تحداه أصدقاؤه أن يأكل الحلزون فأصيب بالشلل في الحال

تحداه أصدقائه بأكل الحلزون فأصيب بالشلل في الحال

بعد تنفيذه شرط التحدي التافه لابتلاع حلزون حي من أحد الحدائق العامة .

فبعد تناوله الحلزون مباشراً دخل الشاب الأسترالي في غيبوبة استمرت 420 يومًا

يدفع تهور الشباب وجرأتهم غير المحسوبة إلى قيامهم بالعديد من التحديات الغريبة؛ والتي تنتهي في الكثير من الحالات بالوفاة أو التعرض لعاهات مستديمة تؤثر على حياته بشكل كامل فيما بعد.
وكان آخر التحديات المجنونة ما قامت به مجموعة من الشباب الأستراليين المتهورين، والذين انتهت بإصابة أحدهم بشلل رباعي بعد تنفيذه شرط التحدي التافه لابتلاع حلزون حي من إحدى الحدائق العامة.
 
وكان «سام بالارد» صاحب 26 عامًا في نزهه شبابية مع أصدقائه في عام 2010 ليتورط بعدها في تحدٍ دمر حياته.
 
فبعد تناوله الحلزون مباشرة دخل الشاب الأسترالي في غيبوبة استمرت 420 يومًا؛ نتيجة إصابته بعدوى طفيلية ناتجة عن تناول الحلزون، حيث أصابته العدوى بالشلل من أسفل عنقه حتى قدميه، ولم يخرج من المستشفى، إلا بعد نحو 3 سنوات، فهل تستحق دقائق من التهور معانات كل هذه السنين؟

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

كيف تختار اللحوم الجيدة عند شرائها .. الدواجن واللحوم حمراء؟

طريقة اختيار اللحوم الجيدة عند شرائها من المهمات الأساسية اللازمة للحصول على طعام شهي وصحي، حيث يجب أن يمتلك كل شخص الخبرة اللازمة لاختيار القطعة الأمثل والأكثر صحية من اللحوم التي سيقوم بشرائها...

فيديو .. لحظة صعود سيارة على جسد طفل مرتين كان برفقة والدته

يُظهر فيديو صور في الصين دهس سيارة لطفل مرتين، ربما لم يصل عمره الثالثة بعد، بما يشبه الافلام البوليسية.دراسة تكشف المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديالوفي التفاصيل كانت الأم تجر وراءها سيارة للأطفال...