حسناء فلسطينية..أول عشيقات براد بيت بعد أنجلينا (صور)

حسناء فلسطينية..أول عشيقات براد بيت بعد أنجلينا (صور)

و نيري من مواليد حيفا عام 1976 وقد درست بالجامعة العبرية بالقدس

وبدأ براد في مواعدة المهندسة الحسناء قبل أشهر قليلة من الآن

و حالياً يقضي براد ؛ أوقات سعيدة مع مهندسة فلسطينية حسناء تدعى« نيري أوكسمان»

يبدو أن الممثل الأمريكي براد بيت؛ قد تخطى أزمة طلاقه من أنجلينا جولى وبدأ في استعادة ثقته بنفسه من جديد؛ وخاصة بعد أن كشفت العديد من المصادر عن أول عشيقاته بعد الانفصال الأليم.
وحالياً يقضي براد؛ أوقاتاً سعيدة مع مهندسة فلسطينية حسناء تدعى «نيري أوكسمان»؛ والتي تعمل كأستاذة بمعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا.
 
وبدأ تعارف براد بنيري؛ خلال اجتماع أقامته الجامعة التي تعمل بها المهندسة الحسناء؛ لتبدأ بعدها شرارة الحب في الاشتعال وخاصة أن كليهما يعشق الهندسة المعمارية والفن .
 
وبدأ براد في مواعدة المهندسة الحسناء قبل أشهر قليلة من الآن؛ وصرحت العديد من المصادر المقربة بأنه خلال تلك الشهور؛ اجتمع العاشقان مع أنجلينا في لقاء سري بعيداً عن أعين الكاميرات؛ لتعريفها على نيري؛ كعضو جديد من العائلة .
ونيري من مواليد حيفا عام 1976 وقد درست بالجامعة العبرية بالقدس؛ وكان لها تجربة زواج سابقة بالملحن الأرجنتيني «أوسفالدو جوليجوف» قبل أن ينفصلا بشكل كامل في 2016. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

زيجات ناجحة لمشاهير العرب.. إليك الدروس المستفادة في كل قصة (فيديو)

من الصعب أن تسمع أن هناك زواجاً فنياً أو بين المشاهير ورجال الأعمال المعروفين استمر، فأخبار الانفصالات الفنية تكاد تكون النهاية المؤلمة لمعظم العلاقات الزوجية في هذا الوسط. وبالرغم من ذلك هناك...