لماذا حصل هذا الشاب صاحب الـ35 عاماً على لقب «الشخص الأكثر كرها في أمريكا»

لماذا حصل هذا الشاب صاحب 35 عام على لقب «الشخص الأكثر كرها في أمريكا »

وأعلنت محكمة أميركية حكمها بالسجن سبع سنوات على«مارتن شكريلي»رجل الأعمال الألباني صاحب 35 عام

ويرجع السبب الحقيقي وراء اكتساب رجل أعمال أمريكي هذا اللقب ، إلى عام 2015

عندما تراه للوهلة الأولى تجد أنه شاب كغيره من الشباب بملامح هادئة ونظرات لا تثير قلقك؛ إلا أن هذا الوجه البريء للشاب الألباني الأصل يخفي وراءه كوارث سيئة السمعة لدرجة أنه لُقب بـ«الشخص الأكثر كرهاً في أمريكا».
وأعلنت محكمة أميركية حكمها بالسجن سبع سنوات على «مارتن شكريلي» رجل الأعمال الألباني صاحب 35 عاماً؛ بعد اتهامه بالاحتيال على مجموعة من المستثمرين.
 
وبحسب ما ذكرته bbc، فقد أدين شكريلي بإرسال بيانات حسابات خاطئة إلى المستثمرين، بينما كان يعاني من خسائر كبيرة في صندوقي استثمار كان يديرهما.
 
ويرجع السبب الحقيقي وراء اكتساب رجل أعمال أمريكي هذا اللقب، إلى عام 2015؛ عندما قامت شركه الأدوية «تورينغ» التي كان يترأسها برفع سعر دواء يسمى «دارابريم» الذي يستخدمه مرضى الإيدز، ليرتفع سعره من 14 دولاراً إلى 750 دولاراً للجرعة الواحدة؛ وفقاً لما نشرة موقع bbc.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

فيديو .. لحظة صعود سيارة على جسد طفل مرتين كان برفقة والدته

يُظهر فيديو صور في الصين دهس سيارة لطفل مرتين، ربما لم يصل عمره الثالثة بعد، بما يشبه الافلام البوليسية.دراسة تكشف المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديالوفي التفاصيل كانت الأم تجر وراءها سيارة للأطفال...

لماذا تدرس قصص «هاري بوتر» و«باتمان» في الجامعات العالمية؟

ربما يعتقد الكثير منّا أن الكتب الهزلية وقصص الأبطال الخارقين مجرد أفلام وأوراق ملونة لا تفيدنا بالكثير سوى إضافة القليل من التسلية إلى حياتنا؛ إلا أن ما يجهله الجميع أن الكثير من تلك الأعمال الفنية...