فهم في نهاية الأمر بشر مثلنا ؛ إليك بعض من وجباتهم المفضلة .
 
فلاديمير بوتين
يعشق الرئيس الروسي بوظة الفستق الحلبي ؛ لدرجة أنه أهدى الرئيس الصيني صندوقاً كاملاً منها .
 
الملكة إليزابيث
تعشق ملكة بريطانيا الشكولاته بكل أنواعها ؛ والحلوى التي تصنع منها سواء كانت كعكة البسكويت بالشوكولاتة، وموس الشوكولاتة، وكعكة الإسفنج بشوكولاتة الغاناش .
ماري أنطوانيت
 
بعد زواجها بملك فرنسا تمكنت الجميلة ماري ؛ من إدخال الحلوى النمساوية إلى فرنسا من خلال خبازها المميز ؛ الذي شكلها بشكل غير تقليدي أقرب إلى الهلال ليطلق عليها فيما بعد اسم الكرواسان .
 
هيلاري كلينتون
 
يعد الفلفل الأحمر الحار وصلصة التاباسكو ؛ من الأمور التي ترافق هيلاري ؛ أينما ذهبت لدرجة أنها تخزن أكثر من 100 زجاجة منها داخل منزلها .
 
دونالد ترامب
لم يعد الأمر سراً بعد الآن ؛ بعدما شوهد الرئيس الأمريكي للمرة المائة وهو يتناول وجبته المفضلة من ماكدونالدز ؛ فتجده يرافقه في أي مكان يذهبه حتى على متن طائرته الخاصة .
أنجيلا ميركل
 
لم تخفِ ميركل عشقها للطبخ والطعام يوماً ؛ حيث تؤكد في كل لقاء غير رسمي لها عشقها للطعام وخاصة نقانق الميتورست الألمانية مع الملفوف الأخضر.
 
كيم جونغ أون
 
أكد العديد من المصادر داخل الحصن المنيع كوريا الشمالية  إدمان كيم جونغ أون الجبن السويسري ؛ لدرجة أنه يستوردها بكميات هائلة وبشكل سري تام ؛ رغم العقوبات الصارمة على استيرادها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

نجوم أنقذهم القدر من الموت في برامج المقالب.. شاهد أصعب اللحظات (فيديو)

برامج المقالب تعتبر من البرامج الأكثر شعبية والتي تجذب إليها ملايين المشاهدين من عشاق تلك البرامج ومن متابعي البرامج التليفزيونية خاصة في شهر رمضان. هدايا غريبة قدمها الشريان لضيوفه.. أبرزها «...

أحدهم يمتلك منجم ألماس.. استثمارات المشاهير التجارية بعيداً عن الفن (صور)

يتمتع العديد من نجوم السينما العربية والعالمية بعقلية رجال الأعمال؛ حيث يسعى الكثيرون بالاستفادة من أوضاعهم الاقتصادية الحالية والتفكير باستثمار أموالهم بطريقة مضمونة تحقق لهم ربحاً مادياً مقبولاً ....