شاهد| تويوتا يارس 2018 الجديدة كلياً

أطلت تويوتا يارس 2018 على عشاقها بمميزاتها التصميمية والهندسية، التي تشمل إطلالتها الأنيقة وتصميمها الداخلي المميز، بالإضافة إلى ديناميكيات القيادة عالية الاستجابة.

وقد تمت زيادة طول الطراز الجديد بمقدار 15 ملم؛ ليصبح الطول الكلي للمركبة 4,425 ملم، كما تمت زيادة عرضها بمقدار 30 ملم ليصبح الآن 1,730 ملم؛ لتأتي النتيجة على شكل هيكل يمتاز بالديناميكية الهوائية وحضور أكثر عرضاً يوحي بالقوة ومرونة الأداء.

«مرسيدس» تكشف عن «مايباخ إس كلاس» 2019 أفخم سياراتها في العام الجديد (فيديو)

ويمتاز التصميم الخارجي المطور لمركبة تويوتا يارس الجديدة بزواياه الديناميكية والمصابيح الأمامية الحادة والمعززة؛ إذ تم تحديث واجهة المركبة من خلال تزويدها بشبكٍ أمامي أفقي، كما تم دمج مصابيح الإضاءة النهارية التي تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء (LED) بالشبك الأمامي؛ لتمنحها إطلالة أكثر انسيابية، في حين تضفي المصابيح الخلفية الرفيعة مظهراً فريداً على الجزء الخلفي من المركبة.

الموسيقى تجعل حياتك أفضل.. 9 أسباب وراء ذلك

وتم تصميم جانبي مركبة تويوتا يارس الجديدة بحيث يظهر عليهما خط مميز واضح يبدأ من أقواس العجلات الأمامية ويمتد باتجاه الأبواب الخلفية، مع خطٍ آخر يصل مقابض الأبواب بالمصابيح الخلفية. وتأتي إضافة الهوائي اللا سلكي المُصمَّم على شكل زعنفة؛ لتعزز من تصميم الديناميكية الهوائية للمركبة. وتتوافر المركبة بثمانية ألوان مميزة، بما في ذلك لونان تم تطويرهما حديثاً، وهما الأحمر والأزرق الداكن، اللذان يعبران عن القوة والأناقة، كما تم تزويد المركبة الجديدة بعجلات من السبائك المعدنية قياس 15 بوصة. وتتسم المقصورة الداخلية بطابع مميز موفرةً مستويات استثنائية من الراحة والملاءمة بلمسة خاصة من الفخامة؛ إذ تمتد اللمسات التطريزية على الحواف من لوحة العدادات إلى الكونسول الأمامي، ما يضفي شعوراً بالترف على المقصورة. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تمت إعادة تصميم الكونسول الوسطي بشكل يبعث على الشعور بالتكامل والانسيابية، كما تم تزويد حامل الأكواب الأمامي بإضاءة بتقنية (LED)، ما يولد حساً بالتكنولوجيا المتقدمة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

نسخة خاصة من سيارة GT-R50 خلال احتفال نيسان بالذكرى الخمسين (صور)

أطلقت شركة نيسان نسخة خاصة من سيارة GT-R50 وذلك بمناسبة الاحتفال بالذكرى السنوية الخمسين لهذا النموذج من السيارات، وتم عرضها العام هذا الأسبوع في مهرجان جودوود للسرعة في إنجلترا.يخت تيكنومار إيفو 120...

لماذا ينصح الخبراء بتغطية مفتاح السيارة بورق الألمنيوم؟

أصبحت مفاتيح السيارات الحديثة من الأدوات ذات الوظائف المتعددة، فمجرد الضغط على زر مُعين تقوم الإشارات الكهربائية بإغلاق السيارة وتحريكها من مكانها وركنها في مكان آخر، لكن هل تتخيل أن مفاتيح سيارتك قد...