قصات شعر الرجال الأكثر جذباً للنساء.. اختر ما يناسبك منها

قصات شعر الرجال الأكثر جذباً للنساء.. اختر ما يناسبك منها

قصات شعر للرجال جاذبة للنساء

هير كات – Haircut

فرينش كروب - French Crop

بمبادور – Pompadour

بمبادور – Pompadour

باز

الستائر

التسريحة الجانبية - Side Parting

التسريحة الجانبية - Side Parting

هناك العديد من تسريحات الشعر الرجالية التي يمكن للشباب أن يتميزوا بها ويكونوا بكامل أناقتهم، ولكن هناك عدد قليل من قصات الشعر التي تجذب النساء بشكل كبير، وتقع النساء في حب الرجال الذين يقتنونها.

سنقدم لكم فيما يلي أنماط تسريحات الشعرالرجالية التي تجذب النساء بشكل كبير.

راحة وعملية وأناقة.. لماذا يجب على كل رجل امتلاك حزام "Holeless"

هير كات – Haircut

هير كات – Haircut

تعد تصفيفة شعر هير كات هي التصفيفة الأكثر شعبية بين الرجال العاملين عام 1900، والآن وقد عادت تلك التصفيفة مرة أخرى لتكتسب شهرتها ورواجها بين الشباب، وليكن  ديفيد بيكهام، ملك تلك التصفيفة لوقت كبير من الزمن، فهي كلاسيكية رائعة تتناسب بشكل كبير بكافة أشكال الوجوه المختلفة.

تظهر في هذه القصة الطبقات المتباينة التدريجية في كل جانب من جواب الرأس، مع الحفاظ على الطول المناسب للشعر في قمة الرأس.

تعد تلك التصفيفة من أكثر التصفيفات التي تجذب النساء، لأنها تبرز أن شخصية الرجل مغرورة ومنطلقة، وهذا ما تعشقه معظم النساء في الرجل.

فرينش كروب - French Crop

فرينش كروب - French Crop

تصفيفة الشعر فرينش كروب، تعد التصفيفة الأكثر شعبية الآن والجاذبية للنساء بشكل كبير، تلك التصفيفة الآتية من عام 1920  جذبت النساء جمعاء لشخصية  توماس شيلبي – الشخصية التي أداها الممثل كيليان مور في العرض التلفيزيوني "الأقنعة الهزيلة"، وأجبرتهم على مشاهدة العرض التلفيزيوني؛ حبًا فيه رغم اكتظاظ المسلسل بالكثير من مشاهد العنف والدراما والهراء السياسي.

وتتمثل هذه التسريحة في حلاقة شعر الجانبين بشكل نهائي أو بشكل شبه كلي  -  الحفاظ على طول بسيط للغاية-، وترك قمة الرأس طويلة الشعر بعض الشيء، ويتم تمشيطها بشكل فوضوي قليلاً.

في خطوات بسيطة.. هكذا يمكنك تقصير بنطالك بطريقة سحرية في دقائق معدودة

بمبادور – Pompadour

بمبادور – Pompadour  بمبادور – Pompadour

إن تسريحة الشعر بمبادور الخاصة بالشعر الكثيف والناعم بعض الشيء تعطي انطباعًا للمرأة بأن هذا الرجل أمضى الكثير من الوقت في تصفيف شعره، مما تجعلها تنجذب إليه بشكل كبير، حيث إن المرأة تنجذب للرجل الذي يسعى دائمًا للاهتمام بنفسه وبمظهره، وما يدل على انجذاب النساء لتلك التسريحة أن من اخترعها في الأصل هي امرأة، نعم امرأة تدعي مدام دي بومبادور – عام 1750، وانتشرت بشكل كبير خلال الفترة بين 1950 إلى 1960.

وتتمثل هذه التسريحة في تطويل الشعر بشكل عمودي على قمة الرأس، ثم إرجاعه إلى الوراء بشكل موجة، مع إمكانية حلاقة شعر جانبي الرأس بشكل تدريجي نسبيًا او تركه طويلاً.

باز كات -Buzz cut

باز

قد تعد تسريحة شعر باز هي الأسهل بالنسبة للرجل، فكل ما عليه فعله هو أن يقوم بحلاقة شعره بشكل كلي دون ترك أي طول للشعر، أو حلق شعره بشكل كلي مع ترك 2 – 3 سم  بسيطة من طول الشعر، أو حلق الشعر بشكل كلي وترك 5 – 6  سم في الأعلى كل 3 – 4 أسابيع، ولكنها في نفس الوقت تجذب النساء بشكل كبير، حيث إنها تعطي انطباعًا قويًا بشجاعة الرجل وصلابته وذكوريته، كما أنها تناسب كافة الإطلالات، سواء الرسمية أو غير الرسمية.

15 خطأ يرتكبها معظم الرجال تفسد أناقتهم بالبدلة (إنفوجراف)

تسريحة الستائر – Curtains

الستاشر

نعم لا تتعجب، فلقد قرأت الاسم صحيحًا، تسريحة شعر الستائر، تلك التسريحة التي أثارت ضجة كبيرة خلال العقد الثامن من القرن العشرين، وحتى العقد التاسع من نفس القرن، ومن ثم عادت من جديد خلال عصرنا الحالي لتحتل مكانة عالية في التسريحات الأكثر رواجًا خلال عام 2018.

تلك التسريحة تسدل فيها الغرة إلى الجانبين كما لو كانت أشبه بستارة، ولكن عليك أن تتوخى الكثير من الحظر خلال استخدام تلك التسريحة، حتى لا تقع فريسة تسريحة الستائر قديمة الطراز للغاية، لذلك على طول الشعر في الجانبين ألا يكون قصيرًا للغاية أو طويلاً وفوضيًا للغاية، بل متوسط الطول.

تحب النساء هذه التسريحة، لأنها تمنح الرجل مظهرًا مريحًا وهادئًا للغاية.

الشعر الطويل

التسريحة الجانبية - Side Parting

قد يعتقد بعض الرجال أن الشعر الطويل لا يناسب إلا الرجال المتجولين على الشاطئ أو محبي السير في الغابات، ولكن في الواقع تقع النساء في حب الرجال ذوي الشعر الطويل، بالطبع لا يصل طول الشعر لطول شعر طرزان، بل عليك أن لا تطيل شعرك لما بعد نهاية العنق، فهذا يعطي لشعرك مظهرًا سميكًا وكثيفًا.

لأصحاب الشعر المجعد.. إليكم أفضل قصات الشعر المموجة لإطلالة فريدة

التسريحة الجانبية - Side Parting

التسريحة الجانبية - Side Parting

هذه التسريحة تضيف صفات عديدة للرجل الذي يقتنيها، فتنظر المرأة لهذا الرجل على أنه ذكي ومتطور وأنيق للغاية، لذلك فهي تناسب رجال الأعمال بشكل كبير لتناسبها بشكل كبير مع المظهر الرسمي وارتداء الرجال للبدل الرسمية، فكم تحب النساء هذه الإطلالة الرسمية الذكية الأنيقة.

يتم تصفيف هذه التسريحة من خلال إحداث خط فرق جانبي للشعر وتمشيط كل جانب في جانبه المعاكس للآخر.

ينصح بتمشيط الشعر بشكل منتظم للحفاظ على الشعر مرتبًا وكُلاً في جانبه، واستخدام كريم للحفاظ عليه مرتبًا خلال الأيام الشاقة كثيرة الحركة، كما ينصح بقص الشعر كل أسبوعين للحفاظ على أناقتك وجاذبيتك.

المصدر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل الأطعمة للحفاظ على صحة شعر الرجل

طرق العناية بالشعر عديدة ومختلفة وكل واحدة منها تمنح طلة مختلفة، ولها قواعد استخدام خاصة بها، قد يكون ذلك باستخدام مستحضرات التجميل كالزيوت والكريمات، أو بواسطة طرق الحقن المختلفة كالميزوثيرابي، أو...

منديل الجيب.. إضافة تزيد إطلالتك أناقة

يوماً بعد يوم، تزيد أهمية إضافات وإكسسوارات الرجل التي يضيفها إلى إطلالته، والتي تمنحها جاذبية وأناقة مبهرة لا مثيل لهما، تلك الإكسسورات تشمل الساعات والخواتم والحزام، وحتى مناديل السترة، تلك التي...

لإطلالة فريدة.. إليك أفخم خواتم الفضة الرجالي لعام 2018

من المعروف في عالم الموضة أن الإكسسوارات الرجالية تضيف المزيد من الأناقة والجاذبية إلى إطلالة الرجل، تلك الأكسسوارات تشمل الساعات والأساور الرجالية وبالطبع الخواتم، خاصة الفضة منها، فإنها تكمل أناقة...

لا تريد ارتداء الجينز؟ هذه الخيارات لا تقل أناقة وراحة

مهما توالت السنين على عالم الموضة سواء الرجال أو النساء؛ فإن قطع الملابس المصنوعة من الجينز، وبخاصة السراويل، سوف تبقى موضة دائمة لا يخبو بريقها على الإطلاق.فملابس وسراويل الجينز أو الدنيم تحتل صدارة...